السفر والسياحة

استمتع الآن: أفضل أماكن ترفيهية في رام الله 2023

إذا كنت من الباحثين عن فرصة للاستمتاع والتشويق خلال رحلتك في رام الله، فإليك الدليل الكامل عن أفضل أماكن ترفيهية في رام الله يُمكنك زيارتها والحصول بها على فرصة لقضاء وقت ممتع لن تحصل عليه خارج هذه الأماكن، أحصل على فرصتك الآن واستمتع بالتشويق والإثارة.

أفضل أماكن ترفيهية في رام الله

1. صرصور كارت دروم

أماكن ترفيهية في رام الله
صرصور كارت دروم

صرصور كارت دروم هو وجهة مميزة تقع في بيتونيا بشارع عين عريك مقابل محطة محروقات الخواجا. يُعتبر هذا المكان المفضل لدى عشاق الأدرينالين في كافة المحافظات الفلسطينية، حيث يتمتع بأكبر حلبة كارتنغ في فلسطين، ويقدم تجربة فريدة من نوعها تجمع بين المتعة والسرعة والمغامرة ومن أبرز أماكن ترفيهية في رام الله.

يُمكنك قضاء أوقاتٍ مليئة بالحماس والإثارة مع أصدقائك هنا، ويوجد أيضًا مطعم صغير يقدم ألذ المأكولات والمشروبات لإضافة لمسة لذيذة إلى يومك المثير.

2. منتزه رام الله

أماكن ترفيهية في رام الله
منتزه رام الله

منتزه رام الله يُعد واحدًا من أهم أماكن ترفيهية في رام الله والتاريخية كذلك. يحتل هذا المكان مكانة خاصة لدى سكان المدينة وزوارها.

يقع المنتزه بجوار بلدية رام الله ويتميز بالنافورة الراقصة التي تتراقص على أنغام الموسيقى الشرقية والغربية وتُضاء بألوان متعددة.

تتوفر أيضًا منطقة جلوس خارجية في الهواء النقي، ومطعم داخلي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة والنرجيلة لتجربة ممتعة تتيح لك التمتع بالأجواء الحماسية ومشاهدة حياة مدينة رام الله النابضة بالحياة.

اقرأ أيضًا:

3. حديقة البيارة

أماكن ترفيهية في رام الله
حديقة البيارة

حديقة البيارة هي وجهة مثالية من أفضل أماكن ترفيهية في رام الله، حيث تضم مرافق ترفيهية مميزة تناسب جميع الأعمار. يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالعديد من الألعاب المسلية والممتعة في ملعب كبير يحتوي على الزحاليق والمراجيح وألعاب التوازن.

ولمن يرغب في الجلوس والاسترخاء، تتوفر مقاعد رائعة ومريحة تتيح للعائلات الاستمتاع بالهواء الطلق والإطلالة الساحرة على بلدة بيرزيت.

4. حديقة الاستقلال

أماكن ترفيهية في رام الله
حديقة الاستقلال

حديقة الاستقلال هي حديقة عامة تقع في وسط مدينة رام الله والبيرة في شارع الإرسال وتُعتبر من أفضل أماكن ترفيهية في رام الله يُمكنك زيارتها والاستمتاع بها، وتجمع هذه الحديقة بين الجمال الطبيعي والمرافق الترفيهية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للتنزه والاستمتاع بالأجواء الهادئة والمرحة.

يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بالمساحات الخضراء المناسبة للتنزه واللعب في الهواء الطلق، ويُمكن تنظيم حفلات الشواء والتجمعات العائلية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق كاملة مثل القاعات المتعددة الأغراض والأكشاك المتاحة للإيجار ونافورة موسيقية راقصة وشلالين مائيين تضفي جمالية على المكان.

5. منتزه ارض الزيتون

أماكن ترفيهية في رام الله
منتزه ارض الزيتون

منتزه ارض الزيتون هو منتزه ترفيهي ممتع يقع في مدينة بيرزيت وتم اعتباره من أفضل أماكن ترفيهية في رام الله حيث أقبل عليه الكثير من الشباب على مدار فترات كبيرة للاستمتاع بالأنشطة الرائعة الموجودة به، حيث يمكن للعائلات والمجموعات قضاء وقت استثنائي في الهواء الطلق والاستمتاع بالعديد من الألعاب والنشاطات الممتعة.

يُميز هذا المنتزه بمساحاته الكبيرة التي تتيح للزوار الجلوس والشواء وقضاء وقت عائلي رائع. كما يُقدم تجربة رائعة من لعبة رمي كرات الطلاء (Paintball) التي تناسب جميع الأعمار.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتزه ملعبًا للأطفال الصغار مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الأخرى التي تجعله وجهة مميزة للعائلات في منطقة بيرزيت قرب رام الله.

6. مجمع رام الله الترويحي

أماكن ترفيهية في رام الله
مجمع رام الله الترويحي

مجمع رام الله الترويحي هو واحد من أبرز أماكن ترفيهية في رام الله يُمكنك جعلها ضمن جدول زياراتك في رام الله. يهدف هذا المكان من خلال تكويناته المختلفة إلى توفير فرصة واسعة للترويح والاستمتاع بأوقات ممتعة.

يضم المجمع مساحات متعددة مخصصة لمختلف اهتمامات الزوار، حيث ستجد الملاعب المتنوعة التي تشمل كرة السلة وكرة القدم وكرة اليد وألعاب اللياقة البدنية. وللمتفرجين، يُمكنهم الاستمتاع بالمناظر الرائعة ومشاهدة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

ولأولئك الذين يحبون الهدوء والاسترخاء، يوجد مساحات خارجية مزودة بأشجار طبيعية توفر جلسات هادئة وممتعة، بالإضافة إلى ملعب للأطفال ومنطقة للتنزه.

كما يضم المجمع مركزًا بارالمبي لتوفير الفعاليات والأنشطة لأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم بشكل إيجابي مع المجتمع.

7. ملاهي هابي لاند Happy Land

أماكن ترفيهية في رام الله
جزيرة الكنز Treasure Island

استمتع بالمرح والتشويق في أكبر مكان ترفيهي من أفضل أماكن ترفيهية في رام الله، ملاهي هابي لاند. يتواجد فروع هابي لاند في رام الله والبيرة ومدينة نابلس، وتسعى الملاهي لتعزيز ثقافة الترفيه الهادف وتقديم تجارب ممتعة ومفيدة للزوار. يوفر المكان تشكيلة واسعة من الألعاب والتجارب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار وتُضفي لمسة سحرية على رحلتك الترفيهية.

8. جزيرة الكنز Treasure Island

أماكن ترفيهية في رام الله
جزيرة الكنز Treasure Island

اكتشف جمال المرح والتشويق في ملاهي جزيرة الكنز التي كانت لابد أن تأتي على رأس قائمة أفضل أماكن ترفيهية في رام الله، حيث تجد جميع النشاطات والألعاب التي تحبها لأطفالك. اجعل زيارتك إلى جزيرة الكنز تجربة لا تُنسى مع الكثير من الضحك والتسلية. احجز يومًا ممتعًا لك ولعائلتك واستمتع بأوقات رائعة في هذه الوجهة الساحرة.

9. النجمة لاند Al Nijmeh Land

أماكن ترفيهية في رام الله
أماكن ترفيهية في رام الله

النجمة لاند هي مدينة الألعاب الداخلية التي تُعد مكانًا مثاليًا للعائلات والأطفال ومن أكثر أماكن ترفيهية في رام الله زيارة في الفترة الماضية. يقدم المكان أكبر مدينة ألعاب بمساحة تزيد عن 1400 متر مربع، ويُمكنك الاستمتاع بأمان بين جلسات هادئة وكوفي شوب. اكتشف جمال الترفيه والمرح واستمتع بأوقات رائعة في النجمة لاند.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد