السفر والسياحة

بداية من 10 ليرة تركية اسعار المطاعم في طرابزون: دليل كامل

اسعار المطاعم في طرابزون 2023

إذا كنت تخطط لزيارة مدينة طرابزون الجميلة في تركيا، فمن المؤكد أنك ستبحث عن معلومات حول اسعار المطاعم في طرابزون. تعتبر المأكولات التركية مشهورة بتنوعها وشهيتها، ولذا فإن العثور على مطاعم بأسعار معقولة وجودة عالية يعتبر أمرًا هامًا لتجربة رائعة في هذه المدينة الساحرة.

عندما يتعلق الأمر بأسعار المطاعم في طرابزون، يجب أن نلاحظ أنها تتفاوت وفقًا للموقع والتصنيف. بشكل عام، تتراوح أسعار المطاعم في طرابزون بين المعتدلة والمرتفعة، ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يمكن للزوار أن يجدوا ما يناسب ميزانياتهم.

اسعار مطاعم وسط المدينة في طرابزون

في وسط المدينة، توجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية التركية وبما أننا نذكر اسعار المطاعم في طرابزون. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة شهية من الكباب أو الشاورما بأسعار تتراوح من 10 إلى 20 ليرة تركية للوجبة الواحدة.

إضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تجربة الأطباق البحرية الطازجة في المطاعم الموجودة على طول الساحل، حيث تتراوح أسعار الأطباق الرئيسية بين 30 و 50 ليرة تركية.

اسعار المطاعم الفاخرة في طرابزون

إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة، يمكنك زيارة المطاعم ذات التصنيف العالي في طرابزون. تقدم هذه المطاعم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والتركية الفاخرة، ولكن يجب أن تتوقع أن تكون اسعار المطاعم في طرابزون من هذه الفئة مُرتفعة قليلًا. يمكن لوجبة طعام فاخرة في أحد هذه المطاعم أن تكلفك بين 100 و 200 ليرة تركية أو أكثر.

إضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا العثور على العديد من المقاهي والمطاعم الصغيرة التي تقدم وجبات سريعة وخفيفة. يمكنك الاستمتاع بالبيتزا أو السندويشات أو الوجبات الخفيفة الأخرى بأسعار تتراوح من 5 إلى 15 ليرة تركية.

للحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك، يُنصَح بأن تستكشف المنطقة المحيطة بالمدينة، بحيث يمكنك العثور على المطاعم الأكثر اقتصادًا. تحتوي الضواحي والمناطق القريبة على العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق التركية التقليدية بأسعار معقولة جدًا.


اقضِ إجازتك الآن في طرابزون واستمتع: دليل أفضل 20 مكان سياحي في طرابزون


أفضل 5 مطاعم في طرابزون

تعتبر طرابزون واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا، حيث تجذب الزوار بمناظرها الطبيعية الخلابة وتراثها الثقافي الغني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المدينة معروفة أيضًا بمجموعتها اللذيذة من المطاعم التي تقدم مأكولات لذيذة وفريدة من نوعها.

إليك قائمة بأفضل 5 مطاعم في طرابزون حيث يمكنك تجربة تنوع المأكولات وتذوق الأطباق الشهية بأسعار معقولة:

مطعم سارماسيكلي

اسعار المطاعم في طرابزون
اسعار المطاعم في طرابزون

مطعم سارماسيكلي هو وجهة مميزة في طرابزون لمحبي المأكولات التقليدية التركية. يقع المطعم في موقع مركزي ويتميز بأجوائه الدافئة والمريحة، مما يخلق تجربة تناول الطعام المثالية للزوار.

تقدم قائمة طعام سارماسيكلي مجموعة واسعة من الأطباق التركية الأصيلة والمحبوبة. تشمل القائمة الأطباق مثل الشيش كباب، والدجاج المشوي، والمقبلات التقليدية مثل الحمص والمتبل. يتم إعداد الأطباق بعناية باستخدام المكونات الطازجة والتوابل الغنية، مما يمنحها طعمًا فريدًا ومميزًا.

بالنسبة للأسعار، يعتبر مطعم سارماسيكلي متوسطًا في مجمله. يتفاوت سعر الوجبات بناءً على الطبق المختار وحجمه، ولكن بشكل عام، يمكن أن تتوقع أن تكون تكلفة وجبة لشخص واحد في مطعم سارماسيكلي حوالي 100 إلى 200 ليرة تركية. يعتبر هذا سعرًا مناسبًا مقابل جودة الطعام والخدمة التي تقدمها المطعم.


مطعم كابوتاج

اسعار المطاعم في طرابزون
اسعار المطاعم في طرابزون

مطعم كابوتاج هو واحد من المطاعم الراقية والمشهورة في طرابزون. يعتبر المطعم وجهة مثالية لعشاق المأكولات البحرية والأطباق الشهية. يقع المطعم في موقع مميز يوفر إطلالة رائعة على البحر الأسود، مما يضيف جوًا ساحرًا إلى تجربة تناول الطعام.

تشتهر قائمة طعام كابوتاج بتشكيلتها الغنية من الأطباق البحرية الطازجة والمميزة. يتم تحضير الأسماك والمأكولات البحرية بمهارة عالية وتقديمها بأسلوب فني وجميل. تتضمن القائمة أطباقًا مثل السمك المشوي، والمحار المقلي، والجمبري المشوي. كما تتوفر خيارات للأطباق البحرية المختلفة مثل السوشي والساشيمي.

بالنسبة للأسعار، يمكن اعتبار مطعم كابوتاج من المطاعم ذات الأسعار المرتفعة نسبيًا. يتفاوت سعر الوجبات بناءً على نوع الأطباق وحجمها، ولكن بشكل عام، يمكن أن يتراوح متوسط تكلفة وجبة لشخص واحد في مطعم كابوتاج ما بين 200 إلى 400 ليرة تركية.


اقرأ أيضًا: أسعار ووجبات ومنيو مطعم شاملك طرابزون | احجز الآن


مطعم زمزم

اسعار المطاعم في طرابزون
اسعار المطاعم في طرابزون

مطعم زمزم هو مطعم شهير في طرابزون يقدم تجربة تناول طعام مميزة لعشاق المأكولات التركية التقليدية. يتميز المطعم بديكوره الأنيق والجو الدافئ الذي يجعلك تشعر بالراحة منذ لحظة وصولك.

تقدم قائمة طعام زمزم مجموعة واسعة من الأطباق التركية الشهية التي تعكس التراث الغني للمطبخ التركي. تشمل القائمة أطباقًا مثل الكباب التركي التقليدي، والمقبلات المتنوعة مثل الحمص والبابا غنوج، واللحوم المشوية بمختلف أنواعها. يتم تحضير الأطباق بعناية واستخدام مكونات طازجة وتوابل فريدة من نوعها لتضمن تجربة طعام لا تُنسى.

بالنسبة للأسعار، يمكن اعتبار مطعم زمزم مطعمًا بأسعار معقولة. يتفاوت سعر الوجبات بناءً على الطبق المختار وحجمه، ولكن بشكل عام، يمكن أن تتوقع أن تكون تكلفة وجبة لشخص واحد في مطعم زمزم حوالي 70 إلى 150 ليرة تركية. يقدم المطعم أيضًا قائمة طعام للأطفال بأسعار مناسبة.


مطعم أسما

اسعار المطاعم في طرابزون
اسعار المطاعم في طرابزون

مطعم أسما هو واحد من أبرز المطاعم في طرابزون التي تقدم تجربة تناول طعام راقية ومميزة. يتميز المطعم بأجوائه الفخمة والأنيقة، مما يجعله وجهة مثالية للسفرات الرومانسية والمناسبات الخاصة.

تقدم قائمة طعام مطعم أسما مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية المستوحاة من المطابخ المختلفة. تتضمن القائمة أطباقًا مثل اللحوم المشوية، والأسماك المحضرة بطرق مبتكرة، والمقبلات الفاخرة. يتم تحضير الأطباق بأعلى مستويات الجودة باستخدام المكونات الطازجة وتقنيات الطهي المتقدمة.

بالنسبة للأسعار، يمكن اعتبار مطعم أسما من المطاعم الفاخرة، وبالتالي فإن الأسعار تكون مرتفعة نسبيًا. يتفاوت سعر الوجبات بناءً على نوع الطبق وحجمه، ولكن بشكل عام، يمكن أن يتراوح متوسط تكلفة وجبة لشخص واحد في مطعم أسما ما بين 200 إلى 400 ليرة تركية أو أكثر، حسب الطلبات الإضافية والمشروبات.


اقرأ أيضًا: مطاعم طرابزون الأشهر في تركيا


مطعم باراكا

اسعار المطاعم في طرابزون
اسعار المطاعم في طرابزون

مطعم باراكا هو واحد من أبرز المطاعم في طرابزون التي توفر تجربة طعام فاخرة ومميزة. يقع المطعم في موقع مركزي ويتميز بديكوره الأنيق والعصري، مما يخلق أجواء مريحة ومثالية لتناول الطعام.

تتميز قائمة طعام باراكا بتشكيلة واسعة من الأطباق المستوحاة من المطابخ المختلفة حول العالم. يستخدم المطعم مكونات عالية الجودة ويضع تركيزًا كبيرًا على التفاصيل وتقديم الطعام بأسلوب جذاب وفني. سواء كنت تبحث عن أطباق اللحوم الشهية، أو المأكولات البحرية الطازجة، أو الخيارات النباتية، فستجد خيارات متنوعة ومغرية في قائمة باراكا.

بالنسبة للأسعار، يمكن اعتبار مطعم باراكا مطعمًا فاخرًا وبالتالي فإن الأسعار قد تكون مرتفعة نسبيًا. يتفاوت سعر الوجبات بناءً على الطبق المختار وحجمه، ولكن بشكل عام، يمكن أن تتوقع أن تكون تكلفة وجبة لشخص واحد في مطعم باراكا حوالي 150 إلى 250 ليرة تركية.


باختيارك لأحد هذه المطاعم، ستتمتع بتجربة لذيذة في طرابزون وستتذوق تنوع المأكولات التركية والعالمية بأسعار معقولة. قم بزيارة أحد هذه المطاعم خلال رحلتك واستمتع بوجبة شهية في جو من الضيافة التركية الدافئة.

زر الذهاب إلى الأعلى