الفنادق وأماكن الإقامة

افضل فنادق زاكوباني | 5 فنادق فخمة بأسعار تنافسية لإقامة مميزة

هناك العديد من افضل فنادق زاكوباني التي توفر للنزلاء أرقى وأفضل الخِدْمَات الفندقية التي يبحثون عنها دائمًا، لا سيما أن مدينة زاكوباني تُعد من أهم مدن بولندا التي يقصدها عدد كبير من السياح خصوصًا في فصل الشتاء للاستمتاع بممارسة أجمل الأنشطة الترفيهية بها، وفي هذا الإطار؛ سوف نستعرض معكم لاحقًا قائمة اجمل فنادق زاكوباني بولندا وأشهرها.

افضل فنادق زاكوباني

تقع مدينة زاكوباني Zakopane في جَنُوب دولة بولندا، وهي عبارة عن منتجع ذو طبيعة ساحرة يقع تحديدًا عن قاعدة جبل تاترا، وتُعتبر السياحة في زاكوباني رائجة إلى حد كبير؛ فهي من أهم مدن السياحة في بولندا، لا سيما أنها تُتيح للسياح الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد وتسلق الجبال، الإضافة إلى الاستجمام في فصل الصيف في منتجعات وشاليهات المدينة ذو الإطلالات الخلابة، أما افضل فنادق زاكوباني التي يزيد الإقبال عليها دائمًا نظرًا لتميز خدماتها، فهي:

فندق Nosalowy Dwór

فندق Nosalowy Dwór

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق في زاكوباني فهو عبارة عن منتجع ذو طابع ريفي جميل يقع في أكثر من مبنى، وتحيط به الخضرة والأشجار والجمال من كل مكان، كما يقع الفندق في مكان هادئ داخل المدينة، ولا يبعد سوى حوالي 3 كم فقط عن محطة قطار زاكوباني.

جميع الغرف ذات طراز أنيق وديكور عصري، وبها خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية، مع ثلاجات صغيرة وماكينات لعمل الشاي والقهوة، مع حمامات داخلية خاصة بكل غرفة، ويوجد في بعض الغرف مكان خاص للجلوس، وإطلالات مميزة على الجبال، أما خدمة الغرف فهي متوفرة على مدار الساعة.

كما يُوجد في بعض الأجنحة أماكن لتناول الطعام، وغرف معيشة بالإضافة إلى وجود شرفات تطل على الجبال وعلى بعض أجزاء المدينة أيضًا.

ومن الخِدْمَات الترفيهية؛ يوجد بالفندق 3 مطاعم، أحدهم مصمم على طرز جبلي إبداعي، بالإضافة إلى مقهى مع تراس، ويوجد به أيضًا نادي رياضي، منتجع صحي، ملعب للأطفال، حمام سباحة داخلي، وبه مساحات مناسبة لإقامة الفعاليات، وخدمة صف السيارات مجانًا.

  • عنوان الفندق: دروجا أوزوالدا بالزيرا 21 د – 34-500 زاكوباني – بولندا
  • رقم الهاتف: 48182022400+

فندق Aries Hotel & SPA

فندق Aries Hotel & SPA - افضل فنادق زاكوباني

يُعتبر فندق اريس زاكوباني من أشهر فنادق زاكوباني خمس نجوم وأكثرها جمالًا وفخامة؛ حيث يقع الفندق في قلب مدينة منتجع التزلج زاكوباني وداخل مبنى عتيق ذو سقف منحدر يعود تاريخه إلى منتصف القرن الماضي تقريبًا، كما يقع على مسافة 2 كم فقط من منطق التزلج وحوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف تاترا.

تتمتع غرف الفندق بأجواء دافئة وديكور معظمه من الخشب، وبها يتوفر خدمة إنترنت واي فاي مجانًا، شاشات تلفاز مسطح، وبعض الغرف الأعلى بها كنب يُمكن تحويله إلى أسرَّة، وبعضها بها شرفات تطل على الجبل، وخدمة الغرف متوفرة دائمًا.

يتم تضمين وجبة فطور مجانية لكل النزلاء، بالإضافة إلى وجود منطقة خاصة للاستجمام بها حمام سباحة داخلي، أحواض استحمام ساخنة، و 4 غرف ساونا، مع مطعم عالمي وساحة طعام هادئة ورومانسية، إلى جانب وجود منتج صحي على طراز عصري.

  • عنوان الفندق: ماريوسزا زاروسكييغو 5 – 34-500 زاكوباني – بولندا.
  • رقم الهاتف: 48185444444+

فندق Gubałówka Residence

فندق Gubałówka Residence افضل فنادق زاكوباني

يُمكن وصفه بأنه افضل فندق في زاكوباني من الفنادق ذات الـ 4 نجوم، فهو يقع في مبنى راقي وذو تصميم خشبي فريد، وله موقع مميز أيضًا؛ حيث لا يبعد الفندق سوى 7 كم عن ملعب غريت كروكيف للتزلج، وحوالي 2 كم فقط أيضًا عن قمة جبل غوبالوفكا.

جميع الغرف ذات ديكور فريد؛ حيث إنها مصممة على طراز ريفي ومغطاة بالفرو الصناعي، بالإضافة إلى بعض اللمسات الديكورية الخشبية، وبها يوجد إنترنت لا سلكي WiFi مجاني، أجهزة تلفاز مسطحة، آلات لإعداد الشاي والقهوة، وثلاجات صغيرة، وجميعها تضم تراسات وشرفات.

وفي الأجنحة الأعلى بالفندق؛ يوجد مساحات وغرف خاصة للمعيشة، وأرائك يمكن تحويلها إلى أسرَّة، كما يوجد بالفندق غرف مُكونة من طابقين ذات سلالم داخلية حلزونية.

ومن الخِدْمَات الترفيهية؛ يُوجد مطعم يُقدم أطباق عالمية؛ مسبح داخلي، حوض جاكوزي، وغرف ساونا مع وجود مساحات مناسبة للاجتماعات، ووجبة فطور مجانية.

  • عنوان الفندق: بوتورو 6 – بولندا
  • رقم الهاتف: 48185325001+

فندق Bachleda Resort Zakopane

افضل فنادق زاكوباني فندق Bachleda Resort Zakopane

يأتي هذا الفندق ضمن قائمة افضل فنادق زاكوباني 5 نجوم، وهو ذو طراز ريفي راقي وفخم ويقع في مبنى خشبي، كما يقع في سط المدينة تقريبًا، وعلى مسافة 2 كم فقط من محطة قطار زاكوباني، وعلى مسافة 3 كم أيضًا من متنزه تاترا الوطني الجبلي الذي يُعد أحد أشهر منتزهات المدينة.

يوجد في كل الغرف شاشات تلفاز مسطحة، ثلاجات صغيرة الحجم، وآلات لتحضير الشاي والقهوة، كما يوجد في بعض الغرف أرائك، وبعض الأجنحة تتميز بإطلالات جبلية خلابة وتحتوي على غرف معيشة منفصلة ومدافئ.

ومن أهم الخِدْمَات الإضافية بالفندق؛ وجود مطعم إيطالي عالمي يُقدم أشهى الأطباق، ويوجد أيضًا منتجع صحي، مسبح داخلي، نادي رياضي، حوض جاكوزي، وغرف ساونا، كما يضم أيضًا ملعب ونادي (موسمي) خاص للأطفال، ويقدم لكل النزلاء وجبة الفطور مع خدمة صف السيارات مجانًا.

  • عنوان الفندق: Kazimierza Przerwy-Tetmajera 16, 34-500 – زاكوباني – بولندا
  • رقم الهاتف: 48182023123+

فندق منتجع وسبا بيلفيدير

فندق منتجع وسبا بيلفيدير

يُعد فندق منتجع وسبا بيلفيدير Hotel Belvedere Resort & Spa أيضًا من أرقى وأفضل فنادق زاكوباني، حيث يقع في شاليه أنيق مبني على الطراز الفيكتوري، وعلى جانبي الشارع حول الفندق تصطف الأشجار بشكل فائق الجمال، ويبعد الفندق حوالي واحد كم فقط عن ويلكا كروكيف وهو مكان لللقفز التزلجي، ويبعد حوالي 4 كم أيضًا عن أحد أشهر جبال المدينة وهو جبل كاسبروي فيرش.

تتميز غرف الفندق بديكور أنيق وبسيط في آنٍ واحد؛ حيث يوجد بها مفروشات وديكورت ذات لمسات خشبية رائعة، مع أرضيات الحمامات الساخنة، وجميها تضم أجهزة تلفاز تُعرض كافة القنوات الفضائية الشهيرة.

في الغرف الأعلى درجة بالفندق؛ يوجد شرفات وتراسات مطلة على الجبل وبها آلات لتحضير الشاي والقهوة، كما تحتوي الأجنحة على غرف خاصة للمعيشة وأماكن مناسبة لتناول الطعام.

ومن مميزات الفندق؛ أنه يوفر للعملاء وجبة فطور وأيضًا خدمة مواقف السيارات بشكل مجاني، ويوجد به 3 مطاعم تقدم جميع الأطباق العالمية، ويوجد به ردهة واسعة وصالة كبيرة نابضة بالحياة يمكن من خلالها ممارسة بعض الأنشطة الرياضية مثل البولينغ، البلياردو، وبعض ألعاب الكرة، كما يُوجد في الفندق منتجع صحي حديث ومتكامل، مع مركز للياقة البدنية وبعض وسائل التجميل، وبه أيضًا مسبح داخلي.

  • عنوان الفندق: دروجا دو بياليغو 3 – 34-500 زاكوباني – بولندا.
  • رقم الهاتف: 48185444300+

إلى هنا، وفي الختام؛ نكون قد استعرضنا أهم المعلومات حول 5 من افضل فنادق زاكوباني مع توضيح أهم مميزات وسمات كل فندق والخدمات الإضافية والتسهيلية التي توفرها هذه الفنادق للنزلاء، مع توضيح عنوان كل فندق ورقم التواصل معه أيضًا بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى