Booking.com
العرب في تركيا

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول | 5 فنادق قريبة من كل شيء

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول ذات الخِدْمَات الفندقية الممتازة ووسائل الراحة المتعددة أيضًا؛ حيث تعد منطقة السلطان أحمد واحدة من أهم المناطق التاريخية والسياحية التي يقصدها عدد كبير من زوار مدينة إسطنبول عاصمة دولة تركيا؛ للاستمتاع بالمزارات السياحية والمعالم التاريخية العتيقة بها، وبالطبع سوف يحتاج هؤلاء الزوار إلى الإقامة في فندق راقي ومحترف، ومن هنا؛ كان لا بد أن نوضح قائمة افضل الفنادق في منطقة السلطان احمد اسطنبول بالتفصيل.

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول

تعد منطقة السلطان أحمد في مدينة إسطنبول هي قلب المدينة النابض بالتاريخ؛ وهذا ما جعلها واحدة من أهم وأشهر اماكن سياحية في تركيا اسطنبول؛ فهي تضم – على سبيل المثال لا الحصر – ميدان وجامع السلطان أحمد، مسجد آيا صوفيا، حديقة جولهانة، متحف توب كابي، المتحف الإسلامي، متحف الآثار، النافورة الألمانية وغيرها، أما قائمة افضل فنادق السلطان احمد اسطنبول فهي تأتي على النحو التالي:

فندق السطان أحمد بالاس

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول - فندق السطان أحمد بالاس

يعد فندق السلطان أحمد بالاس Hotel Sultanahmet Palace من افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول وأشهرها؛ فهو يقع خلف المسجد الأزرق، ويتمتع بإطلالة خاصة على بحر المرمرة، كما يبعد بمسافة 13 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف توب كابي، ونحو 2 كم من المطاعم والمراكز التجارية مثل بازار التوابل.

تتميز غرف الفندق بتصميم فخم ومريح وأسقف مقببة، ويتوفر بها أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، آلات لتحضير الشاي والقهوة، وبعض الأسرّة الموجودة بها ذات ألواح أمامية منحوتة، والغرف الأعلى درجة بالفندق لها إطلالات فائقة الجمال على البحر وعلى مسجد السلطان أحمد، ويتوفر في بعضها شرفات مفروشة.

ومن الخِدْمَات الترفيهية بالفندق؛ يوجد مطعم كبير وواسع يقدم عدد كبير من أنواع الطعام، وهو ذو جلسات راقية ومريحة بإطلالات على البحر، والفندق مناسب لاصطحاب الأطفال، ويوفر خدمة النقل إلى المطار، ولذلك؛ فهو دائمًا ما يتصدر قائمة افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول

  • عنوان الفندق: السلطان أحمد، تورون Sk. رقم: 19، 34122 الفاتح/اسطنبول – تركيا
  • رقم الهاتف: 902124580460+

فندق بوص سلطان أحمد

ولذلك؛ فهو دائمًا ما يتصدر قائمة افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول - فندق بوص سلطان أحمد

فندق بوص سلطان أحمد Boss Hotel Sultanahmet هو أحد أفضل الفنادق في السلطان أحمد باسطنبول منطقة فاتح ذات الـ 4 نجوم، ويقع في شارع مرصوف بالحصى وعلى بعد حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من حوض البازيليكا الروماني، ويقع على مقربة أيضًا من مسجد آيا صوفيا وقصر الباب العالي (توب كابي).

وهو من فنادق إسطنبول التي تتميز بغرف ذات تصميم مريح وديكور عصري، وتضم خدمة الواي فاي مجانًا، أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، خزانات ملابس، آلات لتحضير الشاي والقهوة، وفي الغرف الأعلى درجة؛ يوجد شرفات، وتتوفر خدمة الغرف طوال أيام الأسبوع.

من وسائل الراحة في الفندق؛ يوجد مطعم كبير، بوفيه للحصول على وجبة الفطور مجانًا، خدمة صف السيارات مجانًا، النقل من وإلى المطار، وهو يسمح باصطحاب الأطفال، ويوجد به مكان مخصص للمدخنين.

  • عنوان الفندق: سروري، مقابل مدرسة إسطنبول الثانوية للبنين، Türk Ocağı Cd رقم: 15، 34120 الفاتح/إسطنبول – تركيا
  • رقم الهاتف: 902125118980+

فندق اوتومان إمبريال

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول - فندق اوتومان إمبريال

يُعد فندق أوتومان إمبريال Ottoman Hotel Imperial من افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول ذات الـ 4 نجوم، إذ يقع في شارع مملوء بالأشجار والخضرة بمنطقة السلطان أحمد في مبنى عتيق يعود تاريخ إنشائه إلى القرن التاسع عشر تقريبًا.

كما لا يبعد سوى 3 دقائق سيرًا فقط من مسجد أيا صوفيا، و5 دقائق سيرًا من مسجد السلطان أحمد، وهو من فنادق السلطان احمد قريب من المترو حيث يبعد حوالي 11 دقيقة سيرًا فقط عن محطة مترو مرمراي سيركجي.

يتمتع الفندق بغرف ذات ديكورات دافئة، ويتوفر بها خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية، وأجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة، خزانات، آلات لصناعة الشاي والقهوة، ويوجد في معظم الغرف مناطق منفصلة للجلوس، وبعضها ذو إطلالات جميلة على المتحف. وفي بعض الأجنحة يوجد شرفات بإطلالات مميزة، كما تتوفر خدمة الغرف يوميًا على مدار الساعة.

يوفر الفندق وسائل راحة متعددة مثل وجود مطعم راقي يوفر إطلالات بانورامية على معالم مدينة إسطنبول، ويتم تضمين خدمة صف السيارات مجانًا، ووجبة إفطار، كما يسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة.

  • عنوان الفندق: كانكورتاران – السلطان أحمد – كافيريي Sk. رقم: 6/1، 34122 اسطنبول، تركيا
  • رقم الهاتف: 902125136151+

فندق SULTANAHMET INN HOTEL

افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول - فندق SULTANAHMET INN HOTEL

فندق Sultanahmet Inn Hotel هو من افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول التي تمنح النزلاء بها قدر كبير من الراحة والاسترخاء؛ نظرًا لما توفر من خدمات راقية ووسائل راحة متعددة، وهو يقع على بعد حوالي 400 متر فقط من مسجد السلطان احمد ونحو 1 كم أو أقل من عمود قسطنطين.

في غرف الفندق ذات الديكور الأنيق؛ يوجد خدمة إنترنت واي فاي مجانية، شاشات تلفاز، ماكينات لعمل القهوة والشاي، وبعضها يوجد به أماكن مخصصة للجلوس بإطلالات جميلة، وتتوفر خدمة الغرف بالفندق بمعدل 24/7.

كما يوفر الفندق للنزلاء مطعم عالمي يقدم جميع أنواع الأطباق والمشروبات، مع وجبة فطور مجانية للجميع، ويوفر كذلك خدمة الانتقال من وإلى المطار.

  • عنوان الفندق: Küçük Ayasofya Mahallesi – Akburçak Sk. رقم: 23، 34122 فاتح/إسطنبول – تركيا.
  • رقم الهاتف: 902126380130+

فندق راديسون إسطنبول السلطان أحمد

فندق راديسون إسطنبول السلطان أحمد

إذا كنت تبحث عن فندق راقي وأنيق ذو موقع رائع وإطلالات مميزة عند زيارة منطقة السلطان أحمد بتركيا؛ فلن تجد أفضل من فندق راديسون إسطنبول السلطان أحمد Radisson Hotel Istanbul Sultanahmet، فهو يقع في قبالة بحر مرمرة، وعلى مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من المسجد الأزرق ونحو 12 دقيقة أيضًا من مسجد آيا صوفيا.

تتمتع الغرف بديكور بسيط ودافئ؛ ويتوفر بها خدمة إنترنت واي فاي مجانًا، شاشات تليفزيون مسطحة، ثلاجات صغيرة، خزانات، وآلات لصنع الشاي والقهوة، وبعض الغرف ذات إطلالات ساحرة على بحر المرمرة، وفي الأجنحة؛ يوجد كنب يمكن تحويله إلى أسرَّة، ومساحات خاصة للمعيشة، كما تعمل خدمة الغرف طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

وهو من افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول التي توفر عدد كبير الوسائل الترفيهية؛ حيث يوجد مطعم واسع وكبير ذو تصميم فريد حيث يتكون من جدران مفتوحة من الطوب، مع مقهى بسقف زجاجي يقدم كل أنواع المشروبات ويوفر إطلالات رائعة على البحر، كما يوجد بوفيه مفتوح للفطور مجانًا، ويوفر الفندق خدمة صف السيارات أيضًا مجانًا لجميع النزلاء.

  • عنوان الفندق: السلطان أحمد ماه – كينيدي كاد – ساهيل يولو رقم: 12، 34122 إسطنبول – تركيا.
  • رقم الهاتف: 902125162313+

إلى هنا، وفي الختام؛ نكون قد تعرفنا على 5 من افضل فنادق سلطان احمد اسطنبول التي تقع على مسافة قريبة من عدد كبير من المعالم السياحية والتاريخية في منطقة السلطان أحمد بمدينة إسطنبول، مع الإشارة إلى أبرز مميزات كل فندق ومواصفات الغرف والخدمات الفندقية به، وأهم الخِدْمَات الترفيهية والتسهيلية المقدمة من خلاله، وتوضيح عنوان ورقم هاتف كل فندق أيضًا بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد