العرب في أمريكا

دليل العطل الرسمية في امريكا: تعرف على مواعيد الأجازات

العطل الرسمية في امريكا

تُعد العطل الرسمية في امريكا من الأحداث المهمة التي تتمتع بأهمية كبيرة على مستوى البلاد، وتختلف هذه العطل حسب نوع العمل والصناعة التي يعمل فيها الأفراد، ولكن هناك بعض العطل التي يحتفل بها الجميع، وهي:

  • رأس السنة الميلادية (1 يناير): يحتفل الأمريكيون برأس السنة الميلادية بشكل كبير، ويعتبر هذا اليوم إجازة رسمية في البلاد، ويحتفل الناس بوجودهم مع العائلة والأصدقاء ويشاركون في العديد من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية التي تُقام في مختلف المدن الأمريكي، وهي بداية العطل الرسمية في امريكا.
  • عيد الفصح (الأحد الأول بعد الاقتران الربيعي): يحتفل الأمريكيون بعيد الفصح الذي يأتي بعد انتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، ويشمل الاحتفال بالكثير من الأنشطة والفعاليات الرائعة، مثل بيض الفصح وتزيين الأزهار والتقاط الصور مع الأرانب.
  • يوم الذكرى (الاثنين الأخير من مايو): يحتفل الأمريكيون في يوم الذكرى بتكريم الجنود الذين قدموا الدعم والخدمة للبلاد، ويتم ذلك من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الاحتفالية التي تشمل العروض العسكرية والأنشطة الترفيهية والمهرجانات الموسيقية.
  • يوم الاستقلال (4 يوليو): يحتفل الأمريكيون في يوم الاستقلال بالذكرى السنوية للاستقلال الأمريكي، ويشمل الاحتفال بالكثير من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية، مثل العروض النارية والشواء والمهرجانات الموسيقية.
  • عيد العمال (الاثنين الأول من سبتمبر): يحتفل بهذا العيد لتكريم عمال البلاد وتقدير جهودهم وعملهم، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والموسيقية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
  • عيد الشكر (الخميس الرابع من نوفمبر): يتم الاحتفال بعيد الشكر لتذكير الأمريكيين بالمنجزات التي حققوها وللتعبير عن الشكر والامتنان للنعم التي حصلوا عليها خلال العام، ويقوم الناس بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في هذا العيد، مثل تنظيم وجبات العشاء والعروض الخاصة.
  • عيد الميلاد (25 ديسمبر): يحتفل الأمريكيون بعيد الميلاد للاحتفال بميلاد المسيح، ويشمل هذا الاحتفال تزيين المنازل بالأضواء والديكورات وتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، ويعد هذا العيد إجازة رسمية في الولايات المتحدة.

هذه هي بعض العطل الرسمية في امريكا الأكثر شيوعا، وتختلف العطل باختلاف الولاية والصناعة والمهنة، لذلك ينبغي على الأفراد التحقق من قائمة العطل الرسمية في الولاية التي يعيشون فيها أو يعملون فيها.

موضوعات أشاد بها الزوار:

كيفية الحصول على شغل اون لاين في امريكا

كل ما تريد معرفته عن ​​راتب سائق الشاحنة في امريكا

التقديم على فيزا سياحة امريكا: احجز تذكرتك وابدأ رحلتك إلى أمريكا

ما هي أفضل الجامعات للحصول على درجة البكالوريوس في امريكا؟

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد