السفر والسياحة

حديقة الصفا: مركز الطبيعة في دبي

تعتبر حديقة الصفا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في دبي لعشاق الطبيعة والمناظر الخلابة. تقع الحديقة في منطقة الصفا 2 بالقرب من خور دبي وتمتد على مساحة تزيد عن 64 هكتاراً. تم افتتاح الحديقة لأول مرة في عام 2004، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أشهر الوجهات السياحية في دبي. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أهم معالم حديقة الصفا والأنشطة التي يمكن القيام بها هناك.

معلومات عن حديقة الصفا

تم تصميم حديقة الصفا على الطراز الحديث وبأسلوب معماري فريد يجمع بين الخضرة والمياه والأضواء والألوان المتناغمة مع بعضها البعض. يتميز التصميم بجسوره ونافوراته الجميلة، بالإضافة إلى الأشجار والنباتات المتنوعة التي تتوفر في الحديقة، مما يعطي شعوراً بالهدوء والراحة.

المعالم السياحية في حديقة الصفا

تحتوي حديقة الصفا على العديد من المعالم السياحية والأماكن المثيرة للاهتمام. ومن بين هذه المعالم:

برج الساعة العالمي: يعتبر هذا البرج أحد أبرز معالم الحديقة، حيث يتميز بارتفاعه الكبير وتصميمه الفريد. يمكن للزوار الصعود إلى الطابق العلوي للاستمتاع بإطلالة جميلة على المدينة.

البحيرة الكبيرة: تعد البحيرة الكبيرة من أبرز معالم الحديقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي حول البحيرة والاستمتاع بجمال الطبيعة والخضرة المحيطة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد