السفر والسياحة

حديقة الصفوح في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

نبذة معلوماتية عن حديقة الصفوح

تقع حديقة الصفوح في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي إحدى الحدائق العامة التي تستقطب الكثير من الزوار من السكان المحليين والسياح على حد سواء. تم افتتاح الحديقة في عام 2015 وهي تحتوي على العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

تبلغ مساحة حديقة الصفوح حوالي 64 هكتاراً، وتضم الحديقة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بما في ذلك منطقة الأطفال والمناطق الخضراء والبرك والمناطق الرملية وغيرها. كما يتميز المكان بوجود حديقة تسمى “حديقة الفراشات”، حيث يمكن للزوار رؤية الفراشات الملونة والجميلة وهي تحلق في المكان.

وتوجد في الحديقة مرافق ترفيهية متنوعة تشمل المناطق الترفيهية الخارجية والملاعب والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى مركز للزوار يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر لبيع التذكارات والهدايا.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الصفوح

وتوجد في حديقة الصفوح العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال والكبار، ومن أهمها ركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية وركوب الجمال والتزحلق على الثلج الاصطناعي. كما توجد في الحديقة مناطق مخصصة للشواء والنزهات والتجول.

بالإضافة إلى المرافق الترفيهية، تحتوي حديقة الصفوح على العديد من المناطق الخضراء المزروعة بالأشجار والزهور الملونة والمتنوعة، وتتوفر فيها العديد من المساحات الخضراء المفتوحة للتنزه والاسترخاء والاستمتاع

زر الذهاب إلى الأعلى