Booking.com
السفر والسياحة

أفضل 5 أنشطة يُمكنك القيام بها في حديقة حيوانات عمان

تُعتبر حديقة حيوانات عمان واحدة من الحدائق الأكثر من رائعة التي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها في عمان بالأردن.

لا تفوت على نفسك فُرصة الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المفترسة والزواحف النادرة والطيور المُتكملة التي تجعل رحلتك هي الأفضل والأكثر إثارة.

في هذا الدليل عبر موقع السياحة الأول في الوطن العربي موقع الرحال العربي سنوفر لك دليل أفضل مجموعة أنشطة يُمكنك القيام بها في حديقة حيوانات عمان.

حديقة حيوانات عمان الأردن

حديقة حيوانات عمان الأردن
حديقة حيوانات عمان الأردن

حديقة الحيوان في عمان الحكومية هي واحدة من الوجهات الشهيرة في الأردن، وتقع في العاصمة عمان. تأسست الحديقة في عام 1986، وتغطي مساحة واسعة وتضم مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية والمحلية والنادرة. تهدف الحديقة إلى التثقيف والتوعية بالبيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي، وتقدم فرصًا للجمهور للاطلاع على الحيوانات وتعلم المزيد عنها.

أشكال وأنواع الحيوانات في حديقة حيوانات عمان الأردن

أشكال وأنواع الحيوانات في حديقة حيوانات عمان الأردن
أشكال وأنواع الحيوانات في حديقة حيوانات عمان الأردن

تضم حديقة الحيوان في عمان مجموعة متنوعة من الحيوانات بما في ذلك الأسود، والنمور، والفهود، والزرافات، والفيلة، والزرافات، والثعالب، والأفاعي، والطيور، والأسماك، والزواحف. كما تتوفر في الحديقة مرافق ترفيهية وتعليمية للزوار مثل المطاعم والمقاهي ومناطق اللعب للأطفال.

هل تصلح حديقة حيوانات عمان للعوائل؟

تُعتبر حديقة الحيوان في عمان مكانًا ممتعًا ومثيرًا للزيارة للعائلات والمسافرين على حد سواء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والتعرف على العديد من الأنواع المختلفة التي تعيش في بيئة محاكاة لموطنها الطبيعي.

أفضل 5 أنشطة يُمكنك القيام بها في حديقة حيوانات عمان

لكي تستمتع برحلتك في حديقة حيوانات عمان إليك مجموعة من الأنشطة التي تضمن لك الحصول على تجربة مثيرة كاملة فيما يلي.

استكشاف الأشكال المختلفة من الحيوانات

أفضل حديقة حيوانات في عمان
أفضل حديقة حيوانات في عمان

قم بجولة ممتعة في حديقة الحيوان في عمان واستمتع بمشاهدة العديد من الحيوانات البرية والمحلية والنادرة. يمكنك التعرف على سلوكيات الحيوانات وتعلم مزيد من المعلومات حول موطنها الطبيعي وأساليب الحياة التي تتبعها.

الاستمتاع بالعروض والمشاهد المميزة

حديقة حيوانات في اربد

لا تفوت عروض الحيوانات المثيرة التي تُقدم في أوقات محددة خلال اليوم. استمتع بمشاهدة عروض الأسود والنمور وغيرها من العروض الترفيهية التي تتوفر للزوار في الحديقة.

التعلم والتعرف على كل أنواع الحيوانات ومعلومات عنها

التعلم والتعرف على كل أنواع الحيوانات ومعلومات عنها

قم بزيارة المعارض التعليمية واطلع على المعلومات المفيدة حول الحيوانات وأهمية الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي. استفد من الفرصة لزيادة معرفتك ووعيك البيئي خلال زيارتك للحديقة.

الاستراحة والترفيه

الاستراحة والترفيه

اجلس في المناطق المخصصة للجلوس داخل الحديقة واستمتع بأوقات الراحة والاسترخاء. استمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة والهواء النقي أثناء استراحتك من استكشاف الحيوانات.

التصوير وتسجيل اللحظات الممتعة

التصوير وتسجيل اللحظات الممتعة

لا تفوت الفرصة لالتقاط الصور والفيديوهات للحيوانات والمناظر الطبيعية الخلابة في الحديقة. سجل لحظاتك المميزة وشاركها مع الأصدقاء والعائلة لتخليد الذكريات الجميلة من زيارتك لحديقة الحيوان في عمان.

أسعار تذاكر حديقة حيوانات عمان

في الحقيقة ليس هناك حديقة حيوان واحدة في عمان بالأردن ولكن هناك 3 حدائق أكثر من رائعة، اليوم قررنا أن نوفر لك أسعار الثلاث حدائق كما يلي:

الحديقةالكبار الأطفال (3-12 سنة)الأطفال دون 3 سنوات
حديقة حيوانات الأردن52.5مجانًا
حديقة غمدان للحيوانات31.5مجانًا
حديقة اليادودة للحيوانات والألعاب الترفيهية42مجانًا

أوقات عمل حديقة حيوانات عمان الأردن

الحديقةالأيامساعات العمل
حديقة حيوانات الأردنالسبت – الخميس8:00 صباحًا – 11:00 مساءً
الجمعةمغلقة
حديقة غمدان للحيواناتالسبت – الخميس8:30 صباحًا – 10:00 مساءً
الجمعة10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
حديقة اليادودة للحيوانات والألعاب الترفيهيةالسبت – الخميس8:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الجمعةمغلقة

أفضل فندق بالقرب من حديقة حيوانات عمان الأردن

هناك الكثير من الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها في الأردن ولكن، هناك فندق واحد يتمتع بمجموعة من المميزات التي من الصعب أن تجدها في أي فندق آخر بالقرب من حديقة حيوانات عمان بالأردن، يُمكنك التعرف عليه الآن من هنا.

في الختام؛ تعرفت معنا عبر موقع الرحال العربي أكبر موقع سياحي في الشرق الأوسط على كل التفاصيل والمعلومات التي تخص حديقة حيوانات عمان الأردن وأهم وأفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها هناك، لا تفوت على نفسك الفُرصة وتعرف على أفضل الأماكن السياحية للعائلات في الأردن واستمتع بتجربة سياحية لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد