السفر والسياحة

أفضل 10 فنادق الدمام على البحر: استمتع بإقامة أكثر من رائعة لا تُقارن

تُعتبر فنادق الدمام على البحر من أفضل خيارات الإقامة في المملكة العربية السعودية، حيث تجمع بين الرفاهية والترف والموقع المثالي للاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر. تتمتع هذه الفنادق بتجهيزات عالية الجودة وخدمات مميزة تضمن راحة واسترخاء الزوّار، فضلاً عن الاهتمام الدائم بالنظافة والحرفية العالية لطاقم العمل.

من خلال تنوع الفئات السعرية المتاحة، تناسب فنادق الدمام المطلة على البحر مختلف الميزانيات واحتياجات النزلاء، وتُعتبر الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والترف، سواء كانوا عائلات أو مسافرين بمرفقهم.

تضم فنادق الدمام على البحر مواقع مثالية بالقرب من أهم الأماكن السياحية في الدمام، مما يجعلها الخيار المثالي لاستكشاف المدينة والتمتع بجمالها. لا شكّ في أن فنادق الدمام على البحر تعد الخيار الأمثل للزائرين الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة فاخرة وراحة لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد:

افضل المطاعم في الدمام The Best Restaurants in Dammam

العثيم مول الدمام تجربة تسوق متميزة بالقرب منك

أفضل فنادق الدمام على البحر

إذا كنت تبحث عن تجربة إقامة استثنائية في مدينة الدمام، فإن فنادق الدمام على البحر تعتبر الخيار الأمثل بلا منازع. فبفضل إطلالاتها الساحرة على البحر وخدماتها المميزة والمتنوعة، فإن هذه الفنادق تضمن لك إقامة هادئة ومريحة تشعرك بالاسترخاء والانتعاش.

وإذا كنت تبحث عن قائمة بأفضل الفنادق في الدمام على البحر، فإننا ننصحك بالاطلاع على آراء الآلاف من النزلاء الذين سبق لهم الإقامة في هذه الفنادق. وبناءً على تقييماتهم وتجاربهم الفريدة، فإننا ننصحك بفنادق مثل:

  • فندق بودل الكورنيش الدمام.
  • فندق تريبر ان الدمام.
  • فندق نافيتي ورويك الدمام.
  • ويندام جاردن الدمام.
  • فندق بارك إن باي راديسون الدمام.
  • فندق جولد جاردن الكورنيش.
  • فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام.
  • فندق بريرا الدمام.
  • فندق سندان ريزيدنس الدمام.
  • فندق نورمينا للاجنحة الفندقية.

حيث تتمتع هذه الفنادق بمستوى عالٍ من النظافة والجودة والحرفية في الخدمة.

ومن الملفت للانتباه أن هذه الفنادق تتنوع في الفئات السعرية، مما يجعلها مناسبة لشرائح واسعة من النزلاء، بما في ذلك المسافرين بميزانية محدودة والعائلات.

كما تتميز هذه الفنادق بمواقعها المثالية الموجودة على مقربة من أبرز الأماكن السياحية في الدمام، ما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بإجازة لا تنسى. لذا، فإننا ندعوك لاستكشاف هذه الفنادق واختيار تلك التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

فندق بودل الكورنيش الدمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يُعتبر فندق بودل الكورنيش الدمام واحدًا من أفضل فنادق الدمام الموجودة على البحر، حيث يوفر للنزلاء شققًا فُندقية فسيحة تقع في حي الشاطئ، مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر.

يتميز الفندق بخدمات عالية الجودة، مثل وجود موقف سيارات خاص مجاني وخدمة تنظيف يومية لضمان إقامة مريحة وممتعة للزائرين. كما يتوفر الواي فاي المجاني في جميع أرجاء الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من المراكز التجارية والمطاعم الرائعة، مثل مطعم الشاطىء مول، مما يجعله موقعًا مثاليًا للزائرين الراغبين في الاستمتاع بتجربة تسوق وتناول الطعام.

ولا يُمكن إهمال مُجمع الراشد مول، أحد أشهر معالم الجذب السياحي في المنطقة، والذي يبعُد عن الفندق مسافة 19 كيلو متر.

إن فندق بودل الكورنيش الدمام يشكل خيارًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة ومريحة على البحر في مدينة الدمام.

فندق تريبر ان الدمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يعد فندق تريبر ان الدمام من بين أفضل فنادق الدمام على البحر التي توفر لزوارها إطلالات خلابة على المحيط. يتميّز الفندق بوجود مرافق فخمة مثل المسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة ومجانية للسيارات، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومركز لياقة بدنية بكامل تجهيزاته. كما تضمن الفندق وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتلبية جميع احتياجات الزوار بكل احترافية.

ويُعدّ فندق تريبر ان الدمام بمثابة قبلة السياح الذين يبحثون عن الرفاهية والفخامة، فهو يوفر غرفًا واسعة ومريحة مزوّدة بجميع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة. كما تتيح الغرف إطلالات ساحرة على البحر الأحمر، مما يزيد من روعة وجاذبية المكان.

إذا كنت تبحث عن الفخامة والاسترخاء في فنادق الدمام الشاطئية، فلا يوجد مكان أفضل من فندق تريبر ان الدمام. فلا تتردد في الحجز والاستمتاع بالخدمات المميزة والإقامة في غرف فسيحة ومشرقة تتميز بإطلالات خلابة على البحر.

فندق نافيتي ورويك الدمام  

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

فندق نافيتي ورويك الدمام يُعدُّ واحدًا من أفضل فنادق الدمام الفخمة والمفضلة لدى الزوّار الذين يبحثون عن أفضل خيارات الإقامة في فنادق الدمام على البحر.

تتميّز غُرف الفندق بأرضيات الباركيه وإطلالاتها الرائعة على المدينة، كما تضم الغُرف جميع وسائل الراحة الحديثة لتلبية احتياجات النزلاء. يضمُّ الفندق مسبحًا خارجيًا يوفِّر للنزلاء تجربة الاسترخاء والتمتّع بالشمس والهواء النقي.

كما يُقدِّم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، حيث يُعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب إلى الفندق ويبعد عنه مسافة 45 كيلومترًا.

ويتميّز الفندق بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات النزلاء، بالإضافة إلى تقديمه فطور الطاولة المفتوحة بشكل يومي. إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق الدمام على البحر، فإن فندق نافيتي ورويك الدمام يعدُّ خيارًا مثاليًا لك.

ويندام جاردن الدمام

ويندام جاردن الدمام Wyndham Garden Dammam
ويندام جاردن الدمام Wyndham Garden Dammam

يعد فندق ويندام جاردن الدمام أحد أفضل فنادق الدمام على البحر، حيث يتميز بتصميمه الفخم والمطل على المياه الزرقاء الرائعة. يوفر الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة، وتحتوي غرفه الرئيسية على ماكينات تحضير القهوة والشاي لتناول المشروبات الساخنة في أي وقت.

تضم غرف الفندق منطقة جلوس مريحة وحمامًا خاصًا مزود بحوض استحمام يضفي لمسة من الرفاهية والراحة. يتميز منيو الفندق بأنه يوفر خيارات واسعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك الأطباق العربية والفرنسية، مما يوفر للنزلاء تجربة طعام متميزة. وبالنسبة للعائلات، يوفر الفندق سريرًا للأطفال ووجبات خاصة بهم، بالإضافة إلى بوفيه خاص لهم.

والأفضل من ذلك أنه يعتبر من فنادق الدمام الرخيصة، مما يجعله خيارًا مناسبًا للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والترفيه دون الانفاق الكثير.

فندق بارك إن باي راديسون الدمام

فندق بارك إن باي راديسون الدمام Park Inn by Radisson Dammam
فندق بارك إن باي راديسون الدمام Park Inn by Radisson Dammam

فندق بارك إن باي راديسون الدمام هو واحد من أرقى فنادق الدمام على البحر التي توفر إقامة مميزة لجميع الزوار. يقع الفندق بالقرب من كورنيش الدمام ومول الشاطئ، ويضم أكثر من 90 غرفة فسيحة مع إطلالات خلابة على البحر.

يتميز فريق العمل بالاحترافية والتفاني في تقديم أفضل الخدمات للضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 9 غرف مساج فاخرة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المتاحة على مقربة من الفندق.

استمتع بتجربة إقامة لا تُنسى في فنادق الدمام على الكورنيش بالإضافة إلى ميزانية السفر الخاصة بك، فهو يُعد وجهة مثالية للاسترخاء والراحة في المنطقة.

فندق جولد جاردن الكورنيش

فندق جولد جاردن الكورنيش Golden Garden Al Corniche
فندق جولد جاردن الكورنيش Golden Garden Al Corniche

يقدم فندق جولد جاردن الكورنيش مكان إقامة رائع في الدمام، السعودية. ويبعد مسافة 1.9 كم عن بحيرة سيهات و 10 كم عن منتزه الملك فهد. كما يتوفر خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية في جميع الوحدات، ويوفر المكان خدمة توصيل البقالة.

تتوفر عدة أنواع من الغرف، بما في ذلك جناح ديلوكس مع إطلالة على البحر وجناح كينغ مطل على البحر وجناح عائلي يحتوي على غرفتي نوم. كما تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء وميكروويف وثلاجة، وتضم بعضها مطبخ صغير مزود بميني بار. ويوفر الفندق أيضًا حمام خاص مزود بنعال ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى المناشف.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المراكز التجارية والترفيهية مثل دارين مول ومارينا مول الدمام والشاطئ مول وحديقة لولو وبحيرات الخبر وغيرها. ويبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 29 كم عن الفندق.

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام Novotel Dammam Business Park-1
فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام Novotel Dammam Business Park

يُعَدّ فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام واحدًا من أفضل فنادق الدمام على البحر، حيث يتميز بموقعه المثالي بجوار منتزه الملك فهد وعلى بعد دقائق قليلة من ملاهي سبلاش المائية، مما يجعله الخيار الأمثل لزيارة المدينة كأحد افخم فنادق الدمام.

يتضمن هذا الفندق الفاخر العديد من المرافق المذهلة مثل الساونا وحوض السباحة الداخلي والجاكوزي، كما يوفر منتجعًا صحيًا متكاملًا يضم تدليكًا وعلاجاتٍ مختلفة للاسترخاء والاستمتاع.

تتميز الغرف في فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام بتجهيزاتٍ فاخرة مثل الخزنة الخاصة والثلاجة الصغيرة المزودة بالبار، وتحتوي على مرافقٍ مثل مجفف الشعر والشراشف والمناشف لراحة الضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالاتٍ خلابة على المدينة من الغرف.

يقدم الفندق خدماتٍ عديدة مثل خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الغرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس وتأجير السيارات. كما يوفر الفندق خدماتٍ تجاريةً مثل تنظيم الجولات السياحية وخدمات المحلات التجارية.

تتضمن مرافق الغرف في فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام تكييف الهواء وتدفئةً ونوافذًا عازلةً للصوت، ومنطقةً للجلوس ومرافقًا لصنع الشاي والقهوة ومرافق الكي. كما تحتوي الغرف على أرضيةٍ مكسوةٍ بالسجاد وتلفزيونٍ بشاشة بلازما.

فندق بريرا الدمام

فندق بريرا الدمام Braira Al Dammam
فندق بريرا الدمام Braira Al Dammam

يقع فندق بريرا الدمام الفاخر في موقع مميز بمدينة الدمام ويعتبر من فنادق الدمام خمس نجوم، ويعتبر واحداً من أفضل فنادق الدمام على البحر، حيث يضم العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل إقامتك تجربة لا تُنسى. يوفر الفندق غرفاً عائلية مجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات الفاخرة، بالإضافة إلى مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل.

تتوفر في الفندق مرافق عديدة للترفيه والاسترخاء، حيث يضم:

  • مسبح داخلي.
  • تراس للتشمس.
  • مركز للياقة البدنية.
  • مركز عافية وسبا.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية الشهية، حيث يتوفر بوفيه إفطار شهي ومطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية.

تُعد خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات الخاصة المجانية من بين أبرز المرافق المتوفرة في الفندق، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف لجعل إقامتك في الفندق تجربة مميزة ومريحة.

يقدم فندق بريرا الدمام مزيجاً مثالياً من الرفاهية والراحة ويعد واحداً من أفضل فنادق الدمام على البحر. لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة الإقامة الفاخرة في هذا الفندق الرائع.

فندق سندان ريزيدنس الدمام

Sendan Residence فندق سندان ريزيدنس الدمام
Sendan Residence فندق سندان ريزيدنس الدمام

ترغب في الاستمتاع بإقامة رائعة في واحدة من أفضل فنادق الدمام على البحر؟ يسر فندق سندان ريزيدنس الدمام أن يقدم لكم إقامة مميزة ومريحة، يعتبر احد أفضل فنادق الدمام وكذلك يأتي ضمن قائمة فنادق الدمام رخيصة التي توفر إمكانية الحجز للكثير من الفئات.

يقع الفندق على بعد 4 كم فقط من بحيرة  Seihat، ويوفر غرفًا أنيقة ومجهزة بشاشات تلفزيون مسطحة وقنوات فضائية ومشغلات دي في دي. كما تتوفر بعض الغرف بمناطق جلوس لتوفير الراحة التامة للضيوف، وتضم جميع الغرف حمامًا خاصًا ولوازم استحمام مجانية.

يتميز فندق سندان ريزيدنس الدمام بالعديد من المرافق الرائعة، بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومصفف شعر ومحلات تجارية.

كما يقع منتزه الملك فهد على بعد 6 كم فقط من الفندق، في حين تبعد بحيرات الخبر مسافة 13 كم فقط. ولا يبعد مطار الملك فهد سوى 29 كم.

يتميز فندق سندان ريزيدنس الدمام بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعل منه واحدة من أفضل فنادق الدمام. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا عائلية وغرفًا لغير المدخنين، إلى جانب مطعم ممتاز وخدمة الغرف على مدار الساعة وإفطار شهي ولذيذ.

بموقعه المميز وخدماته الممتازة، فإن فندق سندان ريزيدنس الدمام هو الخيار الأمثل لتجربة إقامة لا تنسى في واحدة من أفضل فنادق الدمام على البحر. فلا تتردد في الحجز الآن والاستمتاع بإقامة لا تُنسى.

فندق نورمينا للاجنحة الفندقية

فندق نورمينا للاجنحة الفندقية Normina Hotel Suites
فندق نورمينا للاجنحة الفندقية Normina Hotel Suites

يقع فندق نورمينا للاجنحة الفندقية في موقع متميز في مدينة الدمام على بعد 500 م فقط من الكورنيش و6 كم من بحيرة سيهات، مما يجعله من أفضل فنادق الدمام على البحر. وبالإضافة إلى ذلك، يبعد مسافة قريبة عن منتزه الملك فهد ومول الشاطئ ومارينا مول الدمام.

يوفر فندق نورمينا للاجنحة الفندقية غرفاً واسعة ومجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، حيث تضم الغرف جهاز غلاية وميكروويف، وبعض الغرف مجهزة بمطبخ وفرن، مما يجعلها الخيار الأمثل للعوائل والأزواج. كما يتوفر في الفندق مركز لرجال الأعمال لراحة ضيوفنا العاملين.

يتميز فندق نورمينا للاجنحة الفندقية بمجموعة من المرافق الرائعة، حيث يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات مجانية وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر أيضاً خدمة الغرف لراحة الضيوف، كما يُعرف بأنه ضمن فنادق الدمام على البحر رخيصة.

كما يوفر فندق نورمينا للاجنحة الفندقية ملعباً للأطفال، ويعد هذا المكان الخيار الأمثل للأزواج حيث حصل على تقييم 9.2 لرحلة لشخصين. وتقع بحيرات الخبر على بعد 16 كم من الموقع، بينما يقع دارين مول على بعد 6 كم، ويعد مطار الملك فهد المطار الأقرب إلى المكان حيث يبعد عنه 33 كم.

موضوعات قد تهمك أيضًا:

سياسة الدفع في الفنادق

سياسة الأطفال في الفنادق

سياسة السلامة في الفنادق

سياسة الحجز والإلغاء في الفنادق

سياسة الحيوانات الأليفة في الفنادق

سياسة الوصول والمغادرة في الفنادق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد