السفر والسياحة

فندق نارسيس الرياض: تجربة الإقامة الفاخرة في عالم الأحلام

جدول المحتويات

تاريخ فندق نارسيس السعودية: كيف بدأت الفكرة وكيف تطور الفندق على مر السنين؟

فندق نارسيس الرياض

فندق نارسيس الرياض بدأت فكرة إنشائه في عام 2010 عندما تم الإعلان عن المشروع من قبل شركة مجموعة رؤى العالمية، وتم افتتاحه لأول مرة في عام 2011. ويقع الفندق في حي العليا في الرياض، ويتألف من العديد من الغرف والأجنحة ويقدم خدمات عالية الجودة ومنافع فاخرة.

يتميز فندق نارسس الرياض العليا في الرياض بتصميمه العصري والفريد، والذي يمزج بين العناصر العربية التقليدية والحديثة. كما يحتوي الفندق على المرافق الفاخرة مثل المطاعم الراقية والمراكز التجارية والمنتجعات الصحية، مما يجعله واحداً من أفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية.

وعلى مر السنين، تطور فندق نارسيس في الرياض ليصبح واحداً من أفضل الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وحصل على العديد من الجوائز والتقديرات على مستوى العالم. ويعد الفندق الآن وجهة رئيسية للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في مكان فاخر وحصري في مدينة الرياض.

غرف وأجنحة فندق نارسيس الرياض: ما هي أنواع الغرف والأجنحة المتاحة وما هي المميزات التي توفرها كل منها؟

فندق نارسيس الرياض

يوفر فندق نارسس الرياض العليا في الرياض مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. وتشمل هذه الغرف والأجنحة:

غرفة النارسيس الكلاسيكية: تتميز بتصميمها الكلاسيكي العربي الفاخر وتتسع لشخصين. وتحتوي على جميع المرافق الحديثة، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى ميني بار وخدمة الغرف على مدار الساعة.

غرفة النارسيس التنفيذية: تتميز بتصميمها العصري الأنيق وتتسع لشخصين. وتتضمن هذه الغرفة المزايا الخاصة بالضيوف الذين يسعون إلى الراحة والفخامة، بما في ذلك استخدام قاعة الاجتماعات والأجنحة الخاصة.

غرفة النارسيس الديلوكس: توفر هذه الغرفة الواسعة مساحة إضافية للراحة والرفاهية، وتتسع لشخصين. وتحتوي على سرير كينج سايز ومنطقة جلوس مريحة ومنفصلة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف مرتين يوميًا.

جناح النارسيس: يتكون هذا الجناح الفاخر من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ صغير، ويتسع لشخصين. ويحتوي على خدمات فاخرة، مثل الإفطار المجاني وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار، بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى نادي الصحة واللياقة البدنية.

جناح النارسيس الملكي: يعد جناح النارسيس الملكي من أرقى أنواع الأجنحة في الفندق

اقرأ أيضًا: تجربتي في ارخص فنادق الرياض : المزايا والعيوب وتقييم الجمهور

خدمات فندق نارسيس الرياض: ما هي الخدمات التي يوفرها الفندق لنزلائه، وما هي المزايا التي يحظى بها النزلاء عند الإقامة فيه؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يوفر فندق نارسس الرياض العليا العديد من الخدمات والمزايا لنزلائه، ومن أهمها:

خدمة الاستقبال والإرشاد: يوفر الفندق خدمة استقبال النزلاء عند وصولهم وتوفير المعلومات اللازمة لهم حول المرافق والخدمات المتاحة في الفندق.

الغرف والأجنحة الفاخرة: يضم الفندق غرفًا وأجنحة فسيحة وفاخرة، مزودة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة لتوفير راحة واسترخاء للنزلاء.

مركز اللياقة البدنية والصحي: يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية والصحي يضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية، بما في ذلك الجيم وحمام السباحة والساونا والجاكوزي.

المطاعم والمقاهي: يضم الفندق مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية.

خدمة الغرف على مدار الساعة: يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة لتلبية احتياجات النزلاء في أي وقت.

خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية: يتاح للنزلاء الاتصال بالإنترنت عبر شبكة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق.

صالات الاجتماعات والمناسبات: يتوفر في الفندق مجموعة من الصالات المجهزة بأحدث التقنيات لتنظيم الاجتماعات والمناسبات والمؤتمرات.

خدمة النقل: يتيح الفندق خدمة النقل السيارات الفاخرة لنقل النزلاء إلى ومن المطار والمناطق المجاورة.

اقرأ أيضًا: أين تُقيم في الرياض؟ إليك أفضل خيارات فنادق حي السليمانية الرياض

المطاعم والمقاهي في فندق نارسيس الرياض: ما هي المطاعم والمقاهي الموجودة في الفندق وما هي المأكولات التي تقدمها؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يضم فندق نارسس الرياض العليا العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تلبي جميع أذواق النزلاء، حيث يمكنهم الاختيار من بين الخيارات التالية:

  • مطعم شرفة (Al Sharqiah Terrace) يقع في الطابق الثامن ويوفر إطلالات خلابة على المدينة، يقدم المأكولات العربية والعالمية بأسلوب حديث ومبتكر.
  • مطعم جوي (JOY) يعتبر هذا المطعم مطعمًا صينيًا فاخرًا يقع في الطابق الأرضي من الفندق ويوفر للنزلاء تجربة تناول الطعام الفاخرة مع أشهى المأكولات الصينية.
  • مقهى لونجي (Lounge Cafe) يقع هذا المقهى في اللوبي ويقدم القهوة والشاي الشهية والمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.
  • مطعم فيرا (Vera) يقع في الطابق الثاني ويقدم المأكولات الإيطالية التقليدية والحديثة في جو مريح ومرحب.
  • مطعم لاماري (La Marée) يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم البحرية في الرياض ويقدم الأطباق الطازجة والمحضرة بعناية من الأسماك والمأكولات البحرية.
  • مطعم تريف (Trive) يقدم هذا المطعم تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق بجوار المسبح، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق العالمية مع مشروبات الكوكتيلات اللذيذة.
  • مطعم تيتشينو (Ticino) يقدم هذا المطعم المأكولات السويسرية الشهية ويوفر جواً دافئاً ومريحاً للنزلاء.

الأنشطة والفعاليات في فندق نارسيس الرياض: ما هي الأنشطة والفعاليات التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها داخل الفندق؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

الاسترخاء والاستمتاع بالمسابح: يوجد في فندق نارسيس الرياض مجموعة من المسابح الفاخرة التي تتضمن مسبحًا داخليًا ومسابح خارجية محاطة بمساحات خضراء جميلة. وتتوفر في المسابح أيضاً خدمات كراسي التشمس والمظلات والمناشف والمشروبات الباردة.

صالة اللياقة البدنية: يتوفر في فندق نارسس الرياض العليا صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات الرياضية والأجهزة التي يمكن للنزلاء استخدامها لتحسين صحتهم ولياقتهم البدنية.

السبا: يقدم فندق نارسيس الرياض خدمات السبا الفاخرة التي تتضمن علاجات الوجه والجسم، والتدليك، وعلاجات العناية بالأظافر والشعر. كما تتوفر في السبا مناطق للاسترخاء وحمامات الساونا والبخار.

ردهة الألعاب: تتوفر في فندق نارسس الرياض العليا ردهة الألعاب، والتي تتضمن العديد من الألعاب الفاخرة مثل طاولات البلياردو والتنس وغيرها من الألعاب المثيرة.

الاستمتاع بالحدائق والمناظر الطبيعية: يوجد في فندق نارسيس الرياض حدائق جميلة ومناظر طبيعية مدهشة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالتنزه والاسترخاء في هذه المساحات الخضراء الفسيحة.

الموقع والمناطق القريبة من فندق نارسيس الرياض: ما هو موقع الفندق وما هي المناطق السياحية القريبة منه التي يمكن زيارتها؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يقع فندق نارسيس الرياض في حي العليا الشمالية بمدينة الرياض، وهو يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المعالم السياحية والتسوق في المدينة، ومن بين المعالم السياحية القريبة من الفندق:

برج المملكة: يبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة وهو أيقونة مدينة الرياض الحديثة، ويوفر إطلالة رائعة على المدينة من أعلى البرج.

مركز المملكة للتسوق: يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في المدينة، ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم.

حياة مول: يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة وهو مركز تسوق فاخر يضم العديد من المحلات التجارية العالمية والمطاعم الفاخرة.

متحف الفن الحديث: يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة ويعرض العديد من الأعمال الفنية المعاصرة للفنانين العالميين والمحليين.

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض: يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة وهو واحد من أكبر مراكز المؤتمرات والمعارض في المنطقة.

يمكن للنزلاء في فندق نارسيس الرياض الاستفادة من خدمة النقل المجانية التي يوفرها الفندق إلى بعض هذه الوجهات السياحية.

السياسات والشروط في فندق نارسيس العليا: ما هي السياسات والشروط التي يجب على النزلاء معرفتها عند الحجز في الفندق؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يتبع فندق نارسيس الرياض سياسات وشروط معينة يجب على النزلاء الالتزام بها عند الحجز والإقامة، ومن أبرز هذه السياسات والشروط:

سياسة الحجز والإلغاء: يتطلب الحجز دفع مبلغ محدد مقدماً وتختلف سياسة الإلغاء وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة ووقت الإلغاء، اقرأ المزيد ..

سياسة الوصول والمغادرة: يتم الوصول إلى الغرف بعد الساعة الثالثة مساءً ويجب ترك الغرفة قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً، اقرأ المزيد ..

سياسة الأطفال: يسمح بإقامة طفلين دون سن 12 عامًا في نفس الغرفة مع والديهما مجانًا، اقرأ المزيد ..

سياسة الحيوانات الأليفة: غير مسموح بإحضار الحيوانات الأليفة إلى الفندق، اقرأ المزيد ..

سياسة الدفع: يمكن الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية أو النقدية، كما يتم تحصيل عربون عند الوصول يتم استرداده عند المغادرة، اقرأ المزيد ..

سياسة السلامة: يوفر الفندق تدابير أمنية وسلامة عالية، وتشمل الكشف الحراري وتوفير معقم اليدين في جميع المناطق العامة، كما يمنع استخدام المواد الخطرة داخل الغرف، اقرأ المزيد ..

ويتم تحديث السياسات والشروط بشكل دوري وقد تتغير، لذلك ينصح النزلاء بمراجعة الموقع الرسمي للفندق أو الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن أي تفاصيل أخرى قبل الحجز.

تجربة الإقامة في فندق نارسس العليا: تقييمات وآراء النزلاء السابقين وما هي تجربتهم في الإقامة في الفندق؟

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يعتبر فندق نارسيس الرياض من أفضل الفنادق في الرياض، حيث حظي بتقييمات إيجابية من النزلاء الذين سبق لهم الإقامة فيه. وقد تميزت تجربة الإقامة في الفندق بالراحة والفخامة، إضافة إلى الخدمات المميزة التي يوفرها الفندق لنزلائه.

حصل فندق نارسيس الرياض على تقييم 8.8 من 10 من قبل النزلاء على موقع  Booking.com، حيث أثنوا على راحة الغرف والأسرة المريحة والنظافة والموقع المميز والخدمة الراقية التي قدمها فريق العمل.

وحصل الفندق أيضًا على تقييم ممتاز على موقع  TripAdvisor، حيث أشاد النزلاء بالموقع المميز والخدمة الرائعة والطعام اللذيذ في المطاعم المتاحة داخل الفندق.

علاوة على ذلك، فإن الفندق يحظى بتقييمات عالية على مواقع حجز الفنادق الأخرى، مثل Expedia و Hotels.com، حيث يتميز بالتصميم الفاخر والخدمة الراقية والموقع المميز.

بشكل عام، تجربة الإقامة في فندق نارسيس العليا هي تجربة فاخرة وراحة تتميز بالخدمة الراقية والموقع المميز، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة في الرياض.

الأسعار والعروض في فندق نارسس الرياض العليا: ما هي الأسعار المتاحة للغرف والأجنحة، وهل يوجد عروض خاصة للنزلاء؟

تتفاوت الأسعار في  فندق نارسيس العليا بناءً على نوع الغرفة أو الجناح ومدة الإقامة والتوقيت الزمني. وتبدأ الأسعار من حوالي 1200 ريال سعودي لليلة في غرفة ديلوكس وحتى حوالي 10,000 ريال سعودي لليلة في الأجنحة الفاخرة.

كما يتم تقديم بعض العروض الخاصة والحملات الترويجية التي تتوفر لفترات محدودة، وتشمل تخفيضات على الأسعار وتوفيرات على الخدمات الفندقية.

يمكن للنزلاء التحقق من الأسعار الحالية والعروض المتاحة عن طريق زيارة موقع الفندق على الإنترنت أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من المعلومات.

الحجز في فندق نارسيس الرياض

إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة ولا تريد المساومة على الجودة، ففندق نارسيس الرياض هو المكان الذي تبحث عنه! يتميز الفندق بخدماته الفاخرة والمميزة وأجوائه الراقية التي تجعل إقامتك تجربة لا تنسى.

تتوفر في الفندق غرف وأجنحة واسعة وفخمة، مزودة بجميع وسائل الراحة والترفيه التي تحتاجها خلال إقامتك. وبفضل شراكتنا مع شركة بوكينج، يمكنك الآن الحجز في فندق نارسيس بكل سهولة ويسر من خلال الزر الموجود في الأسفل.

م. رائد رفعت

المهندس رائد رفعت، خبير في تحسين مُحركات البحث SEO شغوف بكتابة المحتوى ونقل الخبرات العلمية والعملية إلى العالم. أنقل لك من خبرتي ومعلوماتي "المُحدثة دائمًا" كل ما يخص العرب في الخارج، لتتمكن دائمًا من الحصول على دليل تويجيهي مميز لرحلتك القادمة في أي دولة أجنبية عن وطننا العربي. More »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى