العرب في بريطانيا

رحلة إلى عالم المجوهرات: تجول في محلات الذهب في لندن

لندن، المدينة العريقة التي تتميز بتاريخها الحافل بالحضارة والثقافة، تشتهر بكونها وجهة لمحلات الذهب الفاخرة.

فهي تضم العديد من أشهر محلات الذهب في العالم، والتي تعتبر وجهات مثالية لعشاق الفخامة والأناقة.

وبفضل تراثها العريق في عالم المجوهرات، تتميز محلات الذهب في لندن بتصاميمها الفريدة والمتميزة التي تناسب جميع الأذواق.

موضوعات قد تهمك:

كم عدد اسهم ارامكو؟ سؤال وجواب عن الاستثمار في ارامكو

الاستثمار في ارامكو: الكشف عن الفرص والمخاطر

دليل المستثمرون الجدد: كيفية شراء اسهم ارامكو

محلات الذهب في لندن: تجربة البحث عن الكنوز في العاصمة البريطانية

هناك الكثير من محلات الذهب في لندن التي سنساعدك في التعرف عليها في مقالنا اليوم، لهذا إليك أشهر المحلات التي نحن بصدد الحديث عنها في موضوع مقالنا اليوم:

  • هارودز Harrods.
  • فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.
  • تيفاني آند كو Tiffany & Co.
  • كارتييه Cartier.
  • هارفي نيكولز Harvey Nichols.
  • بوشرون Boucheron.
  • جراف Graff.
  • دامياني Damiani.
  • دبنهامز Debenhams.
  • بولغري Bvlgari.
  • شوبارد Chopard.

هارودز Harrods

هارودز

هو واحد من أشهر محلات الذهب في لندن للبيع بالتجزئة للسلع الفاخرة في لندن وربما في العالم. يقع المتجر في منطقة نايتسبريدج في لندن، ويعرف بتاريخه الطويل الذي يعود إلى عام 1834 عندما افتتح Charles Henry Harrod متجرًا صغيرًا للأغراض المنزلية.

منذ ذلك الحين، تطور المتجر ليشمل قسمًا واسعًا للمجوهرات الفاخرة، ويعرض العديد من الماركات العالمية الراقية مثل Bulgari و Cartier و Tiffany & Co. وغيرها الكثير.

تتميز مجموعة المجوهرات في هارودز بتصاميمها الراقية والفريدة، وتشمل المجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة الأخرى. يمكن للزوار التمتع بتجربة شراء فريدة من نوعها في هذا المتجر الأسطوري، ويعد متجر هارودز وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في البحث عن المجوهرات الفاخرة والمصممة بدقة في قلب لندن.

فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

فان كليف آند آربلز Van Cleef Arpels

فان كليف آند آربلز (Van Cleef & Arpels) هو متجر مجوهرات فاخر ويعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن يقع في منطقة بوند ستريت في لندن. يتميز هذا المتجر بمجموعته الفريدة من المجوهرات الفاخرة التي تحتوي على العديد من القطع الفريدة والمصممة بدقة، والتي تجسد روح الفخامة والأناقة

تم تأسيس محل فان كليف آند آربلز في عام 1896 في باريس وانتشر في العالم بأكمله وصولًا إلى لندن، ومنذ ذلك الحين أصبح واحدًا من أكثر بيوت المجوهرات شهرة في العالم.

تشمل مجموعة المجوهرات في فان كليف آند آربلز مجموعة واسعة من التصاميم الراقية، بما في ذلك مجموعة الزفاف ومجموعة المجوهرات المتنوعة والتي تتضمن خواتم وأساور وقلائد وأقراط.

يعد متجر فان كليف آند آربلز واحدًا من محلات الذهب في لندن، ويستقطب الكثير من السياح والمقيمين في لندن الذين يرغبون في شراء المجوهرات الفاخرة والتي تتميز بالجودة العالية والتصميم الرائع.

تيفاني آند كو Tiffany & Co

تيفاني آند كو Tiffany Co

هي شركة أمريكية للمجوهرات الفاخرة والإكسسوارات وتعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن، تأسست في عام 1837 في مدينة نيويورك.

تشتهر شركة تيفاني آند كو بتصميماتها الفاخرة والراقية، وهي معروفة جيدًا بتصميماتها الخاصة بالخواتم والأساور والقلائد والأقراط وغيرها من المجوهرات الفاخرة.

تتميز مجوهرات تيفاني آند كو بجودتها العالية وتصميماتها المبتكرة، وهي مشهورة بتصميماتها الكلاسيكية والأنيقة التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وتعد مجموعة “تيفاني آند كو” من أشهر وأشهر مجموعات المجوهرات في العالم، وتشمل العديد من التصاميم الرائعة والفريدة.

تعد شركة تيفاني آند كو من الشركات الرائدة في صناعة المجوهرات الفاخرة في العالم، ولديها عدد كبير من المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متاجر في مدن كبرى مثل نيويورك ولندن وباريس وطوكيو ودبي وشنغهاي وغيرها.

كارتييه Cartier

كارتييه

هي شركة فرنسية للمجوهرات والساعات الفاخرة ولها محل يعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن، تأسست في عام 1847 في باريس.

تعد كارتييه واحدة من أبرز العلامات التجارية للمجوهرات الفاخرة في العالم، وهي مشهورة بتصميماتها الفريدة والفاخرة.

تتميز مجوهرات كارتييه بالتصميمات الأنيقة والراقية والفريدة، وتشمل مجموعتها العديد من التصاميم الشهيرة مثل خواتم “سوليتير” وقلائد “لوف” وساعات “تانك”. كما تشتهر كارتييه أيضًا بتصميماتها المستوحاة من الحيوانات والطبيعة، وهي معروفة بتصميماتها الفريدة والمبتكرة في صناعة المجوهرات.

تمتلك كارتييه عددًا من المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متاجر في لندن، وتتميز هذه المتاجر بديكوراتها الفخمة والأنيقة والتي تعكس الرفاهية والأناقة التي تتميز بها كارتييه كعلامة تجارية للمجوهرات الفاخرة. كما تقدم كارتييه مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة والساعات والإكسسوارات الأخرى، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي المجوهرات الفاخرة والفنية.

هارفي نيكولز Harvey Nichols

هارفي نيكولز Harvey Nichols

هي سلسلة متاجر فاخرة تأسست في عام 1831، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والعطور والمجوهرات والساعات والمنتجات الجمالية، وتعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن.

تتميز متاجر هارفي نيكولز في لندن بالديكورات الأنيقة والفاخرة، والتي تعكس الأناقة والرفاهية التي تتميز بها العلامة التجارية.

تقدم هارفي نيكولز مجموعة واسعة من المجوهرات الفاخرة من بعض أفضل المصممين في العالم، بما في ذلك شانيل (Chanel) وكارتييه (Cartier) وتيفاني آند كو (Tiffany & Co) وميسيكا (Messika) وديور (Dior) وغيرهم.

تشتهر متاجر هارفي نيكولز أيضًا بتوفير تجربة تسوق فريدة وشاملة للعملاء، حيث توفر العديد من الخدمات الفريدة مثل خدمات الصيانة والتصميم والتحفظ على المجوهرات.

وبفضل تاريخها الطويل في عالم التجارة الفاخرة، تعد هارفي نيكولز وجهة مثالية لمحبي المجوهرات الفاخرة في لندن.

بوشرون Boucheron

بوشرون Boucheron

محل بوشرون (Boucheron) هو دار مجوهرات فاخرة فرنسية تأسست عام 1858 على يد فريديريك بوشرون في باريس، فرنسا.

وتشتهر بتصميماتها المبتكرة والفريدة التي تجمع بين الأصالة والتصميم العصري، وتواجدها في الكثير من بلدان العالم ولها فرع يعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن.

وتتميز مجوهرات بوشرون بالجمال والأناقة، وتقدم مجموعة واسعة من التصميمات الراقية، بما في ذلك المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة، والساعات الراقية، والمجوهرات المستوحاة من الطبيعة والحيوانات.

تمتاز تصميمات بوشرون بالحرفية العالية والتفاصيل الدقيقة، وتستخدم الماركة مواد عالية الجودة مثل الذهب والألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة الأخرى لإنتاج تصميماتها الراقية.

تتواجد بوشرون في لندن بمحلها الذي يقع في منطقة Bond Street الشهيرة، ويتميز بتصميم داخلي فاخر يتماشى مع سمعة الماركة.

ويتيح المحل فرصة للعملاء للإطلاع على أحدث مجموعات المجوهرات والساعات والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة.

جراف Graff

جراف Graff

تأسست Graff في عام 1960 عندما افتتح لورنس جراف محلًا للمجوهرات في لندن. منذ ذلك الحين، اكتسبت Graff سمعة عالمية كواحدة من أشهر محلات الذهب في لندن.

تشتهر Graff بالماس، حيث تمتلك مجموعة من أكبر وأندر الماسات في العالم، بما في ذلك The Lesedi La Rona، والذي يعتبر ثاني أكبر ماسة في العالم. يتم استخدام هذه الماسات وغيرها من الأحجار الكريمة النادرة في تصاميم Graff الفريدة التي تجمع بين الحرفية الاستثنائية والجمال الخالص.

تتميز تصاميم Graff بالتفاصيل الدقيقة والتشطيبات العالية الجودة، وهي مصنوعة بعناية كبيرة لتدوم للأجيال القادمة. وتتوفر مجموعة واسعة من المجوهرات في متاجر Graff في لندن وجنيف ونيويورك وهونغ كونغ وموسكو ودبي وأخرى، بما في ذلك الأساور والخواتم والقلائد والأقراط والساعات الراقية.

دامياني Damiani

دامياني Damiani

دامياني هو ماركة مجوهرات إيطالية فاخرة تأسست في عام 1924 في مدينة فالينزا الإيطالية. وهي معروفة بتصميماتها الفاخرة والفريدة من نوعها، التي تستخدم أجود الخامات مثل الذهب والألماس والأحجار الكريم، ولها الكثير من الفروع في العالم ولها محل يعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن.

تتضمن تشكيلة المجوهرات الخاصة بدامياني، الخواتم والقلائد والأساور والأقراط وغيرها من التصاميم الفريدة والراقية، وتتميز بتصاميمها الجميلة والتفاصيل الدقيقة والأسلوب العصري الذي يجمع بين الأناقة والفخامة.

تمتلك دامياني عددًا من المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في لندن، حيث تقع في ميدان برتون، وتقدم مجموعة واسعة من التصاميم الفاخرة والفريدة للمجوهرات والساعات.

وتشتهر دامياني بالتعاون مع مصممين مشهورين، مثل جيانفرانكو فيريه وفرانك جاريتي، وقد قدمت الماركة أيضاً عدداً من التشكيلات المحدودة المستوحاة من الثقافات والتراث العالمي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن المجوهرات الفريدة والفاخرة.

دبنهامز Debenhams

دبنهامز Debenhams

متجر دبنهامز Debenhams هو سلسلة متاجر بيع تجزئة بريطانية تأسست في العام 1778، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك المجوهرات، حيث كان يُعتبر من محلات الذهب في لندن التي لا مثيل لها.

ومع ذلك، فقد تم الإعلان عن إغلاق جميع فروع دبنهامز في المملكة المتحدة في عام 2020، بما في ذلك فروعها التي تبيع المجوهرات.

يمكن الآن العثور على بعض علامات التجارية السابقة المباعة في دبنهامز، مثل سواروفسكي وباندورا، في متاجر أخرى في لندن. كما يمكن العثور على متاجر مجوهرات متخصصة أخرى في لندن التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المماثلة.

بولغري Bvlgari

بولغري Bvlgari

متجر بولغري Bvlgari للمجوهرات هو علامة تجارية عالمية للمجوهرات الفاخرة والساعات والإكسسوارات.

تأسست العلامة التجارية في روما في عام 1884 وتشتهر بتقديم مجوهرات راقية مستوحاة من التراث الإيطالي، ولها محل في لندن يعتبر من أشهر محلات الذهب في لندن.

تمتلك بولغري متجرًا في لندن في بوند ستريت وسط المدينة، وهو يعد واحدًا من أكبر متاجر بولغري في العالم، حيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الخواتم والأساور والقلائد والأقراط، بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة.

كما يوفر المتجر مجموعة من الساعات الفاخرة والإكسسوارات مثل النظارات الشمسية والحقائب. يمكن للزوار التمتع بتصميمات بولغري الفاخرة والفريدة في متجرها في لندن.

شوبارد Chopard

شوبارد Chopard

شوبارد (Chopard) هي شركة سويسرية لتصنيع الساعات والمجوهرات، تأسست عام 1860 في مدينة سويسرية صغيرة تدعى سومبلانس. ومنذ ذلك الحين، أصبحت شوبارد مرموقة في عالم المجوهرات الفاخرة والساعات الفاخرة، وتعد واحدة من أهم العلامات التجارية في هذا المجال.

يمتلك محل شوبارد (Chopard) أحد أشهر محلات الذهب في لندن مجموعة رائعة من المجوهرات والساعات الفاخرة، ويقع في نفس المبنى الذي يحتضن متجر بوشرون (Boucheron) ومتجر بولغاري (Bvlgari) في نيو بوند ستريت في منطقة مايفير في لندن.

وتشمل مجموعة المجوهرات التي يقدمها محل شوبارد في لندن، العديد من القطع الفريدة والمصممة بشكل رائع، بما في ذلك الأساور والقلادات والأقراط والخواتم والساعات.

تتميز مجموعة شوبارد (Chopard) بالتصاميم الفريدة والمبتكرة، وتستخدم المجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس والأحجار الكريمة والزمرد والياقوت والزفير. كما تقدم شوبارد ساعات فاخرة وفريدة من نوعها، مصنوعة بأعلى مستويات الجودة والحرفية، وتتميز بالتصاميم الأنيقة والرائعة.

م. رائد رفعت

المهندس رائد رفعت، خبير في تحسين مُحركات البحث SEO شغوف بكتابة المحتوى ونقل الخبرات العلمية والعملية إلى العالم. أنقل لك من خبرتي ومعلوماتي "المُحدثة دائمًا" كل ما يخص العرب في الخارج، لتتمكن دائمًا من الحصول على دليل تويجيهي مميز لرحلتك القادمة في أي دولة أجنبية عن وطننا العربي. More »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى