العرب في أمريكا

دليل شامل: كل ما تود معرفته عن مخالفات السرعة في امريكا

مخالفات السرعة في امريكا

تختلف الأرقام المتعلقة بمخالفات السرعة في امريكا من سنة لأخرى ومن ولاية لأخرى. ومع ذلك، فإن بيانات المركز الوطني للإحصاءات الصحية والمرورية تشير إلى أن حوالي 9,378,000 حالة من مخالفات السرعة تم تسجيلها في عام 2019.

ويمكن أن تؤدي مخالفات السرعة إلى حوادث مرورية خطيرة وإصابات شديدة وفي بعض الحالات تؤدي إلى الوفاة. وبحسب الإحصاءات، فإن تجاوز السائقين للحد الأقصى للسرعة هو سبب لنحو 26٪ من جميع حوادث السير القاتلة في الولايات المتحدة.

وتتفاوت نسبة مخالفات السرعة في الولايات المتحدة بحسب ولاية السائق والطرق التي يستخدمها. وتعد ولاية تكساس الأكثر تسجيلاً لحالات مخالفات السرعة في الولايات المتحدة، حيث تم تسجيل أكثر من 1.3 مليون مخالفة سرعة في الولاية خلال عام 2018. وتليها ولاية كاليفورنيا وفلوريدا وجورجيا ونيويورك.

اقرأ أيضًا:

غرامات مخالفات السرعة في امريكا بالأرقام

تختلف غرامات مخالفات السرعة في امريكا بحسب الولاية والتهمة الموجهة ضد السائق، ولكن عموماً فإنه يتم تحديد غرامات مخالفات السرعة بناءً على مدى تجاوز السائق للحد الأقصى للسرعة وما إذا كان يعرض نفسه والآخرين للخطر.

وفيما يلي بعض الأرقام التي تشير إلى الغرامات التي يتعرض لها السائقين في بعض الولايات الأمريكية:

  • في ولاية كاليفورنيا، تبدأ غرامات مخالفات السرعة من 35 دولارًا وتصل إلى 500 دولار، ويمكن أن ترتفع الغرامات بشكل كبير في حالة تجاوز السائق للحد الأقصى بمقدار 25 ميلاً في الساعة فأكثر.
  • في ولاية تكساس، تبدأ غرامات مخالفات السرعة من 1 دولارًا لكل ميل تم تجاوزه عن الحد الأقصى للسرعة، ويمكن أن تصل الغرامات إلى 200 دولار أو أكثر للتجاوز بشكل كبير للحد الأقصى.
  • في ولاية نيويورك، تبدأ غرامات مخالفات السرعة من 50 دولارًا وتصل إلى 600 دولار، ويمكن أن ترتفع الغرامات بشكل كبير في حالة تجاوز السائق للحد الأقصى بمقدار 30 ميلاً في الساعة فأكثر.

يجب ملاحظة أن هذه الأرقام تمثل تقديرات وتخضع للتغيير، وينبغي على السائقين التحقق من الغرامات المحددة في ولاياتهم المعينة.

أسباب ارتفاع مخالفات السرعة في امريكا وتأثيرها على السلامة المرورية

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع مخالفات السرعة في امريكا، ومنها:

  1. زيادة عدد السيارات على الطرق: مع زيادة عدد السيارات على الطرق، يزداد الازدحام ويتزايد الضغط على السائقين للوصول إلى وجهتهم بأسرع وقت ممكن، مما يدفعهم لتجاوز الحد الأقصى للسرعة.
  2. تسهيلات السيارات: تساعد التقنيات المتطورة المستخدمة في السيارات الحديثة، مثل الكاميرات الخلفية والرادار وغيرها، على تحسين الأداء والسيطرة على السيارة، ويمكن أن تدفع السائقين إلى قيادة بسرعات أكبر.
  3. الإحصائيات الخاطئة: يمكن للسائقين أن يعتقدوا أن القيادة بسرعة أعلى قد تقلل من وقت السفر، على الرغم من أن الأرقام تشير إلى أن الفارق في الوقت لا يكون كبيرًا بين القيادة بسرعة عالية والقيادة بسرعة قانونية.

تؤثر مخالفات السرعة في امريكا على السلامة المرورية بشكل كبير، وذلك بسبب الحوادث التي تسببها. فعندما يتجاوز السائق الحد الأقصى للسرعة، يصبح أقل قدرة على السيطرة على السيارة ويتعرض لخطر الانزلاق أو فقدان السيطرة على السيارة، مما يزيد من احتمال وقوع حوادث وإصابات ووفيات.

وبالإضافة إلى ذلك، يؤدي القيادة بسرعة زائدة إلى زيادة مسافة التوقف، مما يجعل السائقين أقل قدرة على تجنب الحوادث والتصادمات مع العوائق على الطريق.

موضوعات أعجبت القراء:

دليل شامل: شروط الإقامة الدائمة في امريكا

دليل العطل الرسمية في امريكا: تعرف على مواعيد الأجازات

كيفية تقديم طلب تجديد جواز سفر اردني في امريكا (آخر التحديثات)

ما هي أفضل الجامعات للحصول على درجة البكالوريوس في امريكا؟

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد