السفر والسياحة

أسعار ووجبات ومنيو مطعم شاملك طرابزون | احجز الآن

هل تريد التعرف على أسعار ووجبات ومنيو مطعم شاملك طرابزون؟ أنت في المكان المناسب فمن المعروف أن مدينة طرابزون تشتهر بالعديد من المطاعم التي تقدم أشهي أنواع المأكولات المشوية والبحرية وغيرها، ويعد مطعم شامك، أحد اكبر المطاعم المتخصصة في تقديم ذلك النوع من الواجبات.

وفي مقال اليوم سنتعرف معًا بواسطة رحلة مع الرحال العربي ما هي أذكي الوجبات التي يقوم مطعم شاملك طرابزون بتقديمها للسادة الزوار، كما سوف نتداول أيضًا عن الأسعار والعروض الخاصة بهذا المطعم، ولماذا وصلت شهرته للعالمية في مدّة وجيزة.

ماهو مطعم شاملك طرابزون

هو أحد أكبر مطاعم تركيا الذي يقدم العديد من الخدمات والمزايا التي يحبها الزبائن، وهو إلى ذلك يشتهر بالطبخ والذبح الحلال فكما نعلم جميعا قلما نجد مطاعم تتميز بتلك الخدمة في أوروبا.

علاوة علي ذلك يتميز مطعم شاملك طرابزون بالسهرات الليلية مع العائلات والاقارب والاصدقاء، كما يوجد قسم خاص بالاطفال لتقديم الالعاب الترفيهية لهم.

بالإضافة إلى وجود أقسام أخري متنوعة للمدخنين، وطاولات خاصة بالشخصيات العامة وكبار القوم، ونظرا لكل تلك المزايا التي يمتلكها، أصبح اسم المطعم يتردد علي جميع ألسنة زوار منطقة طرابزون.

وجبات مطعم شاملك طرابزون

موقع مطعم شاملك طرابزون وكيف يمكنك الذهاب إليها؟

رقم مطعم شاملك طرابزون

استطاع مطعم شاملك طرابزون إحداث ضجة كبيرة خلال الآونة الأخيرة لما يُقدمه من الكثير من الوجبات والأطعمة التركية المميزة التي لن تتمكن من الاستمتاع بها في أي مكان آخر، لهذا إذا كنت ترغب في حجز طاولتك داخل المطعم الآن، يمكنك الاتصال على رقم التواصل التالي: 904622320333 وللتعرف على كافة تفاصيل الوجبات التي يُقدمها الموقع والمنيو قم بالنقر هنا.

وجبات وأسعار مطعم شاملك طرابزون

كما ذكرنا سلفًا بأن المطعم يشتهر بتقديم أشهي وأذكي المأكولات المختلفة والمتنوعة، فهي تضم من الاكلات الشرقية والغربية كل ما لذا وطاب داخل أفواه الزوار، وفي الفقرات التالية نستعرض لكم أهم الوجبات الخاصة بالمطعم.

وجبات البحر والمأكولات البحرية

تبعا للموقع الجغرافي المميز للمنطقة، تعتبر طرابزون من المناطق التي تطل علي البحر الأبيض المتوسط، فيشتهر مطعمها مطعم شاملك طرابزون بتقديم ألذ وأذكي الوجبات البحرية من طواجن الجمبري وأطباق الأسماك المدخنة، وتتراوح أسعاره بين 100 – 150 ليرة تركية.

مأكولات مطعم شاملك طرابزون

وجبات تركية مميزة

يتميز أيضا المطعم بوجود الوجبات التركية اللذيذة والمعروفة عالميًا، مثل اللحم البقري الذي يغمس في الصلصلة التركية اللذيذة والتي يفضلها معظم أهل وسكان مدينة طرابزون، وسعره يتراوح بين 90 – 120 ليرة.

أطباق مطعم شاملك طرابزون

وجبات عربية أصيلة

لم ينسي المطعم الأكل الشرقي الأصيل، فهو يمتلك طاقم من أمهر طباخين الأكل السوري واللبناني، والذي يحبذه العرب في مختلف دول العالم، وتتراوح والوجبات الدمشقية به بين 85 – 100 ليرة.

منيو مطعم شاملك طرابزون

الحلويات والمأكولات الغربية

لم يقتصر المطعم علي الوجبات الدسمة التي يحبذها الزوار فقط إنما وزاد عليها أطباق الحلويات اللذيذة من كيكة الوافل التي تتميز بكريمة النوتيلا وأطباق الفواكه والمكسرات بعسل النحل الأبيض، تتراوح سعره بين 50 – 100 ليرة.

نوع الوجبةالريال القطريالدرهم الإماراتيالريال السعوديالجنيه المصريالدولار الأمريكي
المأكولات البحرية 25 – 40 ريال25 – 40 درهم26 – 41 ريال110 – 172 جنيه 7 – 11 دولار
وجبات تركية مميزة23 – 32 ريال23 – 33 درهم24 – 33 ريال102 – 141 جنيه6.5 – 9 دولار
وجبات عربية أصيلة21 – 25 ريال22 – 25 درهم22 – 26 ريال90 – 110 جنيه6 – 7 دولار
أطباق الحلويات12 – 25 ريال12 – 24 درهم13 – 26 ريال55 – 110 جنيه3.5 – 7 دولار

فنادق طرابزون بالقرب من مطعم شاملك طرابزون

تُعد الفنادق في طرابزون من أشهر الأماكن المتميزة في العالم أو في أوروبا بالتحديد تتمتع بالطابع الريفي المريح للنفس والهادئ بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، حرصنا اليوم على توفير مجموعة من أشهر الفنادق التي تجاور مطعم شاملك في طرابزون في بيئة مريحة من الطبيعة الخلابة والهواء النقي، من أبرز الفنادق التي يمكنك الإقامة بها خلال زيارتك لـ طرابزون ما يأتي:

  • رايديسون بلو طرابزون.
  • رمادا بلازا في طرابزون.
  • دبل تري هيلتون طرابزون.
  • نوفوتيل طرابزون.
  • أندلس إيليجنت سويت طرابزون.
  • يلدز لايف من أشهر فنادق طرابزون.
  • يالي بارك طرابزون فنادق على الطراز اليوناني.
  • باناجيا سويت أحد أعرق الفنادق التركية في طرابزون.

كل الفنادق في طرابزون تتمتع بالشهرة الكبيرة على مستوى أوروبا والعالم بأكمله وإن كنت بحاجة إلى حجز أحد الفنادق فسنوفر لك الدليل الكامل عبر موقعنا الإلكتروني الرحال العربي مما يسهل عليك الحصول على غرفة مميزة مُقدم بها كل الخدمات التي تساعدك على الإقامة بأريحية كبيرة.

ارتحل مع الرحال العربي في رحلة فريدة من نوعها تجوب كافة أنحاء العالم، استمتع معنا واقرأ المزيد..

الرحال العربي

زر الذهاب إلى الأعلى