أماكن سياحية ومزارات

أفضل 5 أنشطة يُمكنك القيام بها في منتزه سفاري دبي

يعتبر منتزه سفاري دبي واحدًا من أشهر المنتزهات السياحية في دبي، وهو عبارة عن حديقة كبيرة تحتوي على العديد من الحيوانات البرية والنادرة. يمتد المنتزه على مساحة تبلغ ١٤٠٠ هكتار ويوجد في منطقة الدواحة بالقرب من مدينة دبي، ويعتبر منتزهًا مشهورًا يستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

يحتوي منتزه سفاري دبي على أكثر من 2500 حيوان بري من 250 نوع مختلف، بما في ذلك الحيوانات الكبيرة مثل الأسود والنمور والفيلة والزرافات والأرانب البرية والكثير من الحيوانات الأخرى. يوفر المنتزه فرصة للزوار للتفاعل مع هذه الحيوانات من خلال الجولات في السفاري والمشاهدة المباشرة للحيوانات، وكذلك تناول الطعام والمشروبات في المطاعم الواقعة داخل المنتزه.

المرافق الترفيهية في منتزه سفاري دبي

ويحتوي منتزه سفاري دبي على العديد من المرافق الترفيهية الأخرى، مثل حديقة المائية والملاعب الرياضية وركوب الجمال والتخييم في البراري والتزلج على الرمال، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الحية المتنوعة التي تقام داخل المنتزه.

وتتوفر أيضًا في المنتزه خيارات الإقامة المختلفة مثل الخيام الفاخرة والفيلات الخاصة، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة الحياة في البراري والمشاركة في الأنشطة الشيقة التي يقدمها المنتزه.

وتعتبر منطقة منتزه سفاري دبي محمية طبيعية تحتوي على الكثير من النباتات البرية والحيوانات النادرة، مما يجعلها مكان مميز للاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية بعيدًا عن صخب المدينة. ويوفر المنتزه أيضًا فرصًا للتعلم والتعرف على حياة الحيوانات البرية والحفاظ على البيئة الطبيعية.

تشمل الأنشطة الرئيسية في منتزه سفاري دبي رحلات السفاري التي تقدمها الحديقة، وتشمل رحلات في الصباح والمساء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشاهد الخلابة للحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية. كما يوفر المنتزه أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل ركوب الجمال والدراجات الهوائية وركوب الخيول.

المطاعم في منتزه سفاري دبي

وتتوفر في المنتزه العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم التقليدية العربية التي تقدم المأكولات الشرقية اللذيذة، كما يوجد متاجر تبيع المنتجات المحلية والتذكارات السياحية.

ويعد منتزه سفاري دبي من الأماكن السياحية الرائعة في دبي ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويوفر تجربة فريدة من نوعها للاستمتاع بالحياة البرية والبيئة الطبيعية. ويعتبر هذا المنتزه وجهة سياحية رائعة للعائلات والأصدقاء والمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة في دبي.

أفضل 5 أنشطة يُمكنك القيام بها في منتزه سفاري دبي

منتزه سفاري دبي هو أحد أشهر الوجهات السياحية في دبي، حيث يضم أكثر من 3000 حيوان من أكثر من 250 نوعًا من جميع أنحاء العالم. يُمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المنتزه، بما في ذلك:

1. رحلة السفاري

تعد رحلة السفاري هي النشاط الرئيسي في منتزه سفاري دبي، حيث تأخذك في جولة لمدة 45 دقيقة حول المنتزه في حافلة مكشوفة. يُمكنك خلالها مشاهدة الحيوانات من مسافة قريبة، بما في ذلك الأسود والنمور والفيلة والزرافات.

2. القرية العربية

تضم القرية العربية مجموعة متنوعة من الحيوانات التي تعيش في الصحراء العربية، مثل الغزلان والكاريبو والحيوانات المفترسة الصغيرة. كما يُمكنك مشاهدة عرض الصقور في القرية.

3. قرية السفاري

تضم قرية السفاري مجموعة متنوعة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرس النهر ووادي البابون والزرافات والظباء والحمر الوحشية. كما يُمكنك مشاهدة عرض الأسود في القرية.

4. القرية الأفريقية

تضم القرية الأفريقية مجموعة متنوعة من الحيوانات من أفريقيا، بما في ذلك الفيلة الأفريقية والميركات وبعض أنواع الطيور مثل طائر الفلامنغو. كما يُمكنك مشاهدة عرض الأسود والمفترسات الأخرى في القرية.

5. مسرح السفاري

يُقدم مسرح السفاري عروضًا ممتعة ومثيرة حول الحيوانات، بما في ذلك عرض الحيوانات الليلية وعرض الحيوانات المفترسة.

بالإضافة إلى هذه الأنشطة، يُمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر في منتزه سفاري دبي.

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد