السفر والسياحة

مهرجان التلال Hogmanay Festival

مهرجان التلال

مهرجان التلال (Hogmanay Festival) هو المهرجان الرئيسي الذي يحتفل به في اسكتلندا للاحتفال ببداية العام الجديد. يتم الاحتفال بالمهرجان في العاصمة إدنبرة ويستمر لثلاثة أيام من 30 ديسمبر إلى 1 يناير.

تأسس مهرجان التلال في القرن العشرين وهو يجذب الآن أكثر من 100،000 زائر إلى إدنبرة في اليوم الأخير من العام. يتميز المهرجان بعدة فعاليات مثيرة ومميزة، مما يجعله واحداً من أكثر المهرجانات روعة في العالم.

يتم افتتاح المهرجان بمسيرة الشموع التي تجوب شوارع إدنبرة في الليلة الأخيرة من العام، وتستمر لمسافة تزيد عن ميل. يرتدي المشاركون في المسيرة ملابس

تقليدية ويحملون شموعاً مضاءة، ويتخلل المسيرة العديد من العروض الموسيقية والفنية التي تضفي على المهرجان المزيد من السحر والجمالية.

بعد المسيرة، يتم افتتاح ساحة الهدايا الشتوية في وسط المدينة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى الأكشاك التي تبيع الهدايا والحلويات والأطعمة التقليدية.

وفي الليلة الأخيرة من العام، يتم إشعال النار في شوارع إدنبرة للاحتفال بمرور العام وبداية العام الجديد. ويتم تنظيم العديد من الحفلات والفعاليات الليلية في مختلف أنحاء المدينة، حيث يمكن للزوار الاحتفال والرقص والاستمتاع بالموسيقى والضيافة التقليدية.

يتميز مهرجان التلال بأجوائه الحماسية والمميزة، وهو يشكل فرصة رائعة للاحتفال ببداية العام الجديد والاستمتاع بثقافة إسكتلندا التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المهرجان أيضاً فرصة لتعزيز السياحة في المدينة ودعم الاقتصاد المحلي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد