السفر والسياحة

احظى بليلة لا تنسى: استمتع بعروض نافورة دبي

تعد نافورة دبي واحدة من أشهر المعالم السياحية في دبي، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذه المعجزة الفريدة والخلابة. وتتضمن هذه النافورة رقصات رائعة تتناسب مع أغاني عالمية متنوعة، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق المفضلة لدى الزوار والمقيمين في دبي.

معلومات عن نافورة دبي:

نافورة دبي
نافورة دبي

تم بناء نافورة دبي على شكل نافورة برجية ضخمة في بحيرة بمساحة 30 فدانًا، وتحيط بها الأبراج الشاهقة في وسط دبي. وتبلغ ارتفاع نافورة دبي 900 قدم، مما يجعلها أكبر نافورة في العالم، وتستخدم ما يصل إلى 22,000 جهاز كمبيوتر لتحكم في أكثر من 6,600 مصباح و50 مجموعة من رذاذ الماء. وتشمل رقصات النافورة أغانٍ عالمية مختلفة، منها أغنيات عربية وغربية وهندية، مما يجعلها مكانًا ممتعًا للزيارة للجميع.

أنشطة يمكنك القيام بها بالقرب من نافورة دبي:

نافورة دبي
نافورة دبي

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة بالقرب من نافورة دبي، والتي تشمل:

1- التسوق في دبي مول: حيث يوفر المركز التجاري الشهير تجربة تسوق فريدة وممتعة للجميع.

2- زيارة برج خليفة: حيث يمكن للزوار الصعود إلى أعلى برج في العالم للاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة.

3- ركوب القوارب السياحية: حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة سياحية على متن القوارب السياحية التي تمر بجوار نافورة دبي وتمكنهم من الاستمتاع بجمال النافورة ومشاهدة عروضها من منظور مختلف.

4- تناول الطعام في أحد المطاعم الراقية بالقرب من النافورة: حيث تتوفر العديد من المطاعم الفاخرة والمأكولات الشهية في منطقة وسط دبي.

5- المشي على ضفاف بحيرة نافورة دبي: حيث يمكن للزوار التمتع بالمناظر الخلابة للنافورة والاسترخاء على الكراسي الموجودة على طول ضفاف البحيرة.

6- حضور العروض المسرحية والفعاليات الفنية: حيث يقام العديد من الفعاليات الفنية والمسرحية في منطقة وسط دبي، بما في ذلك العروض المسرحية المذهلة التي تقدمها فرقة “ليزر شو” في برج خليفة.

باختصار، تعد نافورة دبي وجهة سياحية رائعة في دبي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة العروض الراقصة الجميلة والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة بالقرب منها. إذا كنت تخطط لزيارة دبي، فإن زيارة نافورة دبي يجب أن تكون جزءًا من خططك السياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى