السفر والسياحة

مفاجأة جديدة الآن: هل نيمار متزوج؟ مَن هي برونا بيانكاردي؟

انتقال النجم العالمي البرازيلي نيمار إلى الزعيم نادي الهلال السعودي، جعل الكثيرين من المشجعين والمشجعات يبحثن عن حالة اللاعب الاجتماعية، فهل نيمار متزوج؟ إليكم المفاجأة.

من هو اللاعب نيمار؟

نيمار، البطل الرياضي البرازيلي، خرج إلى النور في الخامس من فبراير عام 1992م. يُلقب أيضًا بـ “نيمار جونيور”. يتألق كلاعب هجومي بارع ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. يمتهن نيمار لعبته في تنوع من المراكز، حيث يجسد دور الجناح ببراعة ويتنقل أحيانًا بين مهنة صانع الألعاب والمهاجم المركز والمهاجم الثاني، مُظهرًا تميّزه في كل هذه الأدوار.

اسم نيمار الحقيقي

الاسم الحقيقي للنجم هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، وهو ابن رجل الأعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور. يعتبر نيمار الأب حاليًا من بين أثرى اللاعبين في العالم، حيث يتلقى راتبًا هائلًا من نادي باريس سان جيرمان، جنبًا إلى جنب مع زملائه في الفريق، كيليان مبابي وليونيل ميسي.

نيمار السيرة الذاتية

سيرة نيمار الكروية تمثل رواية فاخرة ومفصلة، تحمل في طياتها الكثير من المعلومات حول هذا اللاعب الكبير الذي حقق إنجازات متميزة في مسيرته. وفيما يلي أبرز تلك المعلومات:

  • الاسم: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.
  • تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1992.
  • الجنسية: البرازيل.
  • العمر: 32 سنة.
  • المركز: مهاجم، جناح، صانع ألعاب.
  • مكان الولادة: موجي داس كروزيس.
  • الارتفاع: 1.75 متر.
  • النادي الحالي: باريس سان جيرمان.
  • الرقم: 10.

هل نيمار متزوج؟

لا، نيمار ليس متزوجًا. لديه ابن واحد، دافي لوكا، يبلغ من العمر 13 سنوات، من صديقته السابقة كارولينا دانتاس.

في عام 2022، بدأ نيمار مواعدة عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، وفي أبريل 2023، أعلنا أن بيانكاردي حامل بطفلهما الأول. من المتوقع أن يولد الطفل في سبتمبر 2023.

لم يصرح نيمار أو بيانكاردي عما إذا كانا سيتزوجان في المستقبل.

مَن هي برونا بيانكاردي؟

من هي برونا بيانكاردي
برونا بيانكاردي

برونا بيانكاردي، العارضة الشهيرة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تشتهر بكونها شريكة اللاعب العالمي نيمار. تتميز بيانكاردي بشعبية كبيرة، حيث يتابعها قرابة 7 ملايين متابع على إنستغرام، وأكثر من 400 ألف متابع على تطبيق تيك توك.

تتنوع محتويات بيانكاردي بين الموضة والجمال، حيث تشارك تفاصيل إطلالاتها في أسابيع الموضة وعروض الأزياء، وتقدم نصائح حول الجمال والمكياج في منشوراتها. كما تنشر أيضًا مقاطع فيديو ترفيهية مثل “استعد معي” التي أصبحت شائعة على منصات التواصل الاجتماعي.

علاقة بيانكاردي بنيمار لفتت الانتباه بشدة، حيث بدأ الثنائي بالتواعد مجددًا في أوائل عام 2022 بعد انفصالهما في عام 2018. أبقوا علاقتهما سرية في البداية، ولكن في فصل الصيف من نفس العام، كشفوا عن انتظارهما لمولودهما الأول، مما أثار الدهشة والتفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي.

هل لدى نيمار زوجة وأبناء؟

لا، نيمار، نجم كرة القدم، ليس متزوج حاليًا، إلا أنه يكون أبًا لطفل واحد يُدعى “دافي لوكا”. والدة الطفل هي كارولينا دانتاس، التي لم تعد جزءًا من حياة نيمار أوفياءً لعلاقتهما السابقة. يتشارك النجم ووالدة ابنه مسؤولية تربيته، ويظهر الطفل، الذي يُعتبر ابنًا فوق الزواج، تفوقًا في مجال كرة القدم على غرار والده، متحلى بمهارات فائقة داخل الملعب.

من هو نيمار الشخصية وليس اللاعب؟

باستكمال الإجابة عن هل نيمار متزوج أم لا؟ يجب أن نوضح أن نيمار هو شخص اجتماعي للغاية. لديه العديد من الأصدقاء والعائلة، وهو يحب قضاء الوقت معهم. كما أنه معروف بحس الفكاهة والكاريزما.

نيمار هو أيضًا شخص مهتم بالآخرين. إنه يدعم العديد من القضايا الخيرية، وهو يحب استخدام نفوذه لمساعدة الآخرين.

فيما يلي بعض الأمثلة على شخصية نيمار الاجتماعية:

  • لديه العديد من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك زملاؤه في المنتخب البرازيلي ونجوم كرة القدم الآخرين.
  • ينشر باستمرار صورًا ومقاطع فيديو لأصدقائه وعائلته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يشارك بنشاط في القضايا الخيرية، مثل دعم الأطفال في البرازيل.
  • استخدم نفوذه لمساعدة الآخرين، مثل دعوته لوقف العنف في البرازيل.

بشكل عام، نيمار هو شخص اجتماعي ومهتم بالآخرين. لديه العديد من الأصدقاء والعائلة، وهو يستخدم نفوذه لمساعدة الآخرين.

من هو دافي لوكا ابن نيمار؟

دافي لوكا ابن نيمار
دافي لوكا ابن نيمار

ابن نيمار، دافي لوكا، يظهر كشخصية ذات طابع خاص وفريد. وُلِد من علاقة سابقة مع صديقته كارولينا دانتاس في عام 2011م. يتمتع الصبي بموهبة استثنائية في لعبة كرة القدم، حيث يعتبر والده قدوة له في هذا الميدان الكروي الرائع، ويسعى بكل جد لمتابعة خطى والده الكبيرة في عالم الرياضة.

اقرأ أيضًا:

تحت شعار آمال خائبة: الأهلي المصري وأسوأ 5 صفقات أجنبية

قوة في التعاقدات! أهلي جدة يستهدف ضم النجم ساديو ماني ويثير الجدل في تفاصيل الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد