السفر والسياحة

أسعار افضل فنادق ديزني لاند باريس لعام 2024

هناك قائمة كبيرة تضم مجموعة من افضل فنادق ديزني لاند باريس التي تُعد بالفعل من أفخم وأفخر الفنادق التي يمكن لزوار ديزني لاند الاستمتاع بالإقامة بها والحصول على خِدْمَات فندقية احترافية إلى جانب الحصول أيضًا على العديد من الخِدْمَات الترفيهية والتسهيلية والمرافق المتعددة؛ لذلك سوف يتم لاحقًا التطرق إلى توضيح أهم وأفضل فنادق قريبة من ديزني لاند باريس ومميزاتها بالتفصيل

افضل فنادق ديزني لاند باريس

عند الرغبة في السفر إلى باريس وتحديدًا الحصول على أوقات من المتعة والتسلية في مدينة ديزني لاند؛ مع ضمان الإقامة في مكان متميز وراقي ومُريح؛ فعليك الاطّلاع على قائمة افضل فنادق ديزني لاند باريس التي قد حصلت على أعلى التقييمات من الزوار، وهي:

فندق ديزني نيوبورت باي

فندق ديزني نيوبورت باي

في هذا الفندق؛ يمكنك الاستمتاع بقضاء أوقات من الراحة والاستجمام باعتباره أفضل أماكن السكن في ديزني لاند باريس لا سيما أن هذا الفندق الراقي مصمم على طراز كلاسيكي عتيق وفخم يعود إلى عشرينيات القرن الماضي.

وهو من أشهر فنادق قريبة من ديزني لاند باريس حيث لا يبعد عنها سوى حوالي 1.6 كم، ويطل على بحيرة بوينا فيستا، ولا يبعد أيضًا سوى 15 دقيقة سيرًا فقط عن محطة المترو.

يُعد ديزني نيوبورت باي من الفنادق ذات الـ 4 نجوم، وفي جميع الغرف سوى تجد خدمة واي فاي إنترنت مجانية، مع شاشات تلفاز وآلات لصناعة القهوة والشاي، وبعض الأجنحة تضم أرائك يمكن تحويلها إلى أسرة، وأماكن منفصلة لتناول الطعام، ومعظمها يوفر إطلالات فائقة الجمال على البحيرة.

يضم الفندق نادي صحي ومسابح داخلية وأخرى خارجية، ويوفر خِدْمَات النقل المكوكي إلى المنتزه، مع توفير وجبة الفطور وموقف سيارات مجانًا، ويتم السماح لللأطفال بعمر 7 سنوات أو أقل بالإقامة مجانًا.

  • عنوان الفندق: نادي ديزني نيوبورت باي – شارع روبرت شومان – 77700 كوبفراي.

فندق نيويورك ديزني لاند باريس

فندق نيويورك ديزني لاند باريس

يُعد فندق نيويورك ديزني لاند باريس من أشهر فنادق ديزني لاند في باريس والأكثر إقبالًا من العملاء؛ فهو لا يبعد سوى 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة ديزني لاند باريس ومن محطة القطار أيضًا.

أما غرف وأجنحة الفندق؛ فهي مُصممة على طراز آرت ديكو القريب من تصاميم ديزني، وجميع الغرف بها إنترنت WiFi مجاني، وشاشات تلفاز مُسطحة، أما الغرف من الفئة الأعلى VIP؛ فهي تضم المزيد من السمات مثل إمكانية الولوج من خلالها إلى صالة خاصة للحصول على الفطور أو المشروب المفضل.

ومن أهم الخِدْمَات الترفيهية في الفندق؛ وجود مطعم أمريكي ومطعم آخر يقدما ألذ وأشهى الوجبات، إلى جانب نادي صحي، 2 مسبح، ملعب تنس، وغرفة ألعاب خاصة، ويوفر الفندق كذلك مواقف سيارات وخدمات النقل إلى المنتزه مجانًا.

  • موقع الفندق: رينيه جوسيني – 77700 شيسي – باريس – فرنسا.

فندق ماريوت ديزني لاند باريس

فندق ماريوت ديزني لاند باريس

يُمكن اعتبار فندق ماريوت ديزني لاند باريس بالفعل من أشهر افضل فنادق ديزني لاند باريس التي تتمتع بقدر غير عادي من الفخامة إذا يعتمد على الطابع الريفي الفرنسي الجميل، وهو يطل على ملعب ديزني لاند؛ ويبعد حوالي 6 كم عن متنزه ديزني لاند ونحو 5 كم عن محطة قطار مارن لا فاليه شيسي RER A.

وهو لا يوفر غرف عادية للإقامة، وإنما يوجد به فلل فخمة على أعلى مستويات التميز وبها جميع سبل الراحة؛ إذ أن جميعها توفر خِدْمَات إنترنت لا سلكي مجانية، شاشات تلفاز، جهاز مشغل دي في دي، وبكل منها مطابخ وآلات وماكينات لصناعة الطعام والقهوة والشاي، وبعضها تضم تراسات ذات إطلالات فائقة الجمال.

ومن الخِدْمَات الإضافية؛ يوفر الفندق موقف سيارات مجاني للنزلاء، ويوجد به مطعم عالمي ومقهى مريح، مع نادي صحي وساونا، ومسبح داخلي مع مسبح آخر خارجي (موسمي).

  • عنوان الفندق: دي لورمي روند – 77700 بايلي رومانفيليه – فرنسا.
  • رقم الهاتف: 33160429000+

فندق ديزني سيكويا لودج

فندق ديزني سيكويا لودج

هو من أروع فنادق قريبة من ديزني لاند باريس إذ أنه يقع على ضفاف بحيرة ديزني، ولا يبعد سوى حوالي 1.4 كم فقط عن منتزه ديزني لاند، وحوالي 14 دقيقة سيرًا على الأقدام فقط أيضًا من محطة قطار مارن لا فالي يوروستا.

جميع الغرف والأجنحة داخل الفندق ذات تصميم عصري مودرن دافئ ومُريح، وتضم ماكينات لصناعة الشاي والقهوة، شبكة إنترنت Wi-Fi مجانية، وأجهزه تليفزيون مُسطحة، وفي بعض الغرف الأعلى؛ يوجد ثلاجات صغيرة، مع إمكانية الولوج إلى صالات خاصة والحصول من خلالها على وجبة فطور أمريكية وعلى المشروب المفضل.

ويُذكر أن سعر فندق ديزني لاند باريس سيكويا لودج يشمل وجبة فطور مجانية وموقف سيارات مجاني أيضًا لجميع النزلاء، كما يُوجد به مطعم عالمي بجلسات مريحة يُقدم أشهى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى جود مسبح داخلي ومسبح خارجي، نادي رياضي صحي، ساونا، وغرفة بخار.

  • موقع الفندق: روبرت شومان – 77700 كوبفراي، فرنسا

فندق دريم كاسل ديزني لاند باريس

فندق دريم كاسل ديزني لاند باريس

استمتع بقضاء أجمل الأوقات في فندق دريم كاسل ديزني لاند باريس الذي تم تصميمه على طراز يشبه القصر والذي يبعد حوالي 3 كم فقط عن ديزني لاند باريس، ونحو 3 كم أيضًا من محطة قطار مارن لا فاليه شيسي، بل إنه مُحاط بعدد كبير من الحدائق ذات الطبيعة التي تأخذ العقل والتي جعلته من افضل فنادق ديزني لاند باريس.

جميع غرف الفندق ذات تصميم راقي ومكيفة وبها خدمة واي فاي إنترنت مجانية، مع شاشات تلفاز مسطحة تُعرض جميع القنوات الفضائية ومن بينها قنوات مُخصصة للأطفال، مع وجود أماكن مخصصة لتناول الطعام وماكينات لصناعة القهوة والشاي.

كما يُوجد في الفندق غرف خاصة بالعائلات تضم أسرة مكونة من طابقين، وبعض الأجنحة الموجودة في البرج الدائري مزودة بغرف نوم منفصلة إلى جانب أماكن مُخصصة للجلوس أيضًا.

يضم الفندق من وسائل الترفيه والخدمات الإضافية: مطعمين، نادي رياضي، منتجع صحي، حمام سباحة خارجي (موسمي)، حمام سباحة داخلي، صالة ألعاب مخصصة للأطفال، كما يوفر وجبة فطور وموقف سيارات مجاني، ويقدم للنزلاء أيضًا خدمة النقل المكوكي السريع سواء إلى منتزه ديزني لاند أو إلى محطة القطار.

  • موقع الفندق: دي لا Fosse des Pressoirs – ماجني لو هونجر – فرنسا.
  • رقم الهاتف: 33164179000+

فندق جراند ماجيك ديزني لاند باريس

افضل فنادق ديزني لاند باريس - فندق جراند ماجيك ديزني لاند باريس

يُعد فندق جراند ماجيك ديزني لاند من الفنادق التي تأتي بتصميم إبداعي وغير تقليدي، ويُعد من أشهر فنادق قريبة من ديزني لاند باريس حيث يبعد عنها فقط بنحو 7 كم، وحوالي 5 كم من محطة قطار مارن لا فاليه شيسي آر إي آر.

تتمتع غرف الفندق بديكورات هادئة ومريحة ودافئة جدًا، ويوجد بكل منها شبكة إنترنت لا سلكي Wi-Fi مجانية، وغلايات لإعداد الشاي والقهوة، وشاشات تلفاز كبيرة ومسطحة، وبعض الغرف الكبيرة العائلية بها أسرَّة مكونة من طابقين، وفي بعض الأجنحة يوجد أماكن منفصلة للمعيشة، وتتوفر خدمة الغرف بمعدل 24/7.

ومن الخِدْمَات الإضافية التي يوفرها الفندق للنزلاء؛ هي وجود موقف سيارات مجاني، مع توفير خدمة التوصيل سواء إلى ديزني لاند بارك أو إلى محطة القطار.

  • موقع الفندق: 20 Avenue De La Fosse Des Pressoirs – ماني لو أونغر – فرنسا.
  • رقم الهاتف: 33164633737+

بذلك؛ نكون قد استعرضنا معًا قائمة افضل فنادق ديزني لاند باريس وتعرفنا على أبرز مميزاتها وعلى أهم الخدمات الأساسية المقدمة بها وأيضًا الخدمات الإضافية والترفيهية التي يوفرها كل فندق بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد