السفر والسياحة

فندق ماريوت أبوظبي | تجربة إقامة لا مثيل لها في فنادق الامارات

رقم فندق ماريوت أبوظبي للتواصل السريع مع إدارة الفندق، للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها مع أفخم الفنادق في الكويت، والتي صُنفت ب 5 نجوم وبأنها أرقى وأفضل الفنادق العربية، التي توفر الراحة والاستجمام للكثير من الزائرين.

رقم فندق ماريوت أبوظبي

رقم فندق ماريوت أبوظبي97123047777

تاريخ فندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يقع فندق ماريوت أبوظبي في قلب المدينة في منطقة المرور بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيس هذا الفندق الفاخر في عام 1979 وهو أحد أقدم الفنادق في المدينة. ويتألف من 25 طابقًا ويضم 315 غرفة وجناحًا مع إطلالات رائعة على المدينة.

في عام 2002، قام الفندق بتجديد كامل بقيمة تقدر بنحو 200 مليون درهم، مما أعطى للفندق مظهرًا عصريًا وأكثر تميزًا. وفي عام 2016، تم تجديد الفندق مرة أخرى وأعيد تصميم بعض المناطق مثل مدخل الفندق ومطعمه الرئيسي.

يعتبر فندق ماريوت أبوظبي وجهة مهمة للسياح ورجال الأعمال حيث يتميز بموقعه الرئيسي ومنافذ الوصول السهلة إلى المناطق الرئيسية في المدينة. كما يتمتع الفندق بسمعة ممتازة في تقديم الخدمة الفاخرة والمريحة لضيوفه.

الغرف والأجنحة في فندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يتميز فندق ماريوت أبوظبي بتقديم مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة المريحة والفاخرة، التي تتناسب مع احتياجات جميع النزلاء سواء كانوا رجال أعمال أو عائلات أو زوار من الخارج.

يتكون الفندق من 315 غرفة وجناحًا مريحًا وفخمًا، وتتوفر فيه خيارات الغرف العادية والأجنحة الفاخرة وغرف النادي وغرف الأجنحة التنفيذية.

تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة في الفندق بأحدث المرافق والتجهيزات لتلبية جميع احتياجات النزلاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيونات بشاشات مسطحة وتكييف الهواء وميني بار، كما تتميز الغرف بإطلالات رائعة على المدينة.

تضم الأجنحة الفاخرة والأجنحة التنفيذية مساحات أكبر وتحتوي على مناطق للجلوس وتناول الطعام وغرف نوم منفصلة، بالإضافة إلى حمامات فاخرة مجهزة بجميع وسائل الراحة والترفيه. كما توفر الغرف النادي والأجنحة التنفيذية خدمات إضافية مثل وجبات إفطار ومشروبات مجانية ووصول إلى صالة خاصة للمناسبات والاجتماعات وخدمات الكونسيرج المميزة.

تجربة تناول الطعام في فندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يوفر فندق ماريوت أبوظبي مجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام في أجواء مختلفة. يضم الفندق ما يقرب من 11 مطعمًا ومقهى يقدمون المأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

يعتبر مطعم تربل إيج شارك من أبرز المطاعم في الفندق، حيث يقدم تجربة تناول طعام رائعة مع إطلالات خلابة على المدينة. يتميز المطعم بديكوره الحديث والجذاب، ويتخصص في المأكولات العالمية ويضم قائمة طعام شاملة تضم الأطباق الشهية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع أيضًا بالمأكولات الآسيوية في مطعم كاتش منشن، والتي تشمل الأطباق الصينية والتايلاندية واليابانية. كما يوفر المطعم بوفيهات إفطار وغداء وعشاء.

كما يتوفر في الفندق مقهى مونوبولي الذي يقدم المشروبات الساخنة والمرطبات والحلويات اللذيذة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات الكحولية في بار وردة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمطعم أوبس، الذي يقدم المأكولات الإنجليزية التقليدية مع نكهة عصرية، كما يتوفر مطعم ياباني يقدم السوشي والساشيمي، ومطعم يقدم المأكولات اللبنانية، ومطعم لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات على حافة المسبح.

بشكل عام، تتميز تجربة تناول الطعام في فندق ماريوت أبوظبي بالتنوع والجودة العالية والأجواء الرائعة.

خدمات الاستجمام والترفيه في فندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يوفر فندق ماريوت أبوظبي العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية لنزلائه، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات المتنوعة، ومن هذه الخدمات والمرافق:

حمام السباحة: يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي مذهل يطل على المدينة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتشمس والاسترخاء على كراسي التشمس المتاحة بجوار البركة.

مركز اللياقة البدنية: يتضمن المركز الرياضي في الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

سبا: يقدم الفندق خدمات سبا مميزة تشمل العلاجات الطبيعية وعلاجات الوجه والجسم التي يتم تقديمها بواسطة خبراء مدربين.

خدمات الترفيه: يتم تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في الفندق بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض الحية.

النادي الصحي: يحتوي الفندق على نادي صحي متكامل يقدم خدمات متعددة مثل الساونا والحمام التركي وغرفة البخار.

الملاعب الرياضية: يتوفر في الفندق ملاعب للتنس وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة.

خدمات الأطفال: يتضمن الفندق نادي أطفال مخصص يوفر برامج وأنشطة ترفيهية للأطفال.

يتم تقديم جميع هذه الخدمات والمرافق في فندق ماريوت أبوظبي للنزلاء بأعلى مستوى من الجودة والاهتمام، مما يجعلها وجهة مثالية للاستجمام والترفيه.

مراجعات النزلاء لفندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يتلقى فندق ماريوت أبوظبي تقييمات إيجابية من النزلاء على مختلف المواقع السياحية ومواقع الحجز. يتميز الفندق بتصنيفه الخمس نجوم وموقعه المركزي في قلب أبوظبي، إضافة إلى خدماته المتميزة ومرافقه الفاخرة. ومن بين الميزات التي أشاد بها النزلاء:

جودة الخدمة والاستقبال الوديّ: حيث يتميز الفندق بموظفين محترفين ووديين ويقدمون خدمة عالية المستوى للنزلاء.

جودة الغرف والأجنحة: يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فسيحة ومفروشة بشكل فاخر مع إطلالات رائعة على المدينة، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها النزيل.

المطاعم والخيارات الغذائية: يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية الشهية، كما يتوفر بوفيهات إفطار شاملة وتشكيلة واسعة من المشروبات الرائعة.

المرافق الرياضية والاستجمام: يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية بما في ذلك صالة اللياقة البدنية وحمام السباحة وسبا الصحة والجمال، والذي يعد ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والتجديد.

الموقع المركزي: يقع الفندق في موقع مركزي في قلب أبوظبي، ويقع على بعد دقائق قليلة سيرا على الأقدام من أهم معالم المدينة والمراكز التجارية.

الموقع والمناطق السياحية المجاورة لفندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يقع فندق ماريوت أبوظبي في وسط مدينة أبوظبي، ويتمتع بموقع مركزي يجعل من السهل الوصول إلى العديد من المناطق السياحية المجاورة. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من جزيرة ياس، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بركوب الألعاب المائية في ياس ووتروورلد وزيارة ياس مول، وهو أحد أكبر المراكز التجارية في المنطقة. يقع مركز أبوظبي الوطني للمعارض على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، بينما يقع متحف اللوفر أبوظبي على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

يمكن للنزلاء أيضًا زيارة الكثير من المعالم السياحية الشهيرة في أبوظبي، بما في ذلك قصر الإمارات ومسجد الشيخ زايد الكبير ومتحف العين، وهي جميعها تبعد بمسافة قريبة بالسيارة من الفندق. كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ الكورنيش الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة وهو مكان رائع للتجول والاسترخاء.

الخدمات والمرافق الإضافية في فندق ماريوت أبوظبي

فندق ماريوت أبوظبي

يقدم فندق ماريوت أبوظبي العديد من الخدمات والمرافق الإضافية لتلبية احتياجات النزلاء وجعل إقامتهم أكثر راحة ورفاهية، ومن بين هذه الخدمات والمرافق:

  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
  • خدمة صف السيارات المجانية للنزلاء.
  • مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • حوض سباحة في الهواء الطلق.
  • خدمة الغرف على مدار الساعة.
  • مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات النزلاء.
  • خدمات الغسيل والكوي والتنظيف الجاف.
  • صالة للاجتماعات والمناسبات مجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات السمعية والبصرية.
  • خدمات السياحة والحجوزات لترتيب جولات سياحية في المدينة ومناطق الجذب القريبة.
  • خدمة تأجير السيارات والتوصيل إلى المطار.

تعتبر هذه المرافق والخدمات الإضافية متاحة لجميع النزلاء في فندق ماريوت أبوظبي، وتضيف إلى تجربة الإقامة في الفندق مزيدًا من الراحة والاسترخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى