السفر والسياحة

القصر مول الرياض.. أفضل المتاجر والمطاعم والألعاب

تعرف على القصر مول الذي يعتبر واحد من أشهر وأفضل المولات التجارية على مستوى مدينة الرياض، يتميز بأنه يوفر تجربة تسوق أكثر من رائعة لأنه يضم عدد كبير للغاية من المحال التجارية التي تقدم منتجات ذات براندات عالمية شهيرة.

إلى جانب أنه يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إنه يحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ المأكولات المحلية والعالمية، يمكننا القول أن هذه المقالة تعتبر بمثابة الدليل الكامل لكل من يريد زيارة قصر مول حيث سنتعرف معًا على كافة المزايا والخدمات والأنشطة.

القصر مول الرياض

القصر مول

من الجدير بالذكر أن القصر مول يعتبر الخيار الأمثل والأنسب لكل عائلة ترغب في قضاء وقت مليء بالمتعة والرفاهية، حيث يعد هذا المول أحد أضخم وأكبر المجمعات التسويقية على مستوى المملكة العربية السعودية، إنه يتكون من أربعة طوابق رئيسية تجمع بين خيارات التسوق المختلفة والمتعددة وبين مراكز الترفيه المتنوعة، كما أنه يعتبر أحد أفضل الوجهات السياحية.

قصر مول الموجود في مدينة الرياض يتميز بأنه يضم أشهر وأهم العلامات التجارية العالمية والمحلية في مجالات مختلفة مثل الإلكترونيات والديكورات المنزلية والملابس والسلع الاستهلاكية، إلى جانب أنه يحتوي على هايبر ماركت ضخم يخدم عدد هائل من السياح والمواطنين السعوديين، يعد المول أفضل الوجهات المناسبة للتسوق وذلك بسبب أنه يضم أكثر من 200 متجر مخصص لبيع الماركات المحلية والعالمية والسلع المختلفة.

اقرأ أيضًا: أين تفطر في الرياض؟ إليك دليل افضل مطاعم فطور في الرياض

موقع القصر مول

يقع المول في منطقة السويدي العام بالقرب من طريق الملك فهد، في قلب مدينة الرياض ويتميز بأنه قريب جدًا من الكثير من الفنادق الشهيرة والمرافق العامة.

كما أن المول يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر طوال اليوم حتى الساعة الثانية عشر مساءًا ولكن يمكن أن تختلف مواعيد فتح المحال التجاري.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي تعرفنا فيها على كافة المعلومات والتفاصيل التي تدور حول القصر مول بمدينة الرياض، كما تعرفنا على مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم الاستمتاع بها داخل هذا المول، إنه الخيار الأمثل لكل عشاق ومحبي التسوق والشراء.

أهم الأنشطة الترفيهية في قصر مول

القصر مول

لمزيد من المتعة والرفاهية يمكنك اصطحاب أطفالك وجميع أفراد عائلتك إلى القصر مول بالرياض لأنه يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة للجميع، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نأخذكم في جولة للتعرف على أهم وأبرز هذه الأنشطة:

  • يتميز قصر مول الرياض يوجد حدائق ومساحات خضراء شاسعة مليئة بأنواع مختلفة من النباتات والزهور، وبالتالي يمكنك قضاء أوقات طويلة مليئة بالراحة والاسترخاء وبعيدة تمامًا عن ضوضاء المدينة.
  • كما يتميز المول بأنه يحتوي على مساحة كبيرة مخصصة للملاهي التي تضم أفضل وأجمل الألعاب المتطورة، مثل سباق السيارات، ألعاب السرعة والفيديو والكثير من الألعاب الأخرى المناسبة لكافة الأعمار والفئات.
  • من أهم الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها داخل هذا المول الرائع الجلوس في إحدى المقاهي أو المطاعم لتناول ألذ وأشهى الأطعمة والحلويات والمشروبات، حيث يتميز بأنه يضم مطاعم مخصصة للوجبات السريعة.
  • لا تنسى الذهاب إلى سينما القصر مول التي تعد الأشهر على الإطلاق، حيث تتميز السينما بأنها مجهزة على أعلى مستوى وتوفر كل وسائل الراحة والرفاهية وتقدم العديد من المشروبات والأطعمة الخفيفة.
  • كذلك من أهم مميزات المول أنه يحتوي على الكثير من منافذ البيع المحلية والعالمية التي تقدم منتجات مختلفة مثل الملابس والاكسسوارات والأحذية، الساعات، بالإضافة إلى الإلكترونيات بمختلف أنواعها.

دليل متاجر القصر مول

القصر مول

لعل من أكثر العوامل والمقومات التي ساعدت على زيادة انتشار وشعبية قصر مول هو أنه يضم عدد هائل من متاجر الأزياء والموضة التي تتميز بأنها تقدم منتجات مختلفة لكي تتناسب مع كافة الأذواق.

لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم وأبرز المتاجر الموجودة في المول:

  • يحتوي المول على العديد من متاجر الملابس والأزياء مثل: سنتربوينت، ماكس، نايومي، إزار، نيكست، مذركير، اتش آند آم، تونتي 4، مانجو، كاش كاش، كولينز، نيتشي.
  • بالإضافة إلى متجر نيولوك الشهير، جينجر سنابس المخصص لملابس الأطفال، أمريكان إيجل، وومن وورلد، متجر النجمة الفضية، فيكتوريا سيكرت، ماتلان، أمريكان إيجل.
  • أما بالنسبة لمتاجر الحقائب والأحذية الموجودة في المول: متجر شو أرينا، كارينيو، تنارا، كوتش نيويورك، كذلك فوت لوكر، سكيتشرز.
  • المتاجر المخصصة لبيع الساعات والاكسسوارات التي تقدم أفخم وأجمل الساعات مثل: متجر تاتو تاتي، سواتش، متجر كليرز الشهير.
  • متاجر العطور: الماجد للعود، دخون، بالإضافة إلى متجر فافافوم، مكياجي، مزيج الفخامة، درعة للعطور، زهور الريف، وعود المسك، متجر أجمل العطور.

أشهر مطاعم القصر مول الرياض

القصر مول

من أهم مميزات هذا المول أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات والأطعمة المصرية والإيطالية والصينية، يمكنكم الاطلاع على أفخم مطاعم الرياض من خلال النقاط التالية:

  • مطعم الصاج الريفي.
  • بالإضافة إلى مطعم شرليز فيلي ستيكس، ومطعم ايت برجر.
  • مطعم ليلي المخصص للمأكولات الصينية.
  • صب واي، هوت كرسبي، توب شيف.
  • كما يضم الكثير من مطاعم الوجبات السريعة العالمية مثل ماكدونالدز، هرفي، سبارو، سنيزو، مطعم مونجو، باستليني.

أما بالنسبة للمقاهي الموجودة داخل القصر مول فإنها تأتي على النحو التالي:

  • مقهى مولتن.
  • كريب وورلد كافيه.
  • بالإضافة إلى مقهى القبعة السوداء، مثلث العين.
  • بسبوسة كافيه الذي يقدم ألذ الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.
  • مقهى رشفة كيف.
  • ستاربكس.
  • روتي بوي كافيه يعتبر من أفضل المقاهي الموجودة في المول.

سينما القصر مول

لا تنسى زيارة السينما الموجودة داخل هذا المول لإمكانية الحصول على تجربة استثنائية، حيث يحتوي المول على مجمع شركة فوكس سينما التي تضم 15 صالة عرض سينمائية مجهزة على أعلى مستوى، كما أنها توفر مجموعة من شاشات فوكس كيدز لكي يستمتع الأطفال بمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات الكرتونية.

ألعاب قصر مول بالرياض

يوجد داخل المول صالة فابي لاند وهي مخصصة لألعاب الأطفال والتي تتميز بأنها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الحديثة و المبتكرة والمناسبة لجميع الفئات والأعمار.

وذلك لكي تتمكن من قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والرفاهية برفقة أفراد العائلة، مثل البولينج، ألعاب سباقات السيارات، الأرجوحات، ألعاب الفيديو المختلفة، لعبة المروحة، كذلك لعبة الأخطبوط، لعبة السفينة، بالإضافة إلى الألعاب الكهربائية المناسبة للكبار والصغار.

كما أن إدارة المول تحرص دائمًا على المشاركة في العديد من الفعاليات والحملات الترفيهية المختلفة لكي توفر لزبائنها الكرام المزيد من السعادة والمتعة.

أفضل فنادق بالقرب من قصر مول

إذا كنت من خارج مدينة الرياض وترغب في زيارة قصر مول الرياض بطريقة سهلة ومريحة يمكنك الإقامة في إحدى الفنادق الفخمة القريبة من المول، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي وأنه قريب من عدد كبير من أفضل وأشهر الفنادق العالمية التي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

زر الذهاب إلى الأعلى