السفر والسياحة

فنادق حي السلامة في جدة بالسعودية

فنادق حي السلامة في جدة من الأحياء السياحية المهمة في المملكة، حيث يضم مجموعة كبيرة من المولات التجارية المميزة والمطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية التي يمكن للسائح من خلالها الاستمتاع بالسياحة في مدينة جدة، فيتميز حي السلامة بضمه العديد من الفنادق ذات الخدمات الممتازة التي تحرص على تقديم أفضل تجربة للنزلاء خلال فترة الإقامة بها.

فنادق حي السلامة في جدة

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدة

يتمتع حي السلامة بانتشار مكثف للفنادق والشقق الفندقية في مدينة جدة حيث توفر أرقى الخدمات الفندقية والمستويات الرفيعة من المرافق الحيوية التي يبحث عنها الزائرين للحصول على عطلة مريحة جسديا وعقليا، ومن ضمن هذه الفنادق التالي:

فندق شدا التنفيذي السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة، حيث يتسم هذا الفندق بتصميمه الأنيق المميز الذي نجده في الغرف من حيث الألوان والأثاث بالإضافة إلى شاشات التلفزيون وماكينة القهوة ومكتب صغير وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق مركز للياقة البدنية، وحمام سباحة خارجي.
بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، ووجبة الإفطار المميزة، كما يوجد الفندق على بعد 8 كم من جدة مول، كما أنه يقع بالقرب من مول البحر الأحمر ومطار الملك عبدالعزيز الدولي.

تابع المزيد: ارخص فنادق الرياض بأسعار تبدأ من 100 ريال

فندق مسكن ديوان ريزيدنس السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة الذي حصل على تقييم جيد من أغلب النزلاء الذي يتميز بالخدمة الراقية فجميع الغرف تتميز بالأثاث الحديث من حيث التصميم والألوان، حيث يعتمد الفندق على مجموعة من الألوان الهادئة مثل ألوان الأزرق الداكن والبني والبيج، بالإضافة إلى وجود شاشات تلفزيون في الغرف ومكيفات هواء وماكينة القهوة، بالإضافة إلى حمام مجهز بجميع المستلزمات وإنترنت مجاني، حيث يوفر الفندق مركز للياقة البدنية وأماكن مخصصة للسيارات.

فندق صن بارك السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة الذي يتسم بالطراز الإسلامي، ونجد الغرفة تتضمن بعض الديكورات الإسلامية بينما تضاف لبعض الغرف لمسة عصرية من الأثاث الحديث بألوان هادئة من اللون البيج، وتحتوي كل غرفة غرفة على شاشات تلفزيون مسطحة وماكينة القهوة وثلاجة صغيرة مع خدمة الواي فاي المجانية، حيث يقع الفندق على بعد 7 كم من جدة مول، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويوفر الفندق تراس شمسي للاسترخاء ووجبة إفطار.

فندق ثري بوينتس السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة ويجمع الفندق في تصميمه بين الطراز العصر والإسلامي ففي الخارج يتجلى الطراز العصري أما في الداخل يظهر الطراز الإسلامي العريق من خلال الديكور، وتضم جميع الغرف شاشات التلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية وحمام بجميع المستلزمات ومكيف للهواء، كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات ومركز الساونا.

بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوجد الفندق على بعد 5 كم من جدة مول ويقع أيضا بالقرب من مول العرب ومطار الملك عبدالعزيز الدولي.

اقرأ أيضًا: دليل أفضل 13: أسماء فنادق مرسى مطروح لن يخرج عنها اختيارك

فندق حياة هاوس السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة الذي يتميز بموقعه المثالي بالقرب من العديد من الأماكن والمنشآت السياحية والترفيهية مثل جدة مول ومول العرب ومنتزه الشلال الترفيهي، كما أنه يتميز بموقعه بالقرب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث تضم جميع الغرف شاشات التلفزيون المسطحة ومكيفات هواء وماكينة القهوة، وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي وتراس للضيوف ومركز للياقة البدنية.

فندق راديسون بلو جدة السلام

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن قائمة فنادق حي السلامة في جدة لأنه يوفر مسبح خارجي وآخر غير متناهي إلى جانب خدمة الكونسيرج والغرف العائلية ومساج كامل للجسم، كما أن الفندق يقع بالقرب من الكثير من المنشآت فهو يقع على بعد من سوق الشاطئ 4.4 كم.

بالإضافة إلى أنه يبعد عن مطار الملط عبدالعزيز على بعد مسافة 21.2 كم، فهو يتميز بالنظافة والراحة والموقع المثالي وخدمة الواي فاي المجانية وفريق العمل على أعلى جودة من الخدمة والخبرة.

فندق سيتادينس السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدة

فهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة الذي يعد قبلة الكثيرين من محبي التسوق فهو أحد أشهر الفنادق في المنطقة، فهو يقدم الكثير من الخدمات ومن ضمنها خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الإيقاظ، وقد حصل الفندق على أعلى التقييمات من النظافة والراحة والخدمات والمرافق وفريق العمل وتقييمات رائعة من حيث الموقع حيث يبعد الفندق عن مركز حي السلامة على بعد 1.9 كم كما أنه يبعد عن سوق الشاطئ على بعد مسافة 4.2 كم كما أنه يبعد عن مطار جدة على بعد مسافة 9.9 كم.

تابع المزيد: 10 فنادق رخيصة في لندن مُمتازة | لا تفوت هذه الفرصة الآن

كنز للشقق الفندقية السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة ويوفر الفندق خدمات متعددة وهذا ما يجعله من أفخم فنادق المنطقة لأنه يقدم خدمة تخزين الأمتعة وخدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة وتحويل العملات، وحصل الفندق على تقييمات كثير ممتازة بفضل فريق العمل والمرافق والخدمات والقيمة مقابل المال والنظافة.

بالإضافة إلى الموقع الممتاز حيث يبعد الفندق عن مركز حي السلامة على بعد مسافة 15.8 كم كما أنه يبعد عن مطار جدة على بعد مسافة 11.2 كم.

فندق فيلفيت إن السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة

وهو من ضمن قائمة فنادق حي السلامة في جدة والذي استحوذ على التقييمات الجيدة من حيث فريق العمل والمرافق والخدمات والنظافة والراحة حيث يوفر الفندق إمكانية الاسترخاء في غرف المساج الرائعة، كما أنه يوفر خزائن آمنة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين.
كما أن الفندق حصل على التقييمات العالية خاصة من حيث الموقف فيبعد عن مركز حي السلامة على بعد مسافة 13.1 كم، كما أنه يبعد عن سوق الشاطئ على بعد مسافة 4.6 كم ويبعد عن مطار جدة على بعد مسافة 11.2 كم.

تابع أيضًا: أفضل 9 من فنادق الساحل الشمالي أكوا بارك لن يخرج عنهم اختيارك

فندق ديار واو السلامة جدة

فنادق حي السلامة في جدة
فنادق حي السلامة في جدةo

وهو من ضمن فنادق حي السلامة في جدة والذي حصل على الكثير من التقييمات الجيدة وتحتوي الغرف على ميكروويف وثلاجة ولوازم الاستحمام المجانية وخزانة ملابس، كما تحتوي الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتميز بمكتب الاستقبال المميز الذي يعمل على مدار الساعة ويستطيع التحدث بأكثر من لغة مثل اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

فهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة، كما حصل الفندق على التقييمات العالية من حيث الموقع، فهو يبعد عن كورنيش جدة على بعد مسافة 12 كم من مكان الإقامة، كما يعتبر مطار الملك عبدالعزيز هو المطار الأقرب إلى الفندق، حيث يقع على بعد مسافة 12 كم.

فهذا الفندق يتمتع بموقع جذاب الذي يستطيع أن يستمتع به العائلات بالحصول على الغرف العائلية، كما أنه يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وآلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف، ومواقف السيارات المجانية. 

وفي نهاية هذا المقال عرضنا قائمة من فنادق حي السلامة في جدة الذي يستطيع من خلالها الزوار الاستمتاع بأفضل الخدمات المقدمة والحصول على أفضل تجربة إقامة في الوحدات الفندقية ذات الخدمات العالية.

زر الذهاب إلى الأعلى