السفر والسياحة

منيو مطعم الشرفه Al Shorfa Restaurant Menu

منيو مطعم الشرفه يعد واحدًا من الأمور المميزة التي قد تطلع عليها ويغلبك كل الفضول لتذوق أصناف الطعام المبهرة التي يقدمها، فلا شك أنه مطعم مميز وديكوره جميل، كما يمكنك اصطحاب أطفالك إليه للاستمتاع، يتميز المطعم بأن طريقة تقديمه للأكل رائعة، فهو يقدم لزبائنه كافة ما يشتهونه بشكل خاص المشاوي.

منيو مطعم الشرفه

يعد الشرفه من المطاعم الجميلة والراقية التي تستحق التجربة، ذلك لتقديمه طعام لذيذ جدًا، كما أن المكان نظيف ومعقم، وله طابع جميل بما يشمله من أصوات المياه والشلالات.

العروض
السعر المشويات السعر المقبلات السعر الصيني السعر
مشويات العائلة 139 ريال سعودي. مشاوي مشكل 51 ريال سعودي. حمص 16 ريال سعودي. تبنياكي دجاج 47 ريال سعودي.
البحريات الكاملة 229 ريال سعودي. أوصال لحم 51 ريال سعودي. متبل 16 ريال سعودي. تبنياكي جمبري 62 ريال سعودي.
وليمة البحريات والمشويات 199 ريال سعودي. شيش طاووق 44 ريال سعودي. بابا غنوج 16 ريال سعودي. تبنياكي لحم 56 ريال سعودي.
برجر ستيك لحم 29 ريال سعودي. كباب دجاج 41 ريال سعودي. ورق عنب 16 ريال سعودي. دجاج بالصوص الحار 47 ريال سعودي.
برجر دجاج 27 ريال سعودي. ريش لحم 53 ريال سعودي. كبة 22 ريال سعودي.  روبيان بالصوص الحار  62 ريال سعودي.
صندوق المشويات (النية) 115 ريال سعودي. عرايس 41 ريال سعودي. بطاطا حارة 18 ريال سعودي. لحم بالصوص الحار 56 ريال سعودي.
صندوق البرغر (نية) 85 ريال سعودي. كباب باشكتش بالجبنة 49 ريال سعودي. سبرنج رول 21 ريال سعودي. دجاج حمض حلو 47 ريال سعودي.

أفضل أطباق منيو مطعم الشرفه

من المميز في هذا المطعم هو إمكانيته في تقديم أنواع الطعام الشهية التي تصلح للفطور، والغذاء، والعشاء، هذا بالإضافة إلى طريقة الخدمة الرائعة التي يمكنك أن تحصل عليها خلال تجربتك في هذا المطعم.

يمكنك هناك أن تشرب أجمل أكواب القهوة والشاي وتقضي أروع الجلسات، والجدير بالذكر أن منيو الشرفه لا يتوقف عن ذلك الحد، بل هو يقدم أيضًا من الحلويات الكثير وما تشتهيه العين.

تعرفنا من خلال المقال على أفضل وجبات مطعم الشرفه، هذا بالإضافة إلى أجمل المميزات التي يمكنك الحصول عليها بمجرد زيارتك لهذا المكان الرائع، يمكنك ايضًا التعرف على المزيد من منيوهات المطاعم مثل منيو مطعم الرومانسية بالإضافة إلى منيو مطعم خيال وعلاوة عليهم منيو مطعم البيك.

 

م. رائد رفعت

المهندس رائد رفعت، خبير في تحسين مُحركات البحث SEO شغوف بكتابة المحتوى ونقل الخبرات العلمية والعملية إلى العالم. أنقل لك من خبرتي ومعلوماتي "المُحدثة دائمًا" كل ما يخص العرب في الخارج، لتتمكن دائمًا من الحصول على دليل تويجيهي مميز لرحلتك القادمة في أي دولة أجنبية عن وطننا العربي. More »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى