السفر والسياحة

دليلك الشامل للتعرف على ملاهي الياسمين مول

نعرض لكم اليوم ملاهي الياسمين مول التي تعتبر واحدة من أفضل وأشهر مدن الألعاب على مستوى المملكة العربية السعودية، يعود ذلك بسبب أنها تضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار والفئات، مثل ألعاب السيارات وألعاب الفيديو والمنطقة المخصصة لألعاب الأطفال، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل الهامة بخصوص هذه الملاهي من خلال مقالنا.

ملاهي الياسمين مول

إن كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتعة والرفاهية وقضاء أوقات طويلة مليئة بالمغامرات يمكنك التوجه مباشرة إلى ملاهي الياسمين، حيث تتميز بأنها تحتوي على عدد كبير من الألعاب المميزة للغاية والمناسبة للأطفال من عمر 7 سنوات إلى 11 سنة، كما أنها تضم منطقة ألعاب مغلقة لمزيد من الخصوصية.

ومن أهم وأبرز هذه الألعاب ألعاب الفيديو المناسبة للكبار والأطفال، بالإضافة إلى ألعاب السيارات التي تتيح إمكانية الدخول في سباق سيارات بالتصادم، كما يوجد الكثير من الألعاب الأخرى المصممة خصيصًا من أجل صغار السن، أيضًا من ضمن مميزات ملاهي الياسمين أنها تعمل بشكل مستمر على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

ألعاب ملاهي الياسمين مول

 يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة كليَا عند زيارة ملاهي الياسمين مول، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات والمزايا التي تلبي كل رغبات ومتطلبات الزوار وتساعدهم على قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والسعادة، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على أهم ألعاب هذه الملاهي:

  • أولًا مدينة بيلي بيز هي عبارة عن مدينة ترفيهية موجودة داخل الياسمين مول تتميز بأنها تحتوي على مجموعة من الألعاب الكهربائية والإلكترونية والألعاب الحركية المبتكرة والفريدة.
  • مدينة بابل لاند: هذه المدينة تتميز بمساحتها الضخمة التي يمكن أن تصل إلى أكثر من 20 ألف متر مربع وتتميز بأنها تضم الكثير من الألعاب النادرة والمختلفة، من أهمها لعبة السفينة الدوارة كما أنها تعمل بأحدث التقنيات.
  • ألعاب الفيديو والتي تحظي بإعجاب الكثير من الأشخاص لأنها تتيح إمكانية اكتساب مهارات مختلفة، كما أنها تضم عدد كبير من الألعاب الأخرى.
  • يمكنكم أيضًا الذهاب إلى منطقة ألعاب السيارات التي تجعل كافة الأطفال والكبار يشعرون بالمزيد من السعادة.
  • كما تحتوي الملاهي على مجموعة كبيرة من الألعاب المخصصة للأطفال والتي تساعد على اكتساب المزيد من المهارات.

أسعار تذاكر ملاهي الياسمين

بعد أن تعرفنا على أهم وأفضل الألعاب الموجودة داخل ملاهي الياسمين مول يجب أن نتعرف أيضًا على أسعار تذاكر هذه الألعاب من خلال النقاط التالية:

  • يبلغ سعر التذكرة الواحدة في الملاهي 95 ريال سعودي.
  • كما يبلغ سعر التذكرة المناسبة لعشرة أطفال 45 ريال.
  • كما يتم عمل عروض رائعة يوم الأحد من كل أسبوع، حيث تكون التذكرة بنصف السعر أي أنها أصبحت بسعر 50 ريال سعودي.

مواعيد عمل ملاهي الياسمين

يمكنكم التعرف على مواعيد عمل ملاهي الياسمين فيما يلي:

  • تبدأ مواعيد الملاهي من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • أما بالنسبة ليوم الجمعة فإنه يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

في نهاية هذه المقالة نكون قد تمكنا من الحديث عن أهم وأبرز المعلومات التي تدور حول ملاهي الياسمين مول، كما قمنا بعرض كافة الألعاب الموجودة في هذه الملاهي المميزة، يمكنك اصطحاب أطفال وجميع أفراد عائلتك والذهاب إليها في أي وقت لصنع المزيد من الذكريات السعيدة والحصول على أوقات مليئة بالمتعة.

زر الذهاب إلى الأعلى