السفر والسياحة

رقم فندق علاء الدين الغردقة: دليل الإقامة في أفضل فنادق الغردقة

رقم فندق علاء الدين الغردقة نوفره لك اليوم، فمعروف أن الفندق يقع على بعد 600 متر من الشاطئ الخاص به على بابا بالاس، يتوفر به العديد من الخدمات والتي منها بار وحديقة ومنطقة خاصة للاستراحة، كما أن خدمة الاستعلامات تكون متوفي على مدار 24 ساعة، يعمل على القيام بتقديم العديد من الفعاليات المسائية والترفيهية.

رقم فندق علاء الدين الغردقة

رقم فندق علاء الدين الغردقة0653460488

موقع فندق علاء الدين الغردقة

خدمات ومرافق فندق علاء الدين الغردقة

فندق علاء الدين الغردقة يتميز بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الضيوف المختلفة، التي من أبرزها ما يلي:

  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنشأة.
  • خدمة الاستقبال على مدار الساعة.
  • مركز للياقة البدنية.
  • مسبح خارجي.
  • منطقة شاطئ خاصة للضيوف.
  • مطعم يقدم المأكولات العالمية والمحلية.
  • صالة للاجتماعات والمؤتمرات.
  • خدمة تنظيف الغرف يومياً.
  • توفير المناشف ولوازم الاستحمام.
  • خدمة الغرف على مدار الساعة.

نبذة عن فندق علاء الدين الغردقة

فندق علاء الدين الغردقة هو واحد من أفضل فنادق مصر ويقع في مدينة الغردقة بجنوب البلاد، ويوفر للنزلاء تجربة فريدة ومتميزة من خلال خدماته الفاخرة والمريحة.

يضم الفندق 395 غرفة وجناحاً مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة التي تضمن راحة النزلاء واستمتاعهم بأفضل الخدمات والمرافق التي يوفرها الفندق، فضلاً عن إطلالته الرائعة على البحر الأحمر.

تتنوع الخدمات المتوفرة في فندق علاء الدين الغردقة بين المطاعم العالمية والمسابح والنوادي الليلية والحدائق الاستوائية والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال والرياضيين، وهذا ما يجعل الفندق مثاليًا للعائلات والأزواج والأفراد على حد سواء.

تشمل المطاعم في الفندق المطعم الرئيسي الذي يقدم بوفيه متنوع يتضمن الأطباق العربية والأوروبية والآسيوية، كما يوجد مطعم البحر الأحمر الذي يقدم الأطباق البحرية اللذيذة، ومطعم الشاطئ الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

تتميز النوادي الليلية في الفندق بجوها المريح والراقي وتوفر العديد من الخيارات للراغبين في الاستمتاع بأجواء الليل في الغردقة، كما يوجد بار الشاطئ الذي يوفر المشروبات الرائعة والوجبات الخفيفة.

تجربة لا تُنسى: احجز الآن في فندق علاء الدين الغردقة واستمتع بتجربة لا تُنسى في منتجع فاخر على شاطئ البحر الأحمر.

نصائح للاستمتاع في الغردقة

رقم فندق علاء الدين الغردقة
الغردقة من الأعلى

بقدومك للغردقة، هناك بعض النصائح والأفكار للحصول على إقامة لا تُنسى ورحلة أكثر من رائعة، فيما يلي نستطلع معك أفضل النصائح عن تجارب شخصية للمسافرين إلى مدينة الغردقة:

  1. استكشف الشعاب المرجانية: تعتبر الغردقة من أفضل الوجهات لمحبي الغوص والغطس. استغل وجود الشعاب المرجانية الرائعة واستكشف الحياة البحرية الغنية والمتنوعة.
  2. قم برحلة بحرية: احجز جولة بحرية للاستمتاع بمناظر البحر الخلابة والجزر القريبة. يمكنك التمتع بالتجديف في القوارب الزجاجية لرؤية المرجان والأسماك بوضوح.
  3. اكتشف الصحراء: قم بجولة في الصحراء القريبة من الغردقة، سواء على ظهور الجمال أو بواسطة سيارة رباعية الدفع. استمتع بالمناظر الخلابة وتجربة ركوب الجمال والاستمتاع بالتخييم البدوي الأصيل.
  4. قم برحلة إلى جزيرة الجفتون: احجز رحلة إلى جزيرة الجفتون، وهي جزيرة استوائية رائعة تقع قبالة ساحل الغردقة. استمتع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية وقم بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  5. تجربة الرياضات المائية: استمتع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الجت سكي. هناك العديد من المراكز والشواطئ التي توفر هذه الأنشطة.
  6. قم بجولة في المدينة القديمة: استكشف المدينة القديمة بالغردقة واستمتع بروحها التاريخية والثقافية. اقضِ بعض الوقت في الأسواق المحلية واستمتع بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى