السفر والسياحة

أين تذهب في ألبانيا؟ إليك دليل السياحة في ألبانيا


Alibaba WW

هل تبحث عن فرصة مميزة لزيارة ألبانيا؟ اليوم لك فرصة ممتازة للبدء في التعرف على تفاصيل رحلة كاملة لألبانيا شاملة الإقامة والاستمتاع بالسياحة في ألبانيا، تابع معنا اليوم للتعرف على تفاصيل أسعار الإقامة والكثير من الإجابات عن أسئلة تدور في ذهنك.

هل ألبانيا تستحق الزيارة؟

تعتبر ألبانيا واحدة من الدول الراقية التي تتمتع بالكثير من المميزات والأماكن السياحية التي تجعل زيارتها مميزة للغاية ويسعى الكثير من السياح حول العالم للذهاب إلى ألبانيا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن الأثرية المتميزة بالإضافة إلى الإقامة في فنادق مميزة ومريحة تسهل من الاستمتاع بالرحلة أثناء السياحة في ألبانيا.

تتمتع السياحة في ألبانيا بالكثير من المميزات التي من أبرزها الأسعار التي تأتي في متناول الكثير من السياح حول العالم بالإضافة إلى احتواء البلد على الكثير من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالأجواء التي تتواجد بها علاوة على ذلك توفير عدد كبير من فرص الاستمتاع بالمدينة فمن أبرز الأماكن السياحية التي يمكننا زيارتها أثناء السياحة في ألبانيا ما يلي:

  1. السياحة في تيرانا.
  2. السياحة في ساراندي.
  3. السياحة في بيرات.
  4. السياحة في دوريس.
  5. السياحة في شكودرا.
  6. السياحة في هيماري.
  7. السياحة في فلورا.
  8. حديقة بوترينت الوطنية.
  9. الريفيرا ألبانيا.

اقرأ أيضًا : دليل 24 من افضل الأماكن السياحية في جورجيا The best tourist places in Georgia

السياحة في تيرانا

السياحة في ألبانيا
السياحة في ألبانيا

مدينة تيرانا من المدن الممتازة وهي الواجهة السياحية الأولى لكل الزوار من مختلف أنحاء العالم الراغبين في الحصول على فرصة للاستمتاع والسياحة في ألبانيا حيث تعتبر المدينة هي العاصمة للدولة والتي تتمتع بالتواجد على البحر مع إطلاله فريدة من نوعها ومميزة لكل غرف الفنادق في المدينة على البحر مباشرة فهي فرصة مميزة للحصول على قسط من الراحة في تيرانا ألبانيا.

 السياحة في ساراندي

Sarandi Albania
Sarandi Albania

ثاني المدن السياحية في ألبانيا هي “مدينة ساراندي” التي تتواجد في جنوب ألبانيا وتعتبر المدينة من أهم المدن السياحية في ألبانيا التي يتردد عليها السياح بصورة مستمرة من مختلف أنحاء العالم حيث تعتبر مدينة ساراندي واحدة من البوابات السياحية التي من خلالها يمكنك البدء في زيارة الكثير من معالم السياحة في ألبانيا والتي من أبرزها جُزر كساميل لهذا من المُفضل زيارة ساراندي ألبانيا.

السياحة في بيرات

Albania berat
Albania berat

واحدة من المدن السياحية في ألبانيا التي تتمتع بالكثير من المميزات التي من أبرزها كون هذه المدينة قطعة من التاريخ والتراث الألباني فهي المدينة المعروفة باسم المدينة المدرجة ومن أهم المميزات كذلك هو احتفاظ المدينة بالأشكال المعمارية والتراث المعماري منذ اللحظة الأولى لتواجد المدينة في ألبانيا وهي واحدة من المدن التي تشجع على السياحة في ألبانيا، احرص على التواجد في المدينة وأخذ الصور التذكارية بخلفية المباني المُدرجة المميزة.


Alibaba WW

السياحة في دوريس

Doris Albania
Doris Albania

أكبر المدن السياحية في ألبانيا والتي تتمتع بمجموعة كبرى من المميزات السياحية التي يحرص على الحصول عليها كل السياح من مختلف أنحاء العالم الراغبين في القدوم والحصول على جولة مميزة في أراضي ألبانيا، تتمتع المدينة بالتواجد على البحر وهو البحر الأدرياتيكي وتتمتع كل المباني المعمارية في المنطقة بإطلاله فريدة على البحر مباشرة.

جمعت المدينة بين مختلف أنواع الآثار والتي من أهمها الآثار الرومانية القديمة التي أتت على الطراز المعماري الروماني المميز بالإضافة إلى احتواء المدينة على مجموعة كبيرة من المتاحف التي لا زالت تحمل في طياتها الكثير من معالم التاريخ الخاص بالدولة الألبانية، تواجد في ألبانيا واذهب إلى دوريس للحصول على نظرة خلابة على المباني والمتاحف خلال يوم واحد فقط.

اقرأ من هنا وتعرف على : أفضل 9 من فنادق الساحل الشمالي أكوا بارك لن يخرج عنهم اختيارك

السياحة في شكودرا

Shkodra Albania
Shkodra Albania

مدينة شكودرا واحدة من المدن الأثرية التي تتواجد بالأراضي الألبانية بالإضافة إلى توافر الكثير من الفرص للاستمتاع داخل أرجاء المدينة حيث تعتبر المدينة هي المركز الثقافي الأول في ألبانيا للتعرف على التاريخ الألباني والمناظر الخلابة في ألبانيا والبحيرات الصناعية والطبيعية التي تمتزج مع المساحات الخضراء الكبيرة التي توفر الإحساس بالراحة والسكينة.

فرصة مميزة لكل محبي الأماكن السياحية والسياحة في ألبانيا للحصول على جولة مميزة حول أهم الأماكن السياحية في مدينة شكودرا والتي من أبرزها هي القلعة التي تُعرف باسم قلعة روزافا القلعة التي تمتعت على مدار التاريخ بالتصاميم المعمارية المميزة والاحتفاظ بالأثر التاريخي لبعض المحاربين، لكل محبي التاريخ العظيم والآثار التاريخية فرصتك الآن للاستمتاع بالسياحة في ألبانيا.


Alibaba WW

السياحة في هيماري

Himari Albania
Himari Albania

المدينة الهادئة” هيماري هي المدينة الطبيعية التي تتواجد في ألبانيا والأشهر على الإطلاق في دليل السياحة في ألبانيا لما تحتويه من الكثير من الشواطئ الزرقاء المحيط بها الجبال من كل جانب بإحساس من الطبيعة والراحة والاستجمام لكل محبي الهدوء والرحلات الاستجمامية الآن اصبح الأمر في ألبانيا في غاية التميز بالكثير من الشواطئ الغير مُزدحمة بالأفراد.

فرصتك المميزة للحصول على قسط من الراحة بعيداً عن ضوضاء الحياة في وسط مجموعة من الشواطئ المتميزة التي تتمتع بالإطلاله الخلابة مع منظر الجبال بالإضافة إلى الهواء النقي يضمن لك فرصة مميزة للاستجمام والراحة ولم ننسى الأماكن السياحية في المدينة حيث تحتوي “مدينة هيماري ألبانيا” على أماكن سياحية من الحي التاريخي على الجبل الذي يجمع الكثير من الآثار في ألبانيا، احصل على فرصة لزيارة شواطئ المدينة خلال يوم واحد للحصول على فرصة ذهبية للاستجمام.

اقرأ من هنا وتعرف على : 8 من أشهر فنادق المنطقة الدبلوماسية البحرين لن يخرج عنهم اختيارك في 2022

السياحة في فلورا

Flora Albania
Flora Albania

المدينة الدافئة فلورا ألبانيا” واحدة من المدن الألبانية التي تتمتع بالطقس الدافئ المميز بالإضافة إلى احتواء المدينة على الكثير من الأماكن الهامة في دليل السياحة في ألبانيا ويسعى الكثير من السياح من مختلف الدول حول العالم للقدوم للاستمتاع بالأجواء المميزة والتواجد على خليج فلوريدا الجامع بين البحرين “البحر الأيوني” و “البحر الأردياتيكي“.

فرصة ممتازة لقضاء بعض الوقت مع بقايا الآثار التاريخية في ألبانيا على خليج فلورا والاستمتاع بالمأكولات البحرية المختلفة المصنوعة خصيصاً على يد أشهر الشيفات في ألبانيا بأسعار جميعها في المتناول حيث تتميز هذه المدينة بالأسماء الطازجة والأطعمة الشهية، لذلك لابد أن تزور “مدينة فلورا” بمجرد أن تطأ قدمك أرض ألبانيا للاستمتاع بالأطعمة البحرية والأجواء الرائعة.


Alibaba WW

حديقة بوترينت الوطنية

Butrint National Park
Butrint National Park

الحديقة الخضراء في ألبانيا واحدة من الحدائق المتميزة التي تتواجد في أشهر المدن الألبانية وهي مدينة بوتروتوم واحدة من المدن الريفية المميزة في دولة ألبانيا وتحتوي على هذه الحديقة التي وصلت مساحتها في الآونة الأخيرة إلى 94 كيلو متر وهي مساحة ضخمة لكل محبي المساحات الخضراء والأجواء الطبيعية، احصل على فرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة في ألبانيا داخل الحديقة.

الريفيرا ألبانيا

Riviera
Riviera

الشريط الساحلي في ألبانيا هو الشريط الجامع بكل من (شاطئ كساميل، شاطئ بورش، شاطئ بوتامي، شاطئ لوكوفا بيتش) مجموعة من أفضل الشواطئ على الإطلاق والتي يأتي لها خصيصاً من مختلف أنحاء العالم سياح لما تتمتع به هذه المناطق بالكثير من الهدوء والسكنية بالإضافة إلى الراحة والهواء النقي والكثير من الأنشطة التي يتمكن السياح من الاستمتاع بها في المدينة، فرصة جديدة ومميزة للاستمتاع بالسياحة في ألبانيا احصل على قسط من الراحة واستمتع بالبحر والمناظر الخلابة.


Alibaba WW

كم تكلفة السفر الى البانيا؟

تتراوح تكلفة السفر والإقامة في ألبانيا من 330 دولار أمريكي إلى 602 دولار أمريكي.

هل تصلح البانيا للعوائل؟

بكل تأكيد حيث تعتبر البانيا من البلدان الآمنة مع الكثير من وسائل الترفيه المميزة.

ماذا يوجد في البانيا؟

تتمتع البانيا بالكثير من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية والأماكن الترفيهية وغيرها.

من أهم المدن في دولة ألبانيا؟

تيرانا – فلورا – هيماري – شكودرا – دوريس – بيرات – ساراندي

كيف السياحة في البانيا للسعوديين؟

لابد من أن توفر جواز سفر ساري 3 شهور على الأقل + تذكرة الطيران ذهاب وعودة + حجز فندق مؤكد + مبلغ نقدي يقدر بما لا يقل عن 5000 ريال سعودي للتنزه والاستمتاع.

كم عدد مدن البانيا؟

يصل عددهم إلى 74 مدينة.

أين تقع مدينة البانيا؟

غرب البلقان ويحدها من الشمال البحر الأسود ومن الشرق كوسوفو ومقدونيا واليونان من الجنوب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد