السفر والسياحة

منيو مطعم ارمين Armin Restaurant Menu

منيو مطعم ارمين لا شك أنه من أفضل ما يمكنك تجربته، فهو يوفر لمختلف الأفراد أطباق الطعام الأرميني مع أفضل جودة ممكنة، هذا بالإضافة إلى ما يقدمه من وجبات إيطالية لذيذة، وأكلات بحرية رائعة جدًا، وغيرهم من العديد من الأطباق الشهية والتي كانت سببًا في أن يكتسب المطعم شهرة واسعة في ربوع المملكة.

منيو مطعم ارمين

مما لا شك فيه أنه من أفضل المطاعم الأرمنية في المملكة، فهو ممتاز ونظيف ولا يتواجد فيه أصوات مزعجة، كما أن الطاولات كبيرة والكراسي مريحة، فهو يستحق التجربة جدًا.

السعر الحلويات السعر المشروبات السعر المقبلات السعر الأطباق الرئيسية
38 ريال سعودي. براونيز النوتيلا 8 ريال سعودي. كوكاكولا دايت، سبرايت، فانتا 48 ريال سعودي. فطر محشي 78 ريال سعودي. كبة باللبن
40 ريال سعودي. فطيرة التمر 50 ريال سعودي. سعودي كوكتيل كبير 47 ريال سعودي. كبة ارمنية 107 ريال سعودي. كباب بالكرز
37 ريال سعودي. حلوى أم علي 15 ريال سعودي. سعودي كوكتيل كأس 38 ريال سعودي. ماكاروني كروكيت 72 ريال سعودي.  شيش طاووق
42 ريال سعودي. كنافة 18 ريال سعودي. القهوة التركية مع المستكة 35 ريال سعودي. لفائف آرمين 78 ريال سعودي. الشيش برك
41 ريال سعودي. تيراميسو 18 ريال سعودي. قهوة تركية بنكهة الورد 32 ريال سعودي. بطاطا حارة 82 ريال سعودي. كباب باللبن
44 ريال سعودي. ايس كريم غزل البنات 34 ريال سعودي. قهوة عربية 36 ريال سعودي حمص باللحم 94 ريال سعودي. المشويات المشكله
39 ريال سعودي. مولتن كيك 19 ريال سعودي. برتقال، ليمون بالريحان 38 ريال سعودي. لفائف الباذنجان الباردة 108 ريال سعودي. ريش الغنم

أسعار منيو مطعم ارمين 2023

تتباين الأسعار المتواجدة في المطعم  فيما بين المناسب والمتوسط والمرتفع، فالمينو يحتوي على الكثير من أصناف الطعام المختلفة بما فيها ركن المقبلات الباردة والساخنة، الركن الإيطالي، ركن أطباق الشيف، ركن السلطات، وركن العصائر بأنواعها، وركن الأطباق الجانبية والفتة أيضًا، قم الآن بزيارة المكان لاكتشاف المزيد.

 تعرفنا من خلال المقال على أسعار منيو مطعم ارمين، وعن مميزاته العديدة التي تستحق التجربة والاكتشاف، كما يمكنك التعرف على منيوهات أخرى عن أشهر مطاعم المملكة مثل مطعم الرومانسية ومطعم خيال وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى