الفنادق وأماكن الإقامة

فنادق ايدر على النهر | أفضل 6 فنادق بخدمات ممتازة وأسعار تنافسية

نُقدم لكم اليوم عبر الرحال العربي رائد السياحة في الوطن العربي، أجمل فنادق ايدر على النهر التي تضمن للعملاء تقديم أرقى الخِدْمَات الفندقية الاحترافية وخدمات ترفيهية متعددة، فضلًا عن الإطلالات الخلابة التي تتمتع بها هذه الهضبة الخضراء السياحية فائقة الجمال الواقعة في الشّمال التركي، والتي يقصدها عدد هائل من السياح على مدار العام ومن كافة أقطار العالم للاستمتاع بطبيعتها الساحرة والأنشطة الترفيهية المتعددة بها.

فنادق ايدر على النهر

تُعد إيدر واحدة من أهم قرى ولاية ريزا الواقعة في شمال تركيا، وهي تشهد درجة رواج سياحي كبيرة للغاية؛ لذلك يمكن اعتبارها من أفضل اماكن سياحية في تركيا، نظرًا لما تتمتع به من الخضرة والمزارع والشلالات والغابات والزهور التي تُغطيها في كل مكان والطبيعة الجبلية الساحرة أيضًا، وحتى تضمن قضاء أوقات ممتعة عند زيارة هذه الهضبة الخضراء ذات الجمال الخلّاب؛ فإن السطور القادمة سوف توضح ما هي أفضل مجموعة فنادق ايدر على النهر بالتفصيل:

1. منتجع ايدر دوجا

فنادق ايدر على النهر - منتجع ايدر دوجا

يعتبر منتجع ايدر دوجا Ayder Doğa Resort Otel Bungalov Cafe من أجمل فنادق ايدر على النهر؛ فهو من الفنادق ذات الـ 3 نجوم، وهو يقع في بناء يعتمد على ديكور خشبي بسيط ومودرن في نفس الوقت.

ويوجد في جميع الغرف خدمة إنترنت واي فاي WiFi مجانية، شاشات تلفاز كبيرة ومسطحة، مع بعض المناضد وآلات الشاي والقهوة، وثلاجات، كما يُوجد في بعض الغرف الأعلى درجة أيضًا مطابخ صغيرة، وجميعها تحتوي على مكيفات هواء.

يحتوي إيدر دوجا على مطعم لتقديم وجبات الطعام المتنوعة، سبا، جاكوزي، كما يوفر خدمة صف السيارات ووجبة فطور مجانًا لكل النزلاء، ويسمح باصطحاب الأطفال والحيوانات الأليفة.

2. فندق Ayderoom Otel

فنادق ايدر على النهر - فندق ايدر روم

فندق Ayderoom Otel هو من أجمل فنادق ايدر على النهر ويقع في مكان هادئ عند جبال Kaçkar وشلال Gelin Tülü، كما يبعد عن الطريق السريع بحوالي 39 كم من طريق السريع.

تأتي غرف الفندق على طراز ريفي غير تقليدي وديكوراتها أغلبها من الخشب، وبها يُوجد خدمة واي فاي إنترنت مجاني، ثلاجات صغيرة، وشاشات تلفاز، وآلات صنع الشاي والقهوة، جميعها تحتوي على حمامات خاصة داخلية، وبعض الغرف تطل على الجبل والبعض الآخر به مدافئ ونوافذ سقفية.

ومن أروع الخِدْمَات الترفيهية في الفندق هو وجود مطعم جميل يطل على الجبل ويتم به تقديم بوفيه فطور، مع وجود مواقف سيارات مجانية وخدمة التوصيل إلى المطار، مع السماح بدخول الحيوانات الأليفة والأطفال.

3. فندق إيدر فالي بالاس

فنادق ايدر على النهر - فندق إيدر فالي بالاس

يُعد فندق إيدر فالي بالاس Ayder Valley Palace Otel من أرقى فنادق ايدر على النهر ذات الـ 3 نجوم؛ حيث يتمتع بديكور هادئ ومريح وخشبي أيضًا، وهو ذات موقع مميز بالقرب من مرتفعات بوكوت ومرتفعات أيدر.

في جميع الغرف تتوفر كل الأغراض الأساسية مثل الثلاجات وشاشات التلفاز المسطحة، واتصال إنترنت واي فاي مجاني، وآلات صناعة الشاي والقهوة، ولها إطلالات مميزة على الجبال، كما يوجد به مغاسل تعمل بعملات معدنية، وتتوفر خدمة الغرف بشكل دائم يوميًا.

ومن الخِدْمَات الإضافية هو وجود حديقة جميلة ذات جلسات مريحة مناسبة للباحثين عن الهدوء والاسترخاء في الهواء الطلق، كما يوجد به منطقة مُخصصة للمدخنين، مع حافلة للنقل من وإلى المطار، وموقف مجاني للسيارات.

4. فندق آيدر فيلا دي بيليت

فندق آيدر فيلا دي بيليت

يقع فندق آيدر فيلا دي بيليت Ayder Villa de Pelit Hotel في موقع رائع في وسط هضبة إيدر تقريبًا، وهو عبارة عن مبنى خشبي وحجري، وعلى مسافة تبلغ حوالي 9 دقائق سيرًا فقط من شلال جيلين تولو بمتنزه جبال كاتشكار، وهو يبعد أيضًا حوالي 40 كم عن الطريق السريع، لذلك يوفر خدمة النقل من وإلى المطار ويُعد من أفضل فنادق ايدر على النهر.

جميع الغرف تتمتع بديكور هادي وبسيط، حيث تكسوها الديكورات الخشبية، وبها يوجد اتصال إنترنت Wi-Fi مجاني، مع أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، وثلاجات، وبعض الغرف الأكبر والأعلى درجة؛ يوجد بها مدافئ ومساحات مخصصة للجلوس وأرائك يمكن تحويلها إلى أسرّة، وتعمل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

بعض الغرف ذات إطلالات فائقة الجمال على الشلالات، ويوجد بالفندق أحواض جاكوزي، مطعم يقدم جميع أنواع الطعام، كما يوجد وجبة فطور مجانية وخدمة صف السيارات أيضًا مجانًا.

5. فندق أيدر أوميت

فندق أيدر أوميت

يُعد فندق أيدر أوميت Ayder Umit Hotel من أجمل فنادق ايدر على النهر حيث يقع في مكان مميز على هَضْبَة إيدر وتحديدًا بين المنتزه الوطني وجبل Kackar، وتحيط به غابات الصنوبر من كل مكان.

يوفر هذا الفندق غرف ذات ديكورات مريحة جدًا وتصاميم دافئة من الخشب، ويوجد بها ثلاجات صغيرة، شاشات تلفاز كبيرة، آلات لعمل القهوة والشاي، وخدمة واي فاي إنترنت مجانًا، والغرف الأعلى توفر أماكن منفصلة للجلوس، وإطلالات جميلة على الجبال.

كما يوجد في الفندق مطعم يوفر جميع الوجبات الرئيسية والخفيفة، ويوفر وجبة فطور مجانية لجميع النزلاء، وتتوفر خدمة الغرف والمغاسل على مدار 24 ساعة يوميًا، وهو مناسب لاصطحاب الأطفال.

6. فندق بوتيك أيدر افوسور

فندق بوتيك أيدر افوسور

فندق بوتيك أيدر افوسور Ayder Avusor Butik Otel هو من أجمل فنادق ايدر على النهر ذات ال 3 نجوم وتحيط به الجبال من كل مكان، وهو يقع في شاليه على مسافة تصل إلى 36 كم من شلالات بالوفيت، وحوالي 40 كم من البحر الأسود ومن الطريق الأوروبي E 70.

جدران الغرف مُغطاة بألواح من الخشب، وبعضها يتسع إلى 3 نزلاء، وجميها تحتوي على خدمة إنترنت واي فاي مجانًا، شاشات تلفاز، ثلاجات صغيرة، وحمامات داخلية خاصة.

يوفر الفندق للنزلاء وجبة فطور مجانًا، خدمة موقف السيارات مجانًا، ومن وسائل الترفيه الأخرى به أيضًا هو وجود مطعم ذو ديكور دافئ يطل على الجبل، وبه شرفة وجلست خارجية في الهواء، ويوفر للنزلاء أيضًا الأدوات الخاصة بالتزلج.

إلى هنا وفي الختام؛ نكون قد تعرفنا على أفضل 6 من فنادق ايدر على النهر التي تتمتع بمواقع مميزة وإطلالات خلابة على الشلالات والغابات والجبال المحيطة بها، مع توضيح أبرز الخِدْمَات الأساسية والترفيهية المقدمة بكل فندق، ومعلومات التواصل وموقع كل منها أيضًا بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد