السفر والسياحة

ارخص فنادق في ابو ظبي

يبحث الكثير من الزوار والسياح على ارخص فنادق في ابو ظبي ، لأنها تعتبر من المدن التي تتسم بالغلاء وإرتفاع اسعار المعيشة، ومن هنا يبدأ السياح بالبحث عن فنادق للإقامة ذات تكاليف مناسبة، حيث يكثر زوار المدينة لأنها تتمع بطقس مميز كما تحتوي على العديد من المعالم السياحية البارزة وتنوع الأماكن السياحية من منتزهات ومولات وأماكن ترفيه.

كما يتوفر بها حدائق واسعة ذات طبيعة خلابة، ويوجد بها العديد من الفنادق الراقية التي تتميز بأرخص الأسعار التي تناسب أصحاب الميزانية البسيطة من السياح او الزوار من أهل المدينة، وتقع الفنادق بالقرب من معالم المدينة وذلك ما يميزها، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أرخص فنادق في ابوظبي.

ارخص فنادق في ابو ظبي

image
ارخص فنادق في ابو ظبي

نتعرف على ارخص فنادق في ابو ظبي وأسعار تناسب الجميع، ونتعرف على التفاصيل من حيث الغرف الموجودة وصور الفندق وماهو موقع الفندق على الخريطة، وفي النهاية التعرف على تقييم الزوار والفنادق كالاتي:

أيبيس أبوظبي غيث

image 1
ارخص فنادق في ابو ظبي

يقع فندق أيبيس أبوظبي غيث على بعد 3.2 كم من مزيد مول ويبلغ مسافته من حصن المقطع وحتى الفندق 4.5 كم ويبتعد من مطار البطين للطيران الخاص بالفندق 7.0 كم، ويعتبر الفندق من فئة الثلاث نجوم وهو من أرخص الفنادق في مدينة أبوظبي ويقع هذا الفندق في وسط منطقة شارع 34 بين الجسرين ويقترب الفندق من سوق قرية البري كما يقدم الفندق العروض التالية:

يوفر الفندق عنابر واسعة للعائلات ذات التراسات الفسيحة، ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج العديدة.

ويقدم الفندق أيضاً أجنحة للعرسان الملكية، كما يوجد مكان مخصص ووحدات لكبار الزوار والشخصيات الهامة.

اقرأ المزيد: أي تُقيم في أبوظبي؟ إليك تجربة ارخص فنادق في ابوظبي

تقييمات المسافرون العرب للفندق

قيموا المسافرون الفندق بنسبة جيد في كل شيء، وتحدثوا زوار الفندق بأنه أرخص فنادق مدينة أبوظبي وما به من إطلالة رائعة ومميزة وتحدثوا عن تعاون الموظفين ونظافة المكان والمرافق.

سنترو كابيتال سنتر باي روتانا

سنترو كابيتال سنتر باي روتانا
ارخص فنادق في ابو ظبي

يقع فندق سنترو كابيتال على بعد 2.2 كم ممن حوض البطين لبناء السفن، وتبلغ مسافته من مدينة زايد الرياضية حتى الفندق حوالي 1.3 كم ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالي 20.8 كم، وخصص فندق سنترو كابيتال سنتر باي روتانا بأنه من فئة الثلاث نجوم، وأنه واحد من ارخص فنادق أبو ظبي ويقع الفندق وسط منطقة الخليج التجاري ويقع بالقرب من الوحدة مول كما يوفر الفندق ما يلي:

يتميز الفندق بوجود خدمات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقوم الفندق بتقديم خدمة النقل من وإلى المطار ويوجد به أماكن امنه لوقوف السيارات-وشبكات الواي فاي السريعة – وإمكانية تحويل العملات الأجنبية.

تقييم المسافرون العرب للفندق

قيم المسافرون العرب الفندق بأنه مميز من حيث النظافة والمرافق العامة، وتم تقييم الفندق بنسبة 8.0 من قبل 2623 زائر وأن الفندق أسعاره ممتازة، وطاقم العمل تم اختياره بصورة جيدة.

اقرأ المزيد: أين تذهب في الإمارات؟ إليك دليل أفضل اماكن سياحية في ابوظبي  

فندق توب استارز

فندق توب استارز
ارخص فنادق في ابو ظبي

يقع فندق توب ستارز على بعد 0.3 كم من سوق الذهب وتبلغ المسافة من وحدة مول حتى الفندق حوالي 1.2 كم ويبعد الفندق عن مطار أبو ظبي الدولي بحوالي 28.8 كم، ويحتوي الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة الملكية وتتميز الغرف بوجود مفروشات جلدية مريحة كما يوجد تراس واسع يطل على المدينة ويوفر الفندق كافة خدمات الغرف العصرية على مدار اليوم.

ويعد فندق توب ستارز النموذجي من أحد الفنادق الجميلة في مدينة أبوظبي، التي تقع وسط منطقة شارع المرور السياحي على مقربة من منتزه الكورنيش، وهو من اجمل منتزهات المدينة وهو الأكثر زيارة من كل السياح والزوار العرب.

تقييم المسافرون العرب للفندق

قام الزوار بتقييم الفندق بنسبة 7.6 من قبل 2267 زائر، وهو واحد من أجمل الفنادق وارخص فنادق في ابو ظبي، وتقدير جيد لطاقم العمل، ونظافة الفندق وسبل الراحة.

سنترو المنهل باي روتانا

image 2 2
ارخص فنادق في ابو ظبي

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من قصر المنهل، ويبعد الفندق عن حديقة أم الأمارات حوالي 1.9 كم ويبعد الفندق عن مطار ابوظبي الدولي بحوال ي28.0 كم. يتميز فندق سنترو المنهل بالخدمات الراقية ويقدم الفندق مجموعة من الغرف الفندقية التي تناسب كل الأذواق.

ويعد الفندق من الفنادق التابعة لقائمة أرخص فنادق ابوظبي، ويوفر الفندق خدمة التوصيل من وإلى مطار أبوظبي الدولي، كما يقدم الفندق العروض المسرحية المسلية علاوة على وجود المسبح الممتلئ بالمياه الدافئة، كما يوجد خيارات الكونسيرج العديدة.

اقرأ المزيد: رقم فندق جراند ميلينيوم الوحدة ابوظبي

تقييم المسافرون العرب عن الفندق

قيم المسافرون العرب الفندق بنسبة جيد جداً وبتقدير 8.1 من قبل 1973 زائر في كل من طاقم العمل الحرفي والأسعار المقبولة، واختيار الموقع بعناية، والمرافق العملية.

تريانون أبوظبي

image 3
ارخص فنادق في ابو ظبي

يتميز فندق تريانون أبوظبي بتصميم الغرف والأجنحة بحيث تطل على منظر المياه أو تطل على المدينة مما يدعو المنظر لهدوء الأعصاب والاسترخاء، ويعد الفندق من أشهر الفنادق الواقعة على كورنيش الإمارة كما يتمتع الفندق بنجمة واحدة، مما يجعل الزوار يتمتعوا بالمناظر الخلابة.

يحتوي الفندق على مكان أمن للسيارات كما يوجد حجز غرفة لشخصين بالفندق بسرير كبير ضخم مقابل 127 درهم إماراتي تقريباً، وصممت غرف الفندق بأرضيات من البلاط وبأثاث خشبي، ويقدم الفندق وجبتين منها الفطار كوجبة أساسية ومن الممكن اختيار واجبة واحدة أخرى سواء الغداء أو العشاء

ويوفر الفندق نظام البوفيه المفتوح ويقدم فيها أطباق أمريكية وأسيوية مذاقها رائع، ويعتبر الفندق من ارخص فنادق في ابو ظبي.

الديار دانا هوتيل أبوظبي

image 4
ارخص فنادق في ابو ظبي

تم تصميم غرف فندق دانا هوتيل أبوظبي بواي فاي مجانية وشاشة ذكية مسطحة وحمام خاص بكل غرفة ويعد الفندق من أرخص الفنادق الحاصلة على نجمتين في مدينة أبوظبي، كما يوفر الفندق مجموعة من الخدمات الفوق ممتازة مثل العناية بالغرف وحرص العاملين على حصول الزوار على إقامة مريحة

وصممت الغرف بحيث تطل على إطلالة رائعة على مدينة ابوظبي، ويقدم الفندق نظام السرير الواحد ضخم يكفي لشخصين، بسعر 250 ريال إماراتي ويعد الفندق من أرخص فنادق أبوظبي.

اقرأ المزيد: أي تُقيم في أبوظبي؟ إليك تجربة ارخص فنادق في ابوظبي

جراند كونتينتال فلامنجو

image 5
ارخص فنادق في ابو ظبي

يوفر فندق جراند كونتينتال كافة الغرف مكيفة، ويوجد بها خدمة الواي فاي المجانية ويعتبر الفندق من أرخص الفنادق وأبرزها في أبوظبي، والفندق حاصل على ثلاث نجوم، وتم فرش الغرف على أعلى مستوى ويتمتع العاملين فيها بأعلى مستوى خدمي، ويأتي الفندق بإطلالة جذابة من جميع الغرف والمسافة بين الشاطئ والفندق لا تزيد عن 12 دقيقة.

ويقدم الفندق للنزلاء أشهى الأكلات، من مختلف مطابخ العالم كما يوجد في كل غرفة شاشة مسطحة تحتوي على القنوات الفضائية المتنوعة، كما يوجد في الفندق جلسات استشفائية وتدليك وحمامات بخار للنزلاء ويعتبر الفندق من ارخص فنادق في ابو ظبي ويقدم الفندق خدمة البوفيه المفتوح وخدمة توصيل الطعام إلى الغرف.

وبوفر خدمة غسيل وكي الملابس للنزلاء، ومن الممكن تأجير السيارات من خلال الفندق بأسعار منخفضة، ويوفر الفندق سرير واحد كبير في كل غرفة لشخصين بسعر 180 ريال إماراتي تقريباً.

اقرأ المزيد: رقم فندق ماريوت أبوظبي | تجربة إقامة لا مثيل لها في فنادق الامارات

جولدن توليب بلازا

image 6 1
ارخص فنادق في ابو ظبي

يقع فندق جولدن توليب بلازا وسط الإمارة، ويتمتع بالمناظر الخلابة على المدينة وصممت الغرف بحيث تطل على المنظر الطبيعي الجذاب، ويعتبر الفندق من أرخص الفنادق التي تحتوي على أربعة نجوم في مدينة أبوظبي، وتحتوي الغرف في الفندق على شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وأماكن خاصة بالسيارات مع وجود حمامات بخار وتدليك ويقدم نظام البوفيه المفتوح للنزلاء ويعتبر الفندق من ارخص فنادق في ابو ظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد