السفر والسياحة

ارخص فنادق الشارقة

قد اخترنا لكم اليوم في هذا اليوم المتجانس أهم التفاصيل الداخلية التي تهمك أثناء الإقامة في هذه المدينة العالمية، وتقع مدينةارخص فنادق الشارقة الجميلة والمبدعة بالقرب من دبي الساحلية في دولة الأمارات العربية المتحدة حيث يوجد بها مجموعة من المعالم السياحية التي تساهم في نهضة البلاد، وتشهد منطقة الخليج بهذه المناطق.

وتتمثل المناطق في الشواطئ الرملية والمتاحف التاريخية العريقة، والحدائق والشوارع التي تنبض بالحياة ومجموعة الفنادق التي تستمتع بالإقامة بها وبعض مناطق الجذب السياحي ومن خلال مقالنا سنتعرف على أرخص فنادق في الشارقة وكل ما توفره الفنادق من سبل الراحة والترفيه والمتعة والخدمات المقدمة من الفنادق وإليكم أرخص فنادق في الشارقة.

أفضل فنادق الشارقة وأرخصها

فندق سنترو الشارقة

image
ارخص فنادق الشارقة

يقع فندق سنترو الشارقة في وسط منطقة مطار الشارقة ويقع على مقربة من المناطق التجارية المهمة في المدينة، ويتميز الفندق بفئة الثلاث نجوم وهو من أرخص فنادق الشارقة ويقدم الفندق ما يلي:

يتميز الفندق بتقديم خدمة النقل من وإلى المطار كما يوجد خدمة الواي فاي المجانية ومكان أمن ومخصص للسيارات، وخدمة التنظيف الشاملة وخدمة الكونسيرج العملية.

ويوجد أيضاً غرف للعائلات الداخلية الخاصة، كما يتوفر أجنحة العرسان الملكية وعنابر خاصة لغير المدخنين ويتوفر لدى الفندق وحدات لكبار الزوار والشخصيات المطورة.

اقرأ المزيد: وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم | اغتنم الفرصة

تقييم المسافرون العرب للفندق

وطقم العاملين، والأسعار تم تقييم الفندق من قبل الزوار والمسافرون العرب بنسبة جيد جداً وحصل على درجة 8.3 في كل ما يتعلق بالنظافة والإطلالات المبهجة على المدينة وهو من أرخص فنادق الشارقة.

فندق اريانا الشارقة

image 7
ارخص فنادق الشارقة

يقع فندق اريانا الشارقة على بعد 3.0 كم من المطعم وتأتي المسافة بينه وبين حديقة المجاز حوالي 1.3 كم والمسافة بينه وبين مطار دبي الدولي حوالي 8.0 كم، ويعتبر الفندق من أرخص فنادق الشارقة في الأمارات العربية المتحدة، والفندق ذو تصنيف الأربعة نجوم ويتميز الفندق بموقعه حيث يقع بقرب شاطئ البحر وهو قريب أيضاً من أجمل الأماكن السياحية في الشارقة.

يقدم فندق اريانا الشارقة للزوار، جميع الخدمات التي تساعد على الراحة والرفاهية والاسترخاء، وحصول العميل على درجات الراحة أثناء الإقامة.

تقييم المسافرون العرب للفندق

تم تقييم الفندق من قبل المسافرون العرب بدرجة 7.6 وجاء التقدير بناء على النظافة وخدمة الواي فاي المجانية، وسبل الراحة والعاملين في الفندق وباقة الأسعار المعقولة.

فندق المجاز الشارقة

image 8
ارخص فنادق الشارقة

يقع فندق المجاز الشارقة على بعد 1.2 كم من مكان المطعم، وتأتي المسافة بينه وبين منتزه الجزيرة حوالي2.2 كم والمسافة بينه وبين مطار دبي الدولي حوالي 9.5 كم، ويعد فندق المجاز الشارقة من أرخص فنادق الشارقة، ويصنف الفندق من فئة الثلاث نجوم حيث يقع في وسط منطقة بحيرة كورنيش ويأتي بالقرب من عجلة عين الأمارات الشهيرة في هذه المنطقة.

اقرأ المزيد: المشرف مول | تجربة تسوق لا مثيل لها في افضل مولات الامارات

تقييم المسافرون العرب للفندق

تم تقييم فندق المجاز الشارقة وجاءت التقييمات جيدة بنسبة 7.8 من قبل 2941 زائر، وقيم الفندق بناء على طاقم العاملين والنظافة الشاملة والمرافق العامة، والمرافق العملية والراحة التي تمتع بها الزوار.

 فندق 72

image 9
ارخص فنادق الشارقة

يقع فندق 72 على بعد من 1.2 كم من حديقة المجاز، حيث تبلغ المسافة بين الفندق وشارقة سيتي سنتر حوالي 1.5 كم وتأتي المسافة بينه وبين مطار دبي الدولي حوالي 10.2 كم، ويعتبر الفندق من أرخص فنادق الشارقة وهو من تصنيف الخمس نجوم، كما يشتهر الفندق بالغرف الملكية ذات الإطلالات الجميلة المبهرة ذات الطابع الفريد من نوعه، والفندق يقدم الخدمات التالية:

يقدم الفندق للزوار خدمة مواقف السيارات الأمنة – وخدمة الواي فاي المجانية – وخدمات الكونسيرج العديدة – كما يوفر الفندق أماكن ألعاب خاصة بالأطفال وأمنة – ومرافق تنظيف الغرف التي تعمل على مدار اليوم.

اقرأ المزيد: دبي هيلز مول | جولة تسوق مميزة في أفضل مولات الامارات

تقييم المسافرون العرب للفندق

تم تقييم الفندق وقد حصل على امتياز بنسبة 9.0 من الزوار وتم التقييم بناء على خدمة الواي فاي المجانية السريعة، وسبل الراحة المتوفرة – والنظافة العامة – وطاقم العمل المحترف – والمرافق العملية والأسعار المعقولة.

فندق كريستال بلازا الجديد

image 10
ارخص فنادق الشارقة

يعتبر فندق كريستال بلازا من أرخص فنادق الشارقة حيث يقدم العديد من الغرف الراقية الأنيقة، ويصل عددها إلى 168 غرفة للضيوف، وتتميز الغرف باتساعها وتصميمها البسيط الأنيق وتم فرش الغرف بالمفروشات العصرية الحديثة، وتم تزيين الغرف بالألوان المحايدة حيث تحتوي كل غرفة على مجموعة من المرافق المختلفة وكل غرفة بها حمام خاص.

ويعد الفندق واحد من أهم فنادق الشارقة، وتم تصنيفه بالنجمتين، ويقع الفندق بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مطار الشارقة الدولي، وأيضا مطار دبي الدولي حيث يقع الفندق بمكان مميز فأنه قريب من المعالم السياحية المتنوعة وأهمها ميجا مول وسوق الذهب ومركز التراث.

ومن أسعار الفندق في الليلة الواحدة من 28.53.

اقرأ المزيد: شروط السفر الى الامارات | أهم الأوراق والمستندات الأكثر طلبًا

 فندق ريان كورنيش

image 11
ارخص فنادق الشارقة

يقدم فندق ريان كورنيش غرف وأجنحة عصرية تم تصميمها على الطراز الحديث، وتم تزينها بالألوان الهادئة الفاتحة، حيث تحتوي غرف الفندق على حمام خاص مزود بدش وحوض استحمام، وكل غرفة بها شاشة مسطحة ومشاهدة القنوات المختلفة، ويعتبر فندق ريان كورنيش من أرخص فنادق الشارقة.

ويتميز الفندق بموقعه المركزي حيث يبعد الفندق عن وسط مدينة الشارقة بحوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة، وتأتي المسافة بينه وبين مطار الشارقة حوالي 10 دقائق بالسيارة في حين يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 35 دقيقة بالسيارة، لذا يعتبر مطار الشارقة هو أقرب مكان لفندق ريان كورنيش ويعتبر الفندق من أرخص فنادق الشارقة.

ومن أسعار الفندق لليلة الواحدة تبدأ من 32.46.

فندق أربيلا البوتيكي

image 12
ارخص فنادق الشارقة

يعتبر فندق أربيلا البوتيكي من أرخص فنادق الشارقة، إلا أنه يوفر مجموعة من المرافق المختلفة ومن أهمها وجود مطعم يشتهر بتقديم الأكلات المحلية اللذيذة إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية، ويوفر الفندق خدمات ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وصممت الغرف واسعة وتم تصميمها على الطراز العصري الحديث.

يقع الفندق من تصنيف النجمتين ويتميز الفندق بموقعه وسط مدينة الشارقة، ويقترب فندق أربيلا البوتيكي من متحف المحطة الشهير في الشارقة، ويأتي الفندق على بعد دقائق من متحف المحطة بالسيارة وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الشارقة الدولي ويتواجد الفندق على بعد 30 دقيقيه من مطار دبي الدولي ويعتبر مطار الشارقة الدولي هو الأقرب للفندق.

وتبدأ الأسعار في الفندق من 39.52 لليلة الواحدة.

اقرأ المزيد: دليل أفضل اماكن سياحية في الامارات لن تخرج عنها اختياراتك

منتجع فيرونا

image 13
ارخص فنادق الشارقة

يعتبر فندق فيرونا من أرخص فنادق الشارقة كما أنه يوفر أماكن وغرف مكيفة، وتحتوي الغرفة على حمام خاص مزودة بحوض استحمام ساخن ومسبح ومطعم مميز، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من مطار الشارقة الدولي وهو المطار الأقرب من الفندق، ويتميز الفندق بقربه من شاطئ رملي أبيض وتم بنائه حول حمام سباحة في الهواء الطلق.

ويتواجد فندق فيرونا على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من المحلات التجارية المختلفة، كما يوفر الفندق خدمة مختلفة في الغرف لذلك تحتوي كل غرفة على شاشة مسطحة ومكتب للعمل، ويوفر الفندق أيضاً العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مركز للياقة البدنية، ومستلزمات استحمام ومجفف شعر وميني بار ويعد الفندق من أرخص فنادق الشارقة.

وتبدأ أسعار الغرف من 40.88 لليلة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى