أماكن سياحية ومزارات

بالتجربة 5 من أفضل اماكن سياحية في دبي لن يخرج عنها اختيارك

تشتهر اماكن سياحية في دبي بأنها من أفضل أماكن الجذب الفريدة التي يأتي السائحين من جميع بلدان العالم لزيارتها، مثل برج خليفة (أطول مبنى في العالم) ومراكز التسوق الضخمة والمباني الشاهقة والشواطئ الرملية والمتنزهات المائية الرائعة وغيرها من مناطق الجذب في دبي، فإن هذا يجعل دبي واحدة من أكثر الوجهات شعبية للسياح.

التجربة السياحية الكاملة عن أفضل اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

إن دبي هي واحدة من أكبر سبع مدن في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على طول الخليج العربي، حيث تمتاز دبي بتنوعها الثقافي الفريد ونمط حياتها الرائع، بالإضافة إلى مناطق تراثية غنية مثل حي الفهيدي الذي يمثل دبي القديمة فهو أحد أهم الوجهات السياحية في دبي.

تختلف السياحة في دبي عن السياحة في مدن الإمارات الأخرى عندما يتعلق الأمر بمناطق الجذب السياحي الفريدة في دبي، فهي موطن الجزر الاصطناعية وناطحات السحاب العملاقة ذات التصاميم الهندسية المبتكرة ومراكز التسوق العملاقة، والحدائق الفريدة، وأماكن الإقامة الفاخرة، والعديد من خيارات الترفيه.

اقرأ أيضًا: أين تذهب في ألبانيا؟ إليك دليل السياحة في ألبانيا

مناطق الجذب السياحي في دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

هناك العديد من اماكن سياحية في دبي رخيصة الشهيرة والفريدة، وتتمثل على النحو التالي:

برج خليفة

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

يعتبر برج خليفة من افضل الاماكن السياحية في دبي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأفق دبي الجميل وأجمل المناظر الطبيعية والصناعية التي تشتهر بها السياحة في دبي، حيث أصبح برج خليفة من أهم مناطق الجذب السياحي في دبي، حيث يستقطب عددًا كبيرًا من السياح كل عام، وهو يعد من أفضل اماكن سياحية في دبي

يحتفل برج خليفة كل عام في ليلة رأس السنة، حيث يطلق سربًا كبيرًا من الألعاب النارية المبهرة التي يمكن رؤيتها من جميع أنحاء دبي، بينما يتم عرض عرض ليزر في مقدمة البرج، مما يجعله رائعًا للزوار والسياح على حد سواء، لذلك أصبح برج خليفة من أفضل وأشهر مناطق الجذب السياحي في دبي منذ افتتاحه، ومن المعلومات الأخرى عن برج خليفة:

  • يقع سطح المراقبة في الطابقين 124 و125 من أطول مبنى في العالم هو برج خليفة، فهو أعلى منصة مراقبة في العالم، تقع في الطابق 148، تسمى برج خليفة سكاي.
  • يقدم مطعم برج خليفة تجربة طعام فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المأكولات من مختلف المطابخ من جميع أنحاء العالم.
  • كما إن مطعم أتموسفير في برج خليفة هو أطول مطعم في العالم، ويوفر للزوار مناظر رائعة لأفق دبي فهو من أفضل اماكن سياحية في دبي للعائلات.
  • سعر تذاكر منصات المشاهدة في برج خليفة هو 378درهماً، حيث إن برج خليفة هو من  أهم الأماكن السياحية في دبي.

ذات صلة: أين تذهب في رام الله؟ دليل أفضل 8 اماكن سياحية في رام الله

دبي مول

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

دبي مول من أفضل الأماكن التي يمكن للعائلات زيارتها في دبي، حيث إن تصميمه المعماري رائع من الخارج وكذلك من الداخل، والديكور أنيق وجذاب، إنه أكبر مركز تسوق في العالم وواحد من أفضل مراكز التسوق في دبي.

يقدم لك المول تجربة تسويقية فريدة من بين العديد من متاجر دبي مول التي تقدم أشهر العلامات التجارية العالمية، تواكب أحدث اتجاهات الموضة في عالم الموضة ولديها العديد من المرافق الترفيهية لجذب السياح.

يعد دبي مول من افضل الاماكن في دبي، وبالإضافة إلى دبي أكواريوم، أحد أشهر الوجهات الترفيهية في دبي مول، فإنه يضم أيضًا حلبة دبي للتزلج على الجليد لهواة التزلج على الجليد. كما يحتوي المول على سينما ضخمة لمشاهدة أحدث الأفلام العالمية، كذلك يحتوي المول على:

  • يضم كيدزانيا دبي مول للأطفال الذي يوفر بيئة تعليمية أصيلة للأطفال لتنمية مهاراتهم وقدراتهم من خلال ممارسة العديد من المهن المختلفة بطريقة ممتعة ورائعة.
  • مما يجعله أفضل جولة عائلية في دبي أحد المنتجعات، حيث إن دبي مول من احلى الاماكن السياحية في دبي.
  • ننصحك بالاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد المطاعم المميزة في دبي مول، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والشرقية اللذيذة التي لن تجدها في أي مكان آخر.
  • سعر تذاكر كيدزانيا دبي مول 195 درهما للأطفال من 4- 16 سنة
  • سعر تذاكر اكواريوم دبي 300 درهم للأطفال و 400 درهم للكبار
  • سعر تذاكر حلبة دبي للتزلج من 40 إلى 75 درهمًا و 160 درهمًا

تابع أيضًا: أفضل 7 فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

سيتي ووك دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي، حيث يتميز سيتي ووك دبي بالشغف والابتكار الروحي، وتم تصميمه من قبل أشهر المصممين والمهندسين في العالم، حيث إنها مدينة شاملة تجسد روح المدينة. 

بما في ذلك العديد من أفخم الفنادق السياحية في دبي، والتي يمكنك استكشافها في سيتي ووك صيحات الموضة العالمية بالعديد من العروض السنوية المبهرة، بالإضافة إلى أفخم أنواع الإكسسوارات وتشكيلة من محلات العطور والحقائب وغيرها، حيث تتميز سيتي ووك دبي بالآتي:

  • تشمل أنشطة City Walk العديد من الألعاب الممتعة للأطفال، مثل Hub Zero، الأول من نوعه في الشرق الأوسط.
  • كذلك هناك الكثير من مساحات التعلم الإبداعية للأطفال، وغابة الكوكب الأخضر مع مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات.
  • بصرف النظر عن العديد من المطاعم وأماكن الإقامة الراقية في دبي سيتي ووك، حيث إن سيتي ووك هو الأفضل وجهة سياحية في دبي.

اقرأ أيضًا: دليل 24 من افضل الأماكن السياحية في جورجيا The best tourist places in Georgia

ما هي أفضل الأماكن الترفيهية في دبي؟

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

هناك العديد من الأماكن الترفيهية التي تتمتع بها دبي وهي على النحو التالي:

لامير دبي من أبرز معالم دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

يعتبر مشروع الامير دبي من أشهر الوجهات السياحية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ويقع في منطقة الجميرا على مساحة 13.4 مليون قدم مربع وهو من اجمل الاماكن في دبي ويمتلك شاطئ لامير هنا المياه النقية الصافية والخليج العربي. 

تضم منطقة لا مير دبي الكثير من الأماكن للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المغامرات المثيرة، مع ألعاب للأطفال والكبار، ومنزلقات مائية و ملاعب شاطئية، بالإضافة إلى مجموعة من مطاعم ومقاهي لا مير التي تقدم أشهى المأكولات والحلويات والأطعمة اللذيذة مثلجات وايس كريم. المشروبات الساخنة والباردة.

يوفر مشروع La Mer Dubai للسائحين فرصة التسوق حيث يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل 89 Coast و Sephora و متجر مخصص لملابس البحر. تعتبر لا مير، التي تضم أيضًا سينما روكسي للأفلام، ومركزًا ترفيهيًا للأطفال، وحديقة لاجونا المائية للألعاب المائية، من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي للعائلات.

تابع أيضًا: السياحة في تبوك : أفضل 9 من مطاعم تبوك المميزة

Vevor Many GEOs

برواز دبي من أشهر اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

يتميز براوز دبي هو من أفضل اماكن السياحية في دبي ، تمزج Bra Dubai بين التراث الثقافي القديم لإمارة دبي بهداياها الرائعة، حيث تقدم مناظر خلابة وساحرة لأهم مناطق دبي القديمة ودبي الجديدة، حيث يتميز بالآتي:

  • يبلغ ارتفاع الإطار حوالي 150 مترًا وعرضه 73 مترًا، بإجمالي 48 طابقًا وتبلغ تكلفة البناء الإجمالية أكثر من 200 مليون درهم.
  • فإن ميزة تصميم إطار دبي هي أنه مغطى بالفولاذ المقاوم للصدأ، وعندما تصعد إلى أعلى الإطار، يمكنك الاستمتاع بأفق دبي مناظر غروب الشمس، وتجول في الممرات الزجاجية المضاءة بأجمل الأضواء.
  • أيضًا عند دخولك إلى  دبي من الداخل يمكنك التقاط أفضل الصور لاجمل اماكن سياحية في دبي مجانا مع العائلة والأصدقاء والحصول على فنجان قهوة خاص.

ذات صلة: أين تذهب في فلسطين؟ دليل أجمل اماكن سياحية في فلسطين

Kinguin WW

زر الذهاب إلى الأعلى