السفر والسياحة

فرصتك للاستمتاع بوجبتك المُفضلة في حاشي باشا عوائل

حينما يبدأ البحث عن مطعم مناسب للعائلة في المملكة لن تجد مثيل حاشي باشا عوائل، المطعم المناسب للكبار والصغار من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من التنظيم والوجبات الشهية والمناطق الترفيهية المناسبة للأطفال وغيرها من الأمور التي تميز مطعم حاشي باشا عن غيره من المطاعم الأخرى في المملكة بالكامل.

أقرب مطعم حاشي باشا

بكل تأكيد أنت من الباحثين عن فرصة للتواجد في أقرب مطعم لك ولعائلتك بعيداً عن السفر طويل المدى، أو التنقل الكثير لهذا أوضحنا فيما سبق من مقالات عن مطعم حاشي باشا الكثير من الفروع الخاصة بمطعم حاشي باشا عوائل التي يمكك اختيار الأقرب منها لك والذهاب إليها.

ناهيك عن توفيرنا لأرقام التواصل التي من خلالها يمكنك بسهولة الكبيرة التواصل مع إدارة المطعم وحجز طاولتك المميزة لأسرتك، اختر مطعمك القريب من موقعك واستمتع بالوجبات المميزة في منيو حاشي باشا عوائل التي تتنوع ما بين المشويات بالإضافة إلى المقبلات المميزة والحلويات.

 أسعار حاشي باشا عوائل

الأسعار من العوامل المميزة لسلسلة مطاعم حاشي باشا، لهذا حرصنا اليوم على توضيح تفاصيل أسعار الوجبات المتميزة في حاشي باشا عوائل والتي تضمن لك الحصول على وجبتك المفضلة، الآن في الجدول التالي يمكنك الحصول على سعر طعامك المُفضل كما يلي:

المشويات السعر المُقبلات السعر المشروبات السعر الحلويات السعر
نفر حاشي مضغوط 58 ريال سعودي ملوخية 7 ريال سعودي لبن القرية 230 مل 2.5 ريال سعودي كنافة بالقشطة 8 ريال سعودي
نفر حاشي كبسة 58 ريال سعودي مسقعة 7 ريال سعودي لبن 180 مل 1.25 ريال سعودي كنافة بحشوات مختلفة 11 ريال سعودي
نصف حبة دجاج مضغوط 19 ريال سعودي خضار مشكل بالدجاج 7 ريال سعودي لبن 360 مل 2.5 ريال سعودي تشيز كيك شكولاته 6 ريال سعودي
نفر غنم مضغوط 65 ريال سعودي سلطة خضراء 5 ريال سعودي لبن 1 لتر 5 ريال سعودي تشيز كيك آيس كريم 6 ريال سعودي
نفر غنم كبسة 65 ريال سعودي سلطة طحينة 4 ريال سعودي لبن 2 لتر 8.5 ريال سعودي تشيز كيك لوتس 6 ريال سعودي
سلطة سومطرة 4 ريال سعودي مشروبات غازية 360 مل 3 ريال سعودي تشيز كيك توت بري 6 ريال سعودي
سلطة زبادي بالخيار 5  ريال سعودي مشروبات غازية 2.25 ريال سعودي 9 ريال سعودي
سلطة حارة 4 ريال سعودي زجاجة مياه 330 مل 0.5 ريال سعودي
سلطة الطماطم بالبصل 5 ريال سعودي زجاجة مياه 600 مل 1 ريال سعودي

حاشي باشا العزيزية

تعتبر منطقة العزيزية واحدة من المناطق المعروف بها مطعم حاشي باشا الخبر فالأمر هناك لا يقتصر فقط على توافر الوجبات في المطعم فحسب إنما هناك خدمات التوصيل في المطعم بأسعار مميزة ومنيو مميز كما هو موضح في الجدول أعلاه ولكن الآن كيف سيمكنك التواصل مع المطعم؟

هذا هو التساؤل الذي يدور الآن، لهذا حرصنا على إضافة رقم التواصل المميز الذي يوفره لنا مطعم حاشي باشا عوائل في العزيزية، اتصل الآن على رقم 0138555550 واحصل على طعامك المُفضل بسرعة توصيل عالية الجودة، تعرف الآن على آخر تحديثات منيو حاشي باشا عوائل.

بهذا الشكل وبهذه الطريقة نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص المطعم المميز دائماً حاشي باشا عوائل، نأمل أن تكون قد استفدت وأن ينال المقال إعجابكم

زر الذهاب إلى الأعلى