السفر والسياحة

أفضل فنادق حي السليمانية الرياض | خريطة فنادق الرياض 2023

يعتبر حي السليمانية من أحد أهم الأحياء التي توجد في مدينة الرياض، لأنه يعتبر المركز التجاري لمدينة الرياض، كما أن هذا الحي يعد من أفخم الأحياء السكنية بالمقارنة مع باقي أحياء الرياض، كما أن الحي مليء بالمقاهي والأسواق التجارية والمطاعم بالإضافة إلى فنادق حي السليمانية الرياض من أكثر الفنادق مبيعا بالرياض، وذلك لأنها تتميز بالمواقع الممتازة التي تعد من أهم الأماكن الحيوية.

فنادق حي السليمانية الرياض

فنادق حي السليمانية الرياض
فنادق حي السليمانية الرياض

ويمتلك حي السليمانية الكثير من الفنادق الفخمة التي يرغب الكثير بالحصول على فرصة للحصول على أفضل تجربة سكنية ولقضاء العطلة بشكل مريح ومسلي، ومن ضمن فنادق حي السليمانية الرياض التالي:

فندق حياة بالاس السليمانية

فنادق حي السليمانية الرياض
فنادق حي السليمانية الرياض

فهو واحد من أفضل فنادق حي السليمانية الرياض، لأنه يقع على بعد 4.2 كم من مول الفيصلية، كما أنه يوفر للزوار أماكن للإقامة مع مواقف خاصة مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، فهذا الفندق يضم جميع الوحدات

حيث يتواجد به تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية، وحمام خاص مع اللوازم المجانية للاستخدام، فهو يوفر إطلالات على الحديقة، بالإضافة إلى احتواء كل غرفة على منطقة جلوس، كما أنه يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 36 كم. 

فندق سويت إن الرياض

فنادق حي السليمانية الرياض
فنادق حي السليمانية الرياض

يعتبر من أحد فنادق حي السليمانية الرياض الذي يعد من أفضل الأماكن للإقامة في الرياض، كما يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات ومسابح داخلية وخارجية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وتحتوي جميع الوحدات على تكييف وشاشة تلفزيون بقنوات فضائية وحمام خاص، ويعتبر موقع الفندق من أهم مميزاته لأنه يقع على بعد من برج الفيصلية، كما أنه يعتبر أقرب لمطار الملك خالد على بعد مسافة 29 كم.

فندق المطلق الرياض

فنادق حي السليمانية الرياض

إذا كنت تبحث عن فنادق حي السليمانية الرياض، فهذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق في الحي الذي يوفر العديد من المرافق وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات المجانية، كما أن لديه أيضا مركز للياقة البدنية والمسبح والغرف العائلية، وتعتبر غرف الفندق من أفضل الغرف حيث تم تجهيزها بمفروشات عصرية وتضم جميعها تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس مع حمامات داخلية، كما أن موقعه مميز حيث يبعد عن حي الدبلوماسي على بعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة و30 دقيقة عن مطار الملك خالد الدولي.

فندق بزنس إن التحلية

فنادق حي السليمانية الرياض
فنادق حي السليمانية الرياض

 ويعتبر من أهم فنادق حي السليمانية الرياض ومن أكثرها مبيعا حيث توفر الغرف التي تم تجهيز وحداتها بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية الذي يضم جميع الغرف بالفندق على غرفة الجلوس.

حيث أحب الزوار الفندق خاصة الموقع الرائع الذي يبعد عن برج الفيصلية 3.2 كم و5 كم من برج المملكة، فيعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب للفندق والذي يبعد مسافة 38 كم.

اقرأ المزيد: دليل أفضل 13: أسماء فنادق مرسى مطروح لن يخرج عنها اختيارك

فندق ميرا تريو

فنادق حي السليمانية الرياض

ويجب أن يتم ذكر هذا الفندق من ضمن فنادق حي السليمانية الرياض الذي يقع بشارع التحلية، كما أنه يعد من أشهر الشوارع التسوق والترفيه في الرياض، حيث يضم الفندق غرف تشمل جميعها مكيف للهواء ومنطقة جلوس وحمام خاص مع لوازم الاستحمام.

كما أنه يعتبر من أهم المرافق رواجا بالفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المجانية والغرف العائلية، كما يتواجد الفندق على بعد 1.5 كم من برج الفيصلية و 29 كم من مطار الملك خالد، بالإضافة إلى أنه يبعد عن مول النخيل مسافة 7.7 كم.

فندق رند

فنادق حي السليمانية الرياض

يعتبر من فنادق حي السليمانية الرياض التي تتميز الغرف في الفندق بديكورات عصرية ومساحات واسعة ومريحة حيث تضم منطقة جلوس مع أريكة، كما يقدم الفندق العديد من المرافق ومن أهما صالة اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والخارجي،  بالإضافة وجود مطعم يقدم المأكولات الشرقية والهندية والمحلية والعالمية أيضا، فهو يعتبر من الفنادق البارزة الذي يبعد عن مركز بانوراما للتسوق على بعد مسافة 7.2 كم، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي على بعد مسافة 36 كم.

اقرأ أيضًا: ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم بأسعار تبدأ من 100 ريال

فندق بودل السليمانية

فنادق حي السليمانية الرياض

ويعتبر من فنادق حي السليمانية الرياض الذي يعد من أشهر فروع سلسلة فنادق حي السليمانية لأنه يحتوي على إمكانية النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى شبكات الواي فاي السريعة ومواقف السيارات الآمنة،  بالإضافة إلى إمكانية توصيل البقالة للغرف بشكل مجاني، فهذا الفندق يضم فريق عمل محترف والكثير من المرافق الخدمية بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة العامة للفندق والغرف السكنية لضمان الراحة الدائمة للزوار.

فندق الضباب ورويك

فنادق حي السليمانية الرياض

وهو من فنادق حي السليمانية التي يعتبر من أفضل الفنادق التي توجد بالمنطقة لأنه يحتوي على الكثير من الخدمات من حيث خدمة تنظيف الغرف الدورية والمسبح الداخلي المفتوح طوال النهار بالإضافة إلى نادي اللياقة البدنية المطور والحديقة الخارجية المزينة، ويقع الفندق على بعد 3.6 كم من حديقة الحيوان، بالإضافة إلى قربه من المتحف الوطني التي تبلغ المسافة بينهم حوالي 3.8 كم، كما أنه يبتعد عن مطار الملك خالد الدولي على بعد مسافة 31 كم. 

فندق دوم السليمانية

فنادق حي السليمانية الرياض

ويعتبر من أفضل فنادق حي السليمانية الرياض، فهو يوفر الكثير من الخدمات الفندقية المميزة كخدمات الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية بالإضافة إلى أنه بعد 2 كم من برج الفيصلية، فهو يشمل فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة وخدمة النظافة الدائمة للفندق والغرف حتى تضمن الحصول على فترة إقامة مريحة لك ولعائلتك والاستمتاع بها بأقصى ما يمكن.

تابع المزيد: ارخص فنادق الرياض بأسعار تبدأ من 100 ريال

فندق الرمال الزرقاء السليمانية

فنادق حي السليمانية الرياض

فهو من ضمن قائمة فنادق حي السليمانية الرياض والذي يبعد مسافة 3.5 كم من مول الفيصلية، كما أنه يوفر الكثير من الخدمات من حيث خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف طوال الوقت لتلبية الاحتياجات اللازمة ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن جميع الغرف تضم شرفة ووجود تكييف في الغرف مع وجود خزانة للملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص داخل كل غرفة مزود بجميع أدوات الاستحمام اللازمة.

فندق تالين السليمانية

فنادق حي السليمانية الرياض

وهو من ضمن فنادق حي السليمانية الذي يكون على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة ومدينة الملك فهد الطبية، كما أنه يحتوي على أماكن للإقامة بالخدمة الذاتية ومجهزة أيضا بخدمات الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى تميز الوحدات السكنية بالتكييف والغرف مصممة بديكور عصري وأرضيات خشبية وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وحمام خاص

حيث تحتوي بعض الشقق على حمام سبا، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى توفير خدمة تخزين الأمتعة مجانا وصندوق ودائع آمن، كما يمكن الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي خلال 25 دقيقة بالسيارة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

وفي نهاية هذا المقال لقد تعرفنا على فنادق حي السليمانية الرياض الذي يمكن الاستمتاع بالإقامة فيه والحصول على أفضل تجربة إقامة مع الكثير من المرافق والخدمات التي يقدمها الفنادق     

زر الذهاب إلى الأعلى