المدونة

أفضل الخيارات: قروض في السويد بدون فوائد

إذا كنت ترغب في الحصول على قروض في السويد بدون فوائد، فإن البنوك السويدية تقدم مجموعة كبيرة ومميزة من التسهيلات التي تعمل على مساعدة الجميع من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع وحتى الراغبين في الحصول على قروض شخصية بالحصول عليها بكل سهولة ويُسر.

في هذا المقال، نقدم لك الدليل المتكامل للتعرف على طريقة سحب قرض في السويد وأبرز الشروط والإجراءات التي لابد أن تعمل على تنفيذها من أجل الحصول على أحد القروض في السويد بدون فوائد.


أنواع القروض في السويد بدون فوائد

تقدم بنوك دولة السويد العديد من الخيارات للحصول على التمويل الشخصي، حيث تقدم قروض شخصية بمبلغ يبدأ من 10.000 كرونة سويدية ويصل حتى 350.000 كرونة سويدية، وفترة سداد تصل إلى 10 إلى 12 سنة. ويأتي هذا النوع من القرض في محاولة لمساعدة المواطنين والآخرين في الحصول على التمويل اللازم.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البنوك في السويد قروض السيارات بدون فوائد لتسهيل على العملاء الحصول على التمويل اللازم لشراء سيارتهم وتسديد قيمة القرض على الفترة المتفق عليها.

كما تقدم البنوك السويدية خيار تمويل فوري، حيث يتم تقديم مبلغ مالي صغير يتراوح بين 1000 إلى 10.000 كرونة سويدية ويجب سداد قيمتها في غضون ثلاثين يومًا.

أيضاً، تقدم البنوك في السويد قروض الأعضاء لأولئك الذين يشاركون في منظمة أو مؤسسة أو نقابة، وتقدم هذه القروض بمبالغ أقل بدون وجود ضمانات للأعضاء ويتم تسديد قيمة تلك القروض تدريجياً بمعدلات فائدة تسدد كأي نوع آخر من القروض.

يجدر الذكر أنه يمكن سحب قرض في السويد بدون فوائد خلال فترة الأزمة الحالية، حيث قررت البنوك في دولة السويد التعامل مع الأزمة وتقديم قروض بدون فوائد للعملاء، سواء كانت القروض لأفراد أو لشركات قطاع خاص لفترة تصل إلى ستة شهور.


موضوع أعجب القراء ومقترح لك: أفضل شركات تقدم تمويل شخصي بدون كفيل


شروط الحصول على قروض في السويد بدون فوائد

فيما يلي مجموعة من الشروط التي يتعين على العملاء الذين يرغبون في الحصول على قرض بنكي في دولة السويد توافرها:

  • القدرة المالية: يجب على العميل أن يكون لديه القدرة المالية على سداد قيمة القرض الذي يتم منحه من البنك.
  • الحد الأقصى للديون: يجب أن لا تتجاوز ديون العميل قيمة 20% من راتبه الشهري الذي يحصل عليه من العمل.
  • الحد الأدنى للراتب: توجد بعض البنوك في دولة السويد التي تشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري للعائلة يقرب من 23 ألف كرونة سويدية.
  • فترة الإقامة: يجب على المتقدمين للحصول على قرض بنكي في دولة السويد أن يكونوا مقيمين داخل البلاد لمدة تزيد عن ثلاث سنوات.
  • الوظيفة الثابتة: يجب أن يكون لدى المتقدم للحصول على قرض بنكي وظيفة ثابتة وليس وظيفة مؤقتة، ويتعين عليه تقديم إثباتات تثبت ذلك للبنك.

يجب على العملاء الراغبين في الحصول على قرض بنكي في دولة السويد الالتزام بجميع هذه الشروط حتى يتمكنوا من الحصول على التمويل الذي يحتاجونه.

ينصح بالتحقق من شروط البنك الخاص بك قبل التقدم بطلب لضمان توافر جميع الشروط المطلوبة وتجنب رفض الطلب.


اقرأ أيضًا: فرص عمل للناطقين بالعربيه في السويد


الوثائق المطلوبة للحصول على قروض في السويد بدون فوائد

يمكن تلخيص الوثائق الأكثر شيوعًا لطلب قرض في السويد على النحو التالي:

  1. تقرير الائتمان: يتم الحصول عليه من وكالات تقييم الائتمان، ويوضح تاريخ السداد والديون المستحقة والمدفوعة ومدى القدرة على سداد الديون.
  2. شهادة الدخل: تثبت مدخول المتقدم، وتشمل تفاصيل العمل والدخل الشهري والمصادر الأخرى للدخل.
  3. تاريخ العمل: يوضح تاريخ بدء العمل للمتقدمين الذين يعملون، ويشمل تفاصيل العمل الحالي والسابق، والدخل السنوي.
  4. تفاصيل الديون: يوضح تفاصيل الديون الحالية والسابقة للمتقدم، ويتضمن تفاصيل المدفوعات والأقساط والفوائد.
  5. شهادة الملكية: يتم الحصول عليها في حالة تقديم ضمان عقاري، وتثبت ملكية العقار وتفاصيل الرهن العقاري.
  6. جواز السفر أو بطاقة الهوية: للتأكد من هوية المتقدم.
  7. البيانات الشخصية الأساسية: تشمل الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

يمكن أن تختلف الوثائق المطلوبة قليلاً باختلاف مزودي الخدمة والنوعية والمبلغ المطلوب، ولذلك يجب التحقق من المتطلبات الدقيقة للمؤسسة المالية المعنية قبل تقديم الطلب.

أشهر البنوك التي تقدم قروض في السويد بدون فوائد

معظم البنوك والمؤسسات المالية في السويد تتطلب دفع فوائد على القروض التي تقدمها. ومع ذلك، هناك بعض المؤسسات المالية التي توفر خيارات قروض بدون فوائد أو بشروط ميسرة. ومن بين هذه المؤسسات:

  1. Folkia
  2. Zmarta
  3. Lendo
  4. Easycredit
  5. SevenDay Bank

يجب ملاحظة أن هذه المؤسسات المالية قد تتطلب شروطًا معينة للحصول على القروض بدون فوائد، مثل تاريخ ائتماني جيد أو دخل مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول القروض بدون فوائد من خلال الاستفسار مباشرة من مؤسسات التمويل المالية في السويد.

زر الذهاب إلى الأعلى