العرب في ألمانيا

أفضل عروض شركة o2 في ألمانيا لعام 2024

عروض شركة o2 في ألمانيا هي أهم ما يميز الشركة سواء في مجال الهواتف المحمولة أو عروض الإنترنت، والسكان المحليون بشكل خاص يعلمون الأمر تمامًا، هذا فضلا عن المهاجرين القدامى، حيث تتميز الشركة بتقديم هذه العروض طوال العام وفي أشكال مختلفة تناسب جميع الفئات، وفي هذه المقالة عبر موقع الرحال العربي نُطلعك على أهمها.

عروض شركة o2 في ألمانيا

المميز في شركة o2 هي عروضها المميزة والتي يمكننا تقسيمها لأكثر من قسم،  كما يلي:

  • عروض الأجهزة.
  • عروض الإنترنت.
  • عروض الخطوط.

عروض الأجهزة

تقدم شركة o2 العديد من العروض على الأجهزة حيث توفر أشهر الماركات العالمية والتي يأتي على رأسها Iphone و Samsung و Huawei، كما توفر الكثير من التسهيلات في عمليات الشراء.

على سبيل المثال، يستطيع العميل دفع ثمن الجهاز على ثلاث سنوات كما تعطي الشركة شريحة للهاتف يمكن للعميل من خلالها التحدث بشكل مجاني وإجراء المكالمات بشكل مجاني.

وبوجه عام يمكننا تقسيم العروض إلى:

  • أجهزة سامسونج
  • أجهزة آيفون

أجهزة سامسونج

تسعى شركة o2 إلى توفير أحدث الأجهزة من ماركة سامسونج، وتوفر الشركة عروض كثيرة على هذه الأجهزة فيما يخص الشرائح التي تمنحها للعميل مع الهاتف، وكذلك الهواتف ذات التقنيات الأعلى 5G والتي تعطي إنترنت فائق السرعات.

أجهزة آيفون

توفر الشركة أحدث إصدارات هواتف آيفون، وتتسم عروضها بالتنوع الكبير في الأسعار وطرق السداد، كما توفر أكثر من ذاكرة داخلية للإصدار الواحد بما يعطي تنوع أكثر للمستخدم، وهي هواتف موجهة لفئة معينة من المستخدمين الذين يحرصون على اقتنائها بشكل مستمر وبأحدث إصدارات كل عام.

عروض الإنترنت

من أهم عروض شركة o2 في ألمانيا هي عروض الإنترنت، ولعل أهم ما يمكننا الحديث عنه هو فكرة الانترنت المفتوح من o2، وفي هذا الصدد توفر الشركة ثلاث اختيارات أساسية والتي تعتبر السرعة القصوى للتنزيل بينها هي الاختلاف الأساسي، حيث تتمثل في:

  • التعريفة الأساسية.
  • التعريفة الذكية.
  • تعريفة ماكس.

التعريفة الأساسية

تعتبر هي الأرخص سعرًا بينهم، وتسمى o2 unlimited basic، تصل سرعة التصفح في هذا النظام إلى 3 ميجا بايت لكل ثانية، ويبلغ سعرها 33 يورو شهريًا على التقريب.

التعريفة الذكية

يطلق عليها o2 Mobile unlimited smart وتصل سرعة هذا النظام إلى 15 ميجا بايت لكل ثانية، وذلك في مقابل 43 يورو تقريبًا كل شهر.

تعريفة ماكس

هي o2 Mobile unlimited Max، والتي لا تتقيد السرعة فيها بحد معين، حيث يمكن أن تصل إلى 225 ميجا بايت في الثانية الواحدة، ذلك بالنسبة لتقنية LTE في حين يصبح الأمر الضعف تقريبًا في حالة تقنية 5G، ويبلغ سعرها حوالي 89 يورو شهريا.

ولا تعتبر هذه هي عروض شركة o2 في ألمانيا فقط بالنسبة للانترنت، بل هناك ما يطلق عليه o2 Prepaid Max والتي تصل حجمها إلى 999 جيجا بايت مع سرعة تحميل غير محدودة، وكل ذلك مقابل 75 يورو شهريًا على التقريب.

وهناك نظام آخر يطلق عليه نظام Freenet Funk والذي هو نظام يومي يكون مقابل 99 سنت وانترنت غير محدود.

عروض الخطوط

إن من أهم عروض شركة o2 في ألمانيا هي العروض الخاصة بالخطوط، حيث يمكن للمستخدم الحصول على الشرائح بنظام مسبق الدفع سواء بعقد أو بدون عقد، كما تقدم الخطوط مسبقة الدفع العديد من المزايا التي يحتاجها المستخدم.

على سبيل المثال، يمكن الحصول على الشريحة دون الالتزام بالعقود طويل الأجل، وبالتالي يستطيع المستخدم إنهاء استخدامه للخط في أي وقت.

بجانب آخر تقدم الشركة الكثير من باقات الانترنت المنوعة بأحجام وأسعار مختلفة كما ذكرنا، والتي يمكن من خلالها اختيار الباقة التي تناسبك، هذا بالإضافة إلى أن هذه الخطوط تتيح إمكانية تغيير الباقة شهريًا، وبالتالي يمكن ضبطها وفقًا للاحتياج، بل وهناك العديد من الخطوط التي تمنحك اتصالا مفتوحاً لكافة الشبكات داخل ألمانيا وبالتالي حرية التواصل.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب، بل هناك العديد من الخطوط التي تمنحك إمكانية التجوال بشكل مجاني في داخل أوروبا، ولكن ما يعيب الأمر أن تكلفة المكالمات القصيرة قد تصبح مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها بشبكات أخرى، ومع ذلك فهناك العديد من الباقات التي تضم المكالمات والإنترنت والرسائل سويًا بما يجعلها مثالية للعديد من المستخدمين.

شركة o2 للاتصالات

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة عالميًا واقتصاديًا في العالم، ويصفها الكثير بأنها نقلة نوعية في مجال الإتصالات، حيث تعتبر عروض شركة o2 في ألمانيا من أكبر العروض وأضخمها، بل وتنافس العديد من الشركات العالمية بألمانيا، حيث ترغب الشركة في كل عام أن تتربع على عرش الشركات في مختلف الأجهزة وكذلك تحديث الإصدارات بشكل مستمر مع أسعار تنافسية.

وقد استطاعت الشركة تحقيق نجاحات واسعة النطاق حيث تقدم الشركة الأجهزة الإلكترونية بمختلف أحجامها وأشكالها وكذلك خطوط الهاتف، وكذلك خدمات الإنترنت، وهناك عروض شركة o2 في ألمانيا على كل الأطهزة والخدمات التي ذكرناها والتي يمكنك اقتنائها بسهولة.

وتتميز شركة o2 بأسعار الإنترنت المميزة في ألمانيا، حيث توفر الكثير من العروض سواء بأنظمة الكاش أو التقسيط، كما وفرت الشركة العديد من المميزات الأخرى والتي يأتي على رأسها الانترنت المفتوح والذي يكون بشكل مجاني في أماكن كثيرة، بل وبالنسبة للأمر في انترنت المنازل فهي بسرعات تصل إلى 250 ميجا لكل ثانية.

أفضل شريحة انترنت في ألمانيا

قد تتساءل عزيزي القاريء بعد معرفة عروض شركة o2 في ألمانيا عن أفضل شريحة انترنت في ألمانيا، وفي حقيقة الأمر فإن الكثير من المتسخدمين يرون أن شريحة أورتيل Ortel هي أفضل شرائح الإنترنت، حيث يبلغ سعرها 40 يورو فقط ومتواجدة في أغلب الأماكن، كما أنها تعطيك انترنت غير محدود لمدة شهر كامل.

عروض سيم كارت في ألمانيا

لا تعتبر عروض شركة o2 في ألمانيا هي العروض الوحيدة، بل هناك الكثير من العروض الأخرى التي يكثر الطلب عليها، ومن بين هذه العروض الشريحة الحرة Sim-Karte والتي تكون عادة بسعر زهيد جدًا ودون الحاجة إلى عقد، كما يمكن من خلالها إحراء مكالمات دولية بداية من 1 سنت للدقيقة، بل وتوفر العديد من باقات الإنترنت.

من ناحية أخرى يمكن استخدام كافة منتجات Ortel Mobile على هذه الشريحة، سواء كان الأمر بالنسبة للشحن المباشر أو حتى عن طريق الانترنت أو بطاقات E-Plua، ويمكن للمستخدم التحكم في حسابه بكل سهولة من تفعيل للخواص على حسابه أو إلغائها في أي وقت يريد.

عروض O2

إن عروض شركة o2 في ألمانيا لا تتوقف عند يوم معين، فالشركة تقدم الجديد من عروضها كل يوم، سواء على مستوى الأجهزة بمختلف أشكالها، أو على الخطوط والتحديثات التي تتم على الباقات والأسعار بشكل مستمر، وحتى على الإنترنت المنزلي، وبالتالي يجب متابعة موقع الشركة الرسمي لمعرفة العروض الجديدة كل يوم، إذ أن الكثير منها يكون محدد بوقت معين وينتهي أحيانًا بعد وقت قصير جدًا.

وفي النهاية نكون قد استعرضنا أهم عروض شركة o2 في ألمانيا على كافة المستويات التي تتعامل معها الشركة وتوفر خدماتها بالنسبة لها، ولذلك تعتبر واحدة من الشركات المتكاملة والتي تقدم مختلف أنواع الخدمات للمستخدمين في آن واحد.

نورا أبوطه

5 سنوات من العمل على تقديم خدمات كتابة وصناعة مختلف أنواع المحتوى العربي، بصيغة مميزة وجذابة، مع مراعاة ال SEO وال Readability
زر الذهاب إلى الأعلى