السفر والسياحة

أميز الفرص والعروض في العثيم مول خريص

يعد العثيم مول خريص واحد من أجمل وأرقى المولات والمنشآت التسويقية على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتميز المول بأنه يحتوي على مساحة ضخمة تستوعب أكثر من 250 متجر مختلف، كما يتميز بأنه يلبي كافة رغبات ومتطلبات الأسرة ويضم سلسلة كبيرة من المطاعم والمقاهي الرائدة والمتميزة للغاية، يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا المول في سطور مقالنا.

العثيم مول خريص

يمكن العمل على توفير تجربة تسوق فريدة واستثنائية وذلك من خلال زيارة عثيم مول خريص، الذي يتميز بأنه يضم أكثر من 250 متجر مختلف يوفر جميع المنتجات والسلع الاستهلاكية، وبذلك سوف تتمكن من شراء أرقى وأفضل الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بالإضافة إلى الأكسسوارات والأحذية والحقائب التي تتناسب مع كل الأذواق والفئات.

كما يتميز المول بالموقع الاستراتيجي حيث يقع في شرق مدينة الرياض تحديدًا عند تقاطع خريص مع شارع الصحابي الجليل حسان بن ثابت رحمه الله، أيضًا من أهم مميزات المول أنه يعمل بشكل يومي على مدار الأسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، يمكنك اصطحاب جميع أفراد عائلتك والذهاب إلى المول في أي وقت لمزيد من المتعة والرفاهية.

متاجر العثيم مول خريص الرياض

العثيم خريص يعتبر من أكثر المولات التي تملك شهرة وشعبية واسعة جدًا على مستوى مدينة الرياض وجميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أنه يضم باقة واسعة ومتنوعة من المحال التجارية والمؤسسات الخدمية والمطاعم والمقاهي التي سنتعرف عليها بالتفصيل في النقاط التالية:

  • يوجد داخل المول سوبر ماركت العثيم الذي يوفر كافة المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية والمنزلية التي تحتاج إليها العائلة.
  • من أهم محلات المول أيضًا علاء الدين، قصر لامار، كون زون، ميرال، بيلسان، ليدي سلكشن، بالإضافة إلى متجر دي موضة، جزيرة الكنز، تل العنب، الفخامة.
  • كذلك يوجد داخل المول متجر الفهد، سيرلا، د كيف، تالي وايل، نور ميسان، ار اند بي، الوردة الجانبية، بالإضافة إلى متجر زين الشهير، جلز، دايسكو، جولي.
  • يتميز المول بأنه يضم العديد من المتاجر المتخصصة في بيع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مثل مكياجي، الوليف للعطور، نخبة العود، أضواء هيفاء، خطوات نواعم، الماسه.
  • ومن أهم وأبرز مطاعم ومقاهي المول: شاورما دنر، شاورما ستور، الديوانية، بالإضافة إلى باستا بيتزا، سيناروما، ماكدونالدز، باتشي شوكلت، كيابي.

أفضل الخدمات التي يقدمها العثيم مول

يقدم عثيم مول خريص مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمزايا الأساسية والترفيهية للزوار، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال طاقم العمل الذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات وحل كافة المشاكل التي تواجههم، يمكنكم التعرف على أهم هذه الخدمات من خلال السطور التالية:

  • مساحة كبيرة مخصصة لمواقف السيارات لإمكانية الحصول على تجربة تسوق سهلة وبسيطة وإبقاء السيارة آمنة لأطول وقت ممكن.
  • يوج داخل المول مكتب خدمة عملاء مفتوح بشكل مستمر على مدار اليوم، كما أنه مخصص لحل أي مشكلة يمكن أن تواجه الزوار أثناء التسوق.
  • عدد كبير من الكراسي المتحركة المجانية التي يمكن لكافة ضيوف المول استخدامها للشعور بالمزيد من الراحة والرفاهية.
  • يتميز المول أيضًا بأنه يضم العديد من أجهزة الصراف الآلي وبالتالي سوف يتمكن المتسوق من سحب أي مبلغ مالي بطريقة سهلة وسريعة وبدون الحاجة إلى مغادرة المول.

في ختام هذه المقالة نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن عثيم مول خريص الذي يعد واحد من أفضل المولات الموجودة في مدينة الرياض، يتميز بأنه يضم عدد هائل من المحال التجارية التي تقدم منتجات وملابس ذات براندات عالمية ومحلية، كما يحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى