السفر والسياحة

تجربتك المميزة الآن في العثيم مول الربوة

العثيم مول الربوة، يرغب الكثير في إجراء عمليات تسوق ممتعة وسهلة، يوفر العثيم مول بالربوة كل الاحتياجات والمستلزمات التي ترغب في اقتنائها، العثيم مول الربوة هو مول تابع لشركة العثيم، يوفر لك العثيم مول الربوة كل الاحتياجات والمستلزمات التي ترغب في شرائها، بالإضافة إلى أنه يوفر لك كل وسائل الترفيه أيضا.

العثيم مول الربوة ما هو موقعه وما هي المحلات الموجودة به

يقع العثيم مول في مخرج 14 علي الطريق الدائري الشرقي الفرعي في حي الربوة بالرياض، ويتضمن المول العديد من أنواع المحلات سوف نتعرف عليها فيما يلي:

محلات الملابس والأزياء:

يوجد بمحلات الملابس في العثيم مول بالربوة كل أنواع الملابس الرجالية والنسائية بالإضافة إلى أنه يوجد أشهر الماركات العالمية مثل أديداس وجوتشي وغيرهم.

محلات المجوهرات:

يتوفر بالعثيم مول أفضل المحلات الخاصة بالحلي والمجوهرات التي يمكنك اقتناء منها أفضل القطع المميزة مثل كارتييه وفان كليف و لازوردي وغيرهم.

محلات الأكسسوارات:

يوجد بالمول أفضل المحلات التي  يمكنك شراء منها كل أنواع الاكسسوارات التي تفضلينها، بأسعار جيدة وخامات ممتازة.

محلات مستحضرات التجميل:

يتوفر أفضل المحلات التي توفر لك كل أنواع مستحضرات التجميل والماركات العالمية، وأيضا مستحضرات الميك آب من أفضل وأجود الخامات، تتوفر أيضا بهذه المحلات أفضل أنواع العطور المحلية والعالمية الرجالية والنسائية، كما يوجد أيضا متخصصون بتركيب العطور الرجالية والنسائية وأيضا عطور الأطفال، وذلك لتلبية كل احتياجاتك.

محلات الأحذية:

يتوفر بالمول كل أنواع الأحذية الرجالية والنسائية بمختلف المقاسات والأنواع بداية من الأحذية الكلاسيكية إلى الأحذية الرياضية، وأيضا أحذية الأطفال.

محلات الساعات:

من منا لا يحب ارتداء الساعات فهي من علامات الأناقة والتميز، يوجد بالعثيم مول  محلات خاصة بالساعات، التي تقدم لك أفضل وأجود الماركات العالمية مثل ساعات رولكس، كاسيو، اوميغا، وغيرهم الكثير.

يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة ولا مثيل لها في المملكة العربية السعودية في الحياة مول الرياض

تغطية حية داخل العثيم مول 

موقع العثيم مول الربوة

محلات العثيم مول الخدمية

يتوفر في المول كل المحلات الخدمية التي تحتاجها وهي:

  • الصيدليات:

يتوفر بالمول العديد من الصيدليات التي توفر لك كل الأدوية التي تحتاجها إليها.

  • محلات السوبر ماركت:

يوفر لك العثيم مول في الربوة كل المنتجات والسلع الغذائية التي تحتاجها.

  • محلات البصريات:

يوجد بالمول محلات خاصة بالبصريات وكل مستلزماتها مثل النظارات والعدسات وغيرهم.

  • الصرافات:

يوفر لك مول العثيم الربوة عدد من الصرافات التي توفر لك إمكانية سحب أموالك بسهولة، كما أن هذه الصرافات موزعة في كل أرجاء المول، وذلك لتسهيل عملية الوصول إليها.

  • محلات الحلاقة:

بجانب كل هذه الخدمات التي يوفرها المول، يوجد بالمول أيضا محلات خاصة بالحلاقة وقص الشعر للرجال والنساء وأيضا الأطفال.

لا يقتصر تواجد العثيم مول في الربوة بالرياض فقط إنما يمكنك الآن التواجد في العثيم مول بالدمام والاستمتاع بتجربة التسوق الكاملة.

مطاعم العثيم مول الربوة بالرياض

يوجد بالمول العديد من الكافيهات والمطاعم التي يمكنك الجلوس فيها وتناول الطعام أو العصائر أو القهوة أو أي مشروب تفضله، يوجد بالمطاعم كل أنواع الوجبات التي تفضلها بداية من الطعام الشرقي وحتى الطعام الغربي.

الألعاب والترفيه في العثيم مول 

نعم، يوجد بالمول كل وسائل الترفيه والمتعة التي يحتاجها أطفالك، حيث يوجد بالمول مدينة ألعاب كاملة على مساحة ضخمة مخصصة للأطفال وحتى الكبار.

حيث توفر كل أجواء اللعب والمرح مع توفير أعلى معايير السلامة والأمان، مثل لعبة التسلق وسباق السيارات بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الشيقة والممتعة.

أيضا يقدم المول مهرجان يوم الإثنين حيث يعتبر من أفضل وأضخم المهرجانات الترفيهية المستمرة على مدار العام.

ومن وسائل الترفيه التي يقدمها المول المدينة الثلجية المصممة للاستمتاع بالألعاب الممتعة الخاصة بالثلج مثل اللعب بكرات الثلج والتزلج وغيرهم.

وفي الختام نكون قد تعرفنا في هذه المقال على موقع العثيم مول وما هي أنواع المحلات الموجودة به، والمحلات الخدمية الخاصة به وأيضا التعرف على ركن الترفيه والألعاب بالمول.

زر الذهاب إلى الأعلى