السفر والسياحة

25 ميزة في فندق بولمان زمزم المدينه تجعلك تكتشف روعة الضيافة

رقم فندق بولمان زمزم المدينه هو يعتبر الأكثر بحثا، حيث يقع في المدينة المنورة على بعد مسافة تصل الى 150 متر فقط من الباب الرئيسي للمسجد النبوي، كما يتم القيام بتوفي الواي فاي مجاني داخله، تتميز كل الغرف بالأناقة والمزج بين الأثاث الفرنسي الحديث والشكل العربي، كما أن كل الغرف مكيفة.

رقم فندق بولمان زمزم المدينه

رقم فندق بولمان زمزم المدينه966148210500

صور فندق بولمان زمزم المدينه


فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه
فندق بولمان زمزم المدينه

غرف فاخرة تجمع بين الأناقة العربية والفرنسية الحديثة

تحتوي جميع الغرف والأجنحة الـ 835 في فندق بولمان زمزم المدينه على تصميم فاخر يجمع بين الأناقة العربية التقليدية والتصميم الحديث الفرنسي. تم تجهيز كل غرفة بأحدث وسائل الراحة لضمان إقامة مريحة ومميزة للضيوف. تتميز الغرف المكيفة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة. بعض الغرف تضم منطقة جلوس وسرير أريكة لإضفاء جو من الرفاهية. كما تحتوي الحمامات على دش وتوفر كل وسائل الراحة اللازمة.

تجربة مذهلة للمطاعم والمأكولات

يضم فندق بولمان زمزم المدينه مجموعة متنوعة من المطاعم الفريدة التي تقدم مأكولات رائعة لتلبية جميع الأذواق. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطعم Acacia الذي يقدم المأكولات العالمية طوال اليوم. بينما يتميز مطعم Al Mandara بتقديم قائمة متخصصة من المأكولات الشرقية خلال وجبات الغداء والعشاء.

موقع قريب من المعالم السياحية

يتميز فندق بولمان زمزم المدينه بموقعه القريب من العديد من المعالم السياحية الرائعة. يبعد مسجد قباء وجبل أحد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة، مما يتيح للنزلاء فرصة استكشاف هذه المعالم التاريخية المهمة. ولتوفير سهولة الوصول، يتوفر موقف سيارات داخلي في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

رمضان في فندق “بولمان زمزم المدينة”

يتميز فندق بولمان زمزم المدينه بتقديم تجربة فريدة خلال شهر رمضان. يتم تقديم وجبة السحور بدلاً من وجبة الإفطار الصباحية، وتتوفر خيارات إضافية لتنويع تجربة الضيوف. تكون تكلفة وجبة الإفطار الرمضاني 200 ريال سعودي للشخص الواحد، بينما تكلفة وجبة السحور 150 ريال سعودي للشخص الواحد. وبعد شهر رمضان، يتم استئناف تقديم وجبة الإفطار الصباحية كالمعتاد.

المرافق الراحة والرفاهية

يوفر فندق بولمان زمزم المدينه مجموعة واسعة من المرافق الراحة والرفاهية لضمان إقامة مريحة ومميزة. يتوفر موقف سيارات خاص في الموقع، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانبة في جميع أنحاء الفندق. يوفر الفندق أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات النزلاء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مصعد لسهولة الوصول إلى الطوابق المختلفة.

استكشاف المنطقة المحيطة

تقع العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية الرائعة في المنطقة المحيطة بفندق بولمان زمزم المدينه. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي والتنزه في المنطقة المحيطة وزيارة الحدائق المحيطة بهم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي في الجوار لتلبية احتياجات تناول الطعام والترفيه.

خدمات إضافية

يوفر Pullman Zamzam Madina العديد من الخدمات الإضافية لراحة النزلاء. يتوفر مقهى في الموقع لتناول المشروبات الساخنة والفواكه الطازجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الفندق من خلال البوفيه المناسب للأطفال وخدمة الفطور في الغرفة. يتم توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويتوفر أيضًا موقف خاص للسيارات في الموقع بتكلفة إضافية.

الاستمتاع بتجربة لا تُنسى

فندق بولمان زمزم المدينه يوفر للنزلاء تجربة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة في قلب المدينة المنورة. مع خدماته المميزة والمرافق الراقية، ستكون إقامتك في الفندق لا تتُنسى. استمتع بالغرف الفاخرة، والمطاعم الشهية، والمرافق الراحة، واستكشف المنطقة المحيطة بالفندق لاكتشاف معالمها السياحية. اجعل إقامتك في فندق “بولمان زمزم المدينة” تجربة لا تُنسى تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى