السفر والسياحة

منيو مطعم كويك صبيا Quick Sabya Restaurant menu 

تعرف معنا على منيو مطعم كويك صبيا حيث يعتبر أفضل مطعم حديث ومالكه من السكان المحليين، الطعام لذيذ جدا، كما أن الأسعار متوسطة، النظافة أعلى من المعتاد وتطبق جميع الاحتياطات الوقائية المطلوبة، نظام مميز جدا والامتداد الجديد جميل عدد الجلسات للعائلات أكثر راحة واتساع ومميز وديكور جميل، ودورنا هنا في الرحال العربي أن نعطيك نبذة أكبر عن المطعم.

منيو مطعم كويك صبيا

منيو مطعم كويك صبيا
منيو مطعم كويك صبيا

حاز المطعم على إعجاب الكثيرين وأشاد به العديد لطالما تنوعت أطباقه كذلك المذاق الطيب للأسعار والنظافة والأمانة المتبعة، بالإضافة إلى المعاملة الحسنة مع جميع العملاء، وقبل أن تتعرف على المنيو الخاص به يمكنك التعرف على منيو مطعم بروكلي، أيضًا تستطيع متابعة منيو مطعم ابو زيد وفيما يلي تفاصيل المنيو

مقبلاتالسعرشوربات وسلطاتالسعرأطباق بحريةالسعرفاهيتاالسعرساندوتشاتالسعر
كرات مكرونة37 ريال سعودي.شوربة دجاج12 ريال سعودي.مكسيكو سي فود69 ريال سعودي.فاهيتا دجاج فيجي48 ريال سعودي.تورنيدو مشوي، تورنيدو كرسبي17 ريال سعودي.
فريسكا21 ريال سعودي.شوربة بطاطس15 ريال سعودي.فاهيتا سي فود57 ريال سعودي.فاهيتا دجاج37 ريال سعودي.كرسبي ميلت20 ريال سعودي.
أصابع جبنة، أصابع دجاج17 ريال سعودي.شوربة فاهيتا الدجاج، شوربة بحرية17 ريال سعودي.سمك مشوي، سمك مقلي47 ريال سعودي.فاهيتا دجاج مكس47 ريال سعودي.كرسبي تشكن رول، جريل تشكن رول18 ريال سعودي.
أصابع سمك، أجنحة دجاج19 ريال سعودي.شوربة الذرة12 ريال سعودي.جمبري مشوي، جمبري مقلي52 ريال سعودي.فاهيتا لحم فيجي، فاهيتا لحم مكس50 ريال سعودي.فاهيتا لحم، برجر لحم20 ريال سعودي.
اساديا، بطاطس مكسيكي27 ريال سعودي.سلطة تاكو25 ريال سعودي.سي فود بلاتر، جمبري وسمك مشوي، جمبري سبيشال59 ريال سعودي.فاهيتا لحم45 ريال سعودي.فاهيتا دجاج، كلوب ساندوتش18 ريال سعودي.
بافالو جمبري40 ريال سعودي.سلطة مكس جرين20 ريال سعودي.سمك سبيشال55 ريال سعودي.ساندوتش دجاج مشوي، ساندوتش دجاج كرسبي18 ريال سعودي.
ديناميت جمبري 30 ريال سعودي.كرانشي سيزر27 ريال سعودي.برجر دجاج، لايت تشكن17 ريال سعودي.

مطعم كويك هو مطعم غربي للوجبات السريعة في جيزان، وهو من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات المكسيكية في المنطقة، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: ٠٥٩٤٠٠٤٤١٢، كما وفرنا لكم التعرف على منيو مطعم التنور الذي يقدم أشهى المأكولات ويمكنك أيضًا التعرف على منيو مطعم السلطان، أيضًا تستطيع معرفة منيو مطعم ماما نورة ولم يتبقى لنا من الحديث سوى التعرف على منيو مطعم حراء

زر الذهاب إلى الأعلى