السفر والسياحة

فندق ريان الشارقة: استمتع بأجواء الرفاهية والترفيه

رقم فندق ريان الشارقة للتواصل مع أشهر الفنادق العربية في دبي والتي تقدم خدمات فائقة الجودة على مستوى العالم العربي، تتمتع بموقع مميز في دبي بمسافة 8  كم من مركز دبي التجاري، يتوافد إليها العديد من الزائرين، لما تنفرد بها من تصميم عربي كلاسيكي.

رقم فندق ريان الشارقة

رقم فندق ريان الشارقة97165720222

تاريخ فندق ريان الشارقة

تأسس فندق ريان الشارقة في عام 1977، ويعتبر واحدًا من أول الفنادق التي تم بناؤها في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. وقد شهد الفندق عدة تحديثات وتطويرات على مر السنين، وأصبح اليوم واحدًا من أفخم وأكثر الفنادق شهرة في المنطقة.

وتملك شركة السيد محمد عمر الزرعوني المساهمة الرئيسية في فندق ريان الشارقة، والذي تم تصميمه على يد المهندس المعماري الألماني كرت شولتز.

ويضم الفندق اليوم أكثر من 200 غرفة وجناح، ومجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تجعله وجهة مثالية للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. ومن بين المرافق المتوفرة في الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق، ومركز للياقة البدنية، ومرافق لرجال الأعمال، ومطاعم ومقاهي عديدة تقدم المأكولات العالمية والمحلية.

الغرف والأجنحة في فندق ريان الشارقة

فندق ريان الشارقة 4

يوفر فندق ريان الشارقة مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة لتلبية احتياجات جميع الضيوف، وتتضمن الخيارات المتاحة:

الغرف الكلاسيكية: تتسع لشخصين وتتميز بأناقة تصميمها الكلاسيكي، وتحتوي على سرير مريح وحمام ملحق بها.

الغرف الديلوكس: توفر أكثر من مساحة الغرف الكلاسيكية، وتحتوي على مزايا إضافية مثل منطقة جلوس واسعة وإطلالات بانورامية على المدينة.

الأجنحة الفاخرة: تتضمن غرفة نوم وغرفة معيشة منفصلة، ومطبخ صغير وإطلالات رائعة على المدينة أو البحر.

جناح الرئاسة: يعد جناح الرئاسة من أكثر أنواع الغرف فخامة، حيث يحتوي على غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ كامل ومنطقة لتناول الطعام، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

وتحتوي جميع الغرف والأجنحة في فندق ريان الشارقة على العديد من المزايا الفاخرة، مثل التكييف المركزي وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تجربة تناول الطعام في فندق ريان الشارقة

فندق ريان الشارقة 3

يوفر فندق ريان الشارقة مجموعة متنوعة من خيارات التناول والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، وتشمل بعضها:

مطعم الصيني الجديد: يقدم مأكولات صينية شهية في جو عصري ومريح.

مطعم أندلسي: يقدم المأكولات الأندلسية الأصيلة والمتنوعة، بما في ذلك الطبخات البحرية واللحوم.

مقهى ريان: يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، ويعد مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم حافل.

مطعم البوفيه: يقدم الإفطار والغداء والعشاء بنظام البوفيه ويشمل الأطباق العالمية والمحلية.

كما يوفر الفندق أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في غرفهم الخاصة.

بشكل عام، تتميز تجربة تناول الطعام في فندق ريان الشارقة بالجودة العالية للمأكولات والخدمة الراقية، بالإضافة إلى جو المطاعم الفاخر والمريح، مما يجعلها تجربة لا تنسى للنزلاء والزوار على حد سواء.

خدمات الاستجمام والترفيه في فندق ريان الشارقة

فندق ريان الشارقة
فندق ريان الشارقة

يوفر فندق ريان الشارقة العديد من الخدمات والمرافق للاستجمام والترفيه لجميع النزلاء، وتشمل بعضها:

حمام السباحة: يتميز حمام السباحة الخارجي بإطلالة رائعة على المدينة، ويوفر مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستجمام.

النادي الصحي: يحتوي النادي الصحي على مرافق رياضية حديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والساونا وغرفة البخار والجاكوزي، ويوفر خدمات التدليك والعلاجات الأخرى.

منطقة العاب الأطفال: يوفر فندق ريان الشارقة منطقة للعاب الأطفال والألعاب الترفيهية للاطفال، حيث يمكن للأطفال اللعب والتسلية في مكان آمن ومراقب.

مركز الأعمال: يوفر المركز الأعمال في الفندق خدمات الطباعة والفاكس والمسح الضوئي والاتصال بالإنترنت، ويعد مكانًا مثاليًا للضيوف الذين يحتاجون إلى العمل خلال إقامتهم.

خدمات النقل: يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار والجولات السياحية المختلفة في المدينة.

بشكل عام، يوفر فندق ريان الشارقة العديد من المرافق والخدمات التي تضمن إقامة ممتعة ومريحة للنزلاء، سواء كانوا يبحثون عن الاسترخاء أو النشاط أو الترفيه.

مراجعات النزلاء لفندق ريان الشارقة

يحظى فندق ريان الشارقة بتقييمات إيجابية من النزلاء الذين سبق لهم الإقامة فيه، وتشمل المراجعات العديد من النقاط الإيجابية التي تجعلها وجهة مثالية للإقامة في مدينة الشارقة. وفيما يلي بعض المراجعات الإيجابية التي يتميز بها الفندق:

الخدمة الممتازة: يتميز الفندق بخدمة العملاء الممتازة، حيث يقدم العاملون في الفندق الاهتمام اللازم لجميع النزلاء ويتميزون بالودودة والاحترافية.

الغرف الواسعة والمريحة: تعتبر الغرف والأجنحة في الفندق واسعة ومريحة وتحتوي على جميع المرافق الضرورية للنزلاء.

الموقع المثالي: يقع الفندق في موقع مثالي بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية والأسواق والمراكز التجارية، مما يسهل على النزلاء الوصول إلى أي مكان في المدينة.

الإطلالة الرائعة: يتميز الفندق بإطلالة رائعة على المدينة من الغرف العلوية والمناطق المشتركة، مما يجعل إقامة النزلاء فيه تجربة لا تنسى.

المرافق والخدمات: يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمام السباحة والنادي الصحي ومنطقة الألعاب للأطفال ومركز الأعمال وخدمات النقل، مما يجعل الإقامة فيه مريحة وممتعة.

بشكل عام، يتميز فندق ريان الشارقة بتجربة إقامة مميزة ورائعة، حيث يوفر الفندق كل ما يحتاجه النزلاء للاسترخاء والاستمتاع بإقامتهم في مدينة الشارقة.

الموقع والمناطق السياحية المجاورة لفندق ريان الشارقة

فندق ريان الشارقة

يقع فندق ريان الشارقة في موقع مثالي في وسط مدينة الشارقة، ويبعد مسافة قصيرة عن العديد من المناطق السياحية والأماكن الترفيهية التي يمكن للنزلاء زيارتها. وفيما يلي بعض المناطق السياحية القريبة من فندق ريان الشارقة:

سوق الذهب: يعد سوق الذهب واحداً من أشهر الأسواق في دبي، وهو مكان مثالي لشراء الذهب والمجوهرات والهدايا التذكارية. يبعد السوق مسافة قصيرة بالسيارة من فندق ريان الشارقة.

متحف الشارقة للحضارة الإسلامية: يعد متحف الشارقة للحضارة الإسلامية مكاناً مثالياً للتعرف على التراث الثقافي والتاريخي للإمارات والمنطقة. يبعد المتحف مسافة قصيرة بالسيارة من فندق ريان الشارقة.

البحيرة الزرقاء: تعتبر البحيرة الزرقاء واحدة من أهم المناطق الطبيعية في الشارقة، وتقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشي في الطبيعة الجميلة والتمتع بإطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية المذهلة.

متحف الشارقة للفنون: يعرض متحف الشارقة للفنون مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة والتقليدية من مختلف أنحاء العالم. يقع المتحف في وسط المدينة ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن فندق ريان الشارقة.

الخدمات والمرافق الإضافية في فندق ريان الشارقة

فندق ريان الشارقة

يوفر فندق ريان الشارقة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الإضافية التي تجعل إقامة النزلاء فيها تجربة مريحة وممتعة، ومن بين تلك الخدمات والمرافق:

  • خدمة الواي فاي المجانية: يتوفر الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك في الغرف والأماكن العامة، ويمكن للنزلاء الاستفادة منها بلا حدود.
  • خدمة الغرف: يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة، وتشمل تنظيف الغرف وتغيير الأسرّة وتوفير المناشف واللوازم الشخصية.
  • خدمة الاستقبال على مدار الساعة: يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار الساعة، ويمكن للنزلاء الحصول على معلومات حول المناطق السياحية والأماكن الترفيهية وحجز التذاكر لها.
  • صالة اللياقة البدنية: تتوفر صالة للياقة البدنية في الفندق، وتحتوي على مجموعة واسعة من المعدات الرياضية والأجهزة الحديثة.
  • مركز الأعمال: يتوفر مركز الأعمال في الفندق، ويشمل خدمات الطباعة والنسخ والفاكس والبريد الإلكتروني وخدمة الإنترنت.
  • موقف سيارات خاص: يتوفر موقف سيارات خاص في الفندق، ويمكن للنزلاء استخدامها مجاناً.
  • خدمة نقل المطار: يوفر الفندق خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل رسوم إضافية.
  • خدمة التنظيف الجاف: يتوفر خدمة التنظيف الجاف في الفندق، ويمكن للنزلاء استخدامها لتنظيف ملابسهم بسرعة وسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى