السفر والسياحة

تجربة كاملة في أفضل مطاعم على البحر الكويت

يبحث الكثيرون باستمرار عن أفضل وأشهر مطاعم على البحر الكويت التي تتميز بأنها تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات المحلية والعالمية والوجبات العائلية والفردية، كما تتميز بأنها تمتلك إطلالة أكثر من رائعة لإمكانية الحصول على تجربة مليئة بالمتعة والرفاهية.

قصر ياس Yas Palace

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا المطعم:

  • مطعم إيراني يتميز بالأجواء الهادئة والمريحة ومجهز على أعلى مستوى.
  • يتميز بالموقع الاستراتيجي حيث أنه يقع بجانب الشاطئ مباشرة.
  • من المطاعم المريحة التي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك، إلى جانب أنه يقدم أجود وألذ الوجبات العائلية والفردية الطازجة.
  • من ألذ الأطباق الموجودة في قصر ياس هو طبق الدجاج والضأن وأطباق الاسماك الطازجة والمحار الذي يتم اعدادها بطريقة مختلفة.
  • جميع الأطعمة والمأكولات التي يتم تقديمها في هذا المطعم يتم طهيها على أيدي أمهر وأكفأ الطباخين، لذلك يعد من مطاعم الكويت المشهورة.

تابع المزيد: دليل افضل المطاعم في الاحساء | التجربة الكاملة مع التقييم

مطعم برج الحمام

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

يتميز هذا المطعم بأنه يقع مباشرة على البحر إنه يوجد على شاطئ الخليج العربي، وبالتالي فإنه يتيح لزواره الكرام إمكانية الاستمتاع بالجلوس أمام البحر وتناول ألذ وأجمل الأطعمة والمأكولات، بالإضافة إلى قائمة الطعام الطويلة التي تحتوي على مجموعة واسعة من الأطعمة المناسبة لجميع الأذواق.

من أهم مميزات مطعم برج الحمام أنه يتمتع بالديكورات المريحة للنظر والتي تجعل جميع الزوار يشعرون بالمزيد من الراحة والخصوصية، ومن أشهر الأطعمة المقدمة من هذا المطعم هي وجبة الصيادية والأسماك الطازجة، كذلك أضلاع الخروف اللذيذة وطبق اللحم مع ورق العنب.

مطعم دار حمد

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

يصنف هذا المطعم ضمن أغلى وأفضل مطاعم على البحر الكويت ويتميز بأنه يقدم العديد من الخدمات التي تلبي كل ما يريده ويتمناه الزائر، بالإضافة إلى جودة الطعام المقدم حيث أنه متخصص في تقديم ألذ الوجبات الكويتية الأصلية مثل مجبوس لحم الدجاج.

كما يتميز مطعم دار حمد بأنه يتيح للزائر إمكانية الحصول على خدمة مواقف للسيارات مجانية، هذا المطعم كان عبارة عن منزل كبير ولكن تم تحويله إلى مطعم أنيق ومختلف يملك إطلالة مباشرة على البحر.

فرصتك من هنا!! إليك أفضل مطاعم برايفت الكويت إذا كنت تحلم بتجربة مثالية

مطعم بيبر في الكويت

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت
  • إن كنت من محبي وعشاق اللحوم بمختلف أنواعها ننصحك بزيارة مطعم بيبر، يتميز بأنه يقدم مجموعة كبيرة من وجبات اللحوم اللذيذة والمختلفة.
  • كما يتميز بأنه يضم طاقم عمل مدرب جيدًا على التواصل مع العملاء واستقبالهم بشكل مميز.
  • أكثر ما يميز مطعم بيبر الديكورات والزخارف المضيئة التي تكون عبارة عن سلسلة غذائية تتناسب مع أجواء المطعم.
  • يقع المطعم في شارع التعاون تحديدًا في منطقة المسلية يتميز بأنه يطل مباشرة على البحر.

تابع أيضًا: أين تأكل في الخبر على البحر؟ إليك دليل افضل مطاعم الخبر على البحر

مطعم ميس الغانم

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

هل تريد تناول طعام لذيذ في مكان هادئ ومريح؟ إذن يمكننا القول أن مطعم ميس الغانم يعتبر الخيار الأمثل والأفضل بالنسبة لك، حيث أنه يعتبر أحد أشهر المطاعم على البحر الكويت وأصبح في الآونة الأخيرة مقصد العديد من السياح والأجانب.

يتميز بأنه يقدم ألذ المشويات والمقبلات بمختلف أنواعها، كما أنه يقدم الكثير من الوجبات والأطعمة المناسبة لجميع الفئات والأذواق، من أهم مميزات المطعم النظافة المثالية و الزخارف والديكورات الفريدة من نوعها، إلى جانب أسعاره المعقولة والمناسبة للجميع.

مطعم سوشي بار Sushi Bar

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

عزيزي القارئ إن كنت من محبي الوجبات اليابانية سوف تجد بالتأكيد متعة اصة عند زيارة سوشي بار، هذا المطعم الذي يقدم باقة متنوعة من أجمل وأشهى الأطعمة اليابانية مثل السمك الأبيض وجراد البحر وجميع أنواع السوشي، بالإضافة إلى أنه يقدم أنواع مختلفة ومتعددة من المشروبات الباردة والساخنة.

تابع المزيد: تجربة خاصة في افضل مطاعم الرياض عشاء ستُبهرك

مطعم مغل محل Mughal Mahal

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

عندما نذكر قائمة أفضل وأشهر مطاعم على البحر الكويت لابد أن نذكر مطعم مغل محل، حيث يتميز بأنه يتمتع بالسمعة الطيبة لأنه يقدم مأكولات صينية ومأكولات محلية لذيذة ومناسبة لجميع الأذواق، كما يتميز بأنه يحرص دائمًا على تلبية كل رغبات واحتياجات الزوار.

مطعم بي إف تشانغر P.F. Chang’s

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

يمكنكم التعرف على أهم وأبرز مميزات وإيجابيات مطعم بي اف تشانغر في السطور التالية:

  • إنه يمتلك عدد كبير جدًا من الفروع المنتشرة في جميع الدول العربية.
  • يتميز بأنه متخصص في تقديم مزيج رائع من الوجبات الصينية والوجبات الأمريكية الأصلية.
  • من ألذ المأكولات المقدمة في هذا المطعم: الأرز والنودلز والعديد من الصلصات والمأكولات البحرية التي تعكس الثقافة الصينية.
  • كما يتميز بأنه يقدم جميع أنواع المعكرونة التي يتم إعدادها وتحضيرها على أيدي أمهر الطباخين، لذلك يعد من أفضل مطاعم الكويت للغداء.

مطعم طاجين في الكويت

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

هذا المطعم يعد أحد أشهر مطاعم على البحر الكويت إنه من ناحية يقدم ألذ الأطعمة المغربية ومن ناحية أخرى يتيح للزائر إمكانية قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والسعادة، والاستمتاع بمشاهدة البحر مباشرة.

هذا المطعم يتميز بأنه يقدم جميع أنواع الطواجن مثل طاجين لحم الضأن المطهي بالمشمش والبرقوق واللوز، إلى جانب أنه يقدم أطباق ريال مثل النقانق الحارة والكسكس بالدجاج والفطائر المغربية بمختلف أنواعه.

تابع المزيد: مطعم طرابزون بوري 2022 | أهم مطاعم طرابزون وأبرز الأسعار

مطعم بابل اللبناني

مطاعم على البحر الكويت
مطاعم على البحر الكويت

واحد من أجمل وأفخم المطاعم التي توجد في الكويت هو مطعم بابل المخصص لإعداد وتحضير ألذ الأطعمة والمأكولات اللبنانية بمختلف أنواعها وأشكالها، إلى جانب أنه يقدم جميع أنواع الحلويات الشامية والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطازجة.

تابع أيضًا: دليل متكامل عن افضل مطاعم شرم الشيخ | التجربة الكاملة بالتقييم

أسئلة طرحها الآخرون عن مطاعم على البحر الكويت

س: ما هي مواعيد عمل مطعم بي إف تشانغر؟

ج: يعمل هذا المطعم المميز بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية والنصف مساءًا طوال أيام الأسبوع.

س: هل يوجد مطعم يعمل بنظام البوفيه المفتوح في الكويت؟

ج: نعم بالتأكيد، مطعم بريز أحد أشهر المطاعم على مستوى الكويت ويتميز بأنه يعمل بنظام البوفيه المفتوح، يتميز بأنه يقدم على مدار الاسبوع ثلاث أمسيات مختلفة وهي الأمسية المصرية، أمسية المأكولات البحرية، أمسية يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد