السفر والسياحة

قائمة افضل مطاعم في المدينه المنورة

افضل مطاعم في المدينه، تعتبر المدينة المنورة من أكثر المناطق التي تتميز بوفود الكثير من الزوار إليها على مدار العام نظرا لاعتبارها من أشهر المدن في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى وجود مسجد الرسول، ويتم زيارتها أثناء أداء مناسك العمرة وأيضا في موسم الحج.

لذلك يوجد الكثير من المطاعم التي تخدم الزائرين والتي تقدم أعلى مستوى من الجودة في الخدمات المقدمة، وهي كثيرة ومتنوعة، لذلك اخترنا لك بعض من أفضل هذه المطاعم التي نالت تقييمات مرتفعة من قبل الزائرين على مدار فترة تواجدها.

افضل مطاعم في المدينه

افضل مطاعم في المدينه7

في هذا التقرير نقدم لكم مجموعة مميزة من افضل مطاعم في المدينه المنورة والتي حازت على إعجاب الزائرين سواء من المقيمين أو السياح من خارج المملكة، ومن أهم هذه المطاعم نذكر ما يلي:

مطعم أبو زيد

يعتبر مطعم أبو زيد اشهر مطاعم المدينة المنورة والذي تميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية والأطباق الفريدة التي تنتمي إلى المطبخ السعودي الأصيل، حيث يقوم بتجهيز الوجبات مجموعة من أفضل الطهاة ومن أشهر الأطباق المقدمة بطريقة مميزة ومختلفة طبق اريكا كريم وأيضا أطباق الفول بخلطاتها المختلفة.

يعتبر من افضل مطاعم في المدينه للفطور والعشاء، ويتميز بتصميمه العصري البسيط وجلساته الهادئة الممتعة، بالإضافة إلى توافر الخدمات المتكاملة وطاقم عمل على أعلى مستوى من المهارة في التعامل مع الزائرين بكل احترافية، هذا بالإضافة إلى أسعاره المميزة التي تناسب الجميع.

يقدم المطعم أيضا قائمة من أفضل المشروبات الساخنة والباردة، كما يقدم مجموعة من أطباق الحلويات الشرقية وأيضا الحلويات المحلية.

يتوفر بالمطعم موقف خاص للسيارات كما يوجد مرفق مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة مما يجعله من افضل مطاعم المدينة التي يتوافد إليها الكثيرين.

يفتح المطعم أبوابه للجمهور على مدار أيام الأسبوع بدون إجازات ويقع بالقرب من أشهر المناطق الإسلامية في المنطقة ومن أهمها المسجد النبوي ومسجد قباء الذي يقع على بعد حوالي 5 كم فقط من المطعم، بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من أشهر الفنادق في المدينة ومنها فندق بولمان زمزم المدينة الذي يمكنك الإقامة فيه وزيارة المطعم بشكل مستمر.

تابع المزيد: دليل أفضل 13: مطاعم مكة عوائل

مطعم أبو خطاب المدينة المنورة

افضل مطاعم في المدينه1111

مطعم أبو خطاب والذي يعد افضل مطاعم في المدينه المنورة ويصنف ضمن المطاعم المصرية، يحرص كل طاقم العمل فيه على الحصول على رضا العملاء بكل الطرق من خلال الخدمات الممتازة التي يقدمها المطعم للزائرين، بالإضافة إلى النظافة والمرافق المتكاملة، كما يقوم بالعمل مجموعة من أمهر الطهاة الذين يعملون على تجهيز الوجبات المصرية الشهيرة ومنها الملفوف المحشي مع أشهر الطواجن المصرية بالإضافة إلى أطباق الجمبري المطبوخة على الطريقة المصرية والتروترز مع الأرز.

يقدم المطعم أيضا قائمة منوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى أطباق الحلوى الشرقية والمتنوعة، كما أنه يتميز بتصميمات بسيطة وأنيقة وهو مناسب للعائلات وأسعاره مناسبة لجميع الزائرين.

يقع المطعم بالقرب من أشهر المزارات الدينية ومن أشهرها المسجد النبوي ومسجد قباء، كما يوجد بالقرب منه فندق الروضة الذي يبعد على مسافة أقل من كم واحد.

مطعم الرومانسية المدينة المنورة

افضل مطاعم في المدينه

يعتبر مطعم الرومانسية أحد أفضل مطاعم في المدينة المنورة والذي يتميز بتقديم قائمة منوعة من المأكولات اللذيذة والتي تتنوع بين الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات وألذ أنواع الشوربات، ويقع ضمن تصنيف مطابخ الشرق الأوسط التي تقدم الوجبات العربية والشامية بالإضافة إلى الأكلات التركية الشهيرة.

يعتبر هذا المطعم مناسب للعائلات ويمكن اصطحاب الأطفال، ومن أشهر الوجبات التي يقدمها لحم حاشي ولحم المندي والدجاج المشوي وأيضا كفتة اللحم المشوية مع السلطات والمقبلات التي تتعدد بحيث يتيح لك الاختيار بين قائمة طويلة منها، ومن أشهرها التبولة وورق العنب والحمص.

إذا كنت ترغب في زيارة أحد المطاعم المتميزة في المدينة فهذا المطعم يعتبر من أفضل مطاعم في المدينه من حيث الأسعار والمرافق المتكاملة، أيضا من حيث مستوى النظافة المرتفع وطاقم العمل المميز والنشاط والسرعة.

من أهم المرافق التي يوفرها المطعم موقف خاص للسيارات بالإضافة إلى وجود مرافق خاصة بالأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع المطعم بالقرب من مسجد قباء والمسجد النبوي وأيضا بالقرب من فندق أجنحة حفاوة المدينة،

وكل هذه المزايا تجعله افضل مطعم بالمدينة المنورة.

تابع المزيد: قائمة افخم مطاعم الرياض لعام 2023

مطعم بيروتي المدينة

افضل مطاعم في المدينه1222

يعتبر مطعم بيروتي المدينة المنورة من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها بتجربة طعام مميزة، حيث يقوم بتجهيز قائمة من أشهى الوجبات اللبنانية والشرق أوسطية، وقد حاز هذا المطعم على تقييمات عالية من قبل الزائرين ويمكن اعتباره افضل مطعم في المدينة المنورة إذا ما قورن بالمطاعم الأخرى في المنطقة سواء من ناحية الوجبات اللذيذة الطازجة أو مستوى الخدمة العالي الجودة، هذا بالإضافة إلى نظافة المكان وسرعة الجاهزية التي يتميز بها طاقم العمل، ويصنف ضمن مطاعم الفطور والعشاء التي تقدم الوجبات الخفيفة.

ومن أشهر الوجبات المقدمة الشاورما وكباب جريل والدجاج المشوي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة وأيضا قائمة من المقبلات منها بابا غنوج والحمص الشامي والتبولة.

الجدير بالذكر أن المطعم يوفر الغذاء الصحي للراغبين في عمل الدايت والأشخاص من النباتيين أيضا.

يقدم المطعم وجباته بأسعار متوسطة ويقع بالقرب من المسجد النبوي وأيضا متحف سكة حديد الحجاز، كما يوجد على بعد حوالي 5 كم من فندق أنوار المدينة – موفنبيك ما يجعله أفضل مطاعم المدينة المنورة.

يفتح الفندق أبوابه للزائرين يوميا بدون إجازات من الساعة الواحدة ظهرا وحتى منتصف الليل.

مطعم الرصافة

افضل مطاعم في المدينه1

أحد أشهر مطاعم المدينه المنوره مطعم الرصافة ويعتبر افضل مطاعم المدينة المنورة والذي يوصي به الكثير من الزائرين وفقا للتقييمات التي رصدناها حول المطعم، ويقدم مجموعة من أشهى الوجبات العربية والشامية والخليجية التي يشرف على تقديمها مجموعة من أكفأ الطهاة، ومن أشهر الوجبات في قائمة المطعم الكباب المشوي والكبة اللبنية وأيضا الكبة المشوية، بالإضافة إلى أصناف متعددة من السلطات والمقبلات منها أطباق الحمص والتبولة والسلطة الخضراء وأطباق الطحينة وغيرها، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المشروبات الطازجة والمعلبة.

ويمكن اعتباره من أفضل مطاعم في المدينة، نظرا لأسعاره المميزة وأيضا موقعه الممتاز، حيث يقع بالقرب من فندق لو ميريديان المدينة المنورة وفندق طيبة المدينة المنورة وقربه من المسجد النبوي، وهو ما يجعله افضل مطاعم في المدينه.

تابع المزيد: افضل المطاعم في الاحساء

مطعم تفاحة

افضل مطاعم في المدينه711

أحد افضل مطاعم في المدينه مطعم تفاحة الذي يقدم أشهى الوجبات من المطبخ السوري ومنها شيش طاووق والكباب المشوي، ويتميز بتصميماته الأنيقة من الداخل والخارج وجلساته المريحة، بالإضافة إلى أشهى الحلويات السورية والمشروبات اللذيذة، كما يتميز بأسعاره المناسبة للجميع.

ويقع بالقرب من القبة الخضراء والمسجد النبوي، كما يوجد بالقرب من فندق وقف الصافي، ويمكنك اعتباره من افضل مطاعم المدينه التي تستمتع بتجربة طعام مميزة فيها.

يفتح المطعم أبوابه للزائرين على مدار الأسبوع طوال اليوم بلا انقطاع أو لإجازات وهذا ما يجعله من افضل مطاعم في المدينه.

في النهاية تحدثنا عن 6 من افضل مطاعم في المدينه يمكن أن تعتبرها مطاعم مميزة لما تقدمه من خدمة ممتازة بأسعار مناسبة للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى