السفر والسياحة

أسعار فنادق شرم الشيخ 5 نجوم لصيف عام 2024

هل تبحث عن فرصة للاستمتاع بأجواء شرم الشيخ؟ إليك أشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم  حيث تعد فنادق شرم الشيخ 5 نجوم الاختيار الأول لكل من يرغب في قضاء عطلة مميزة في هذه المدينة الساحرة، حيث تعد شرم الشيخ أحد المدن العربية الجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم لجمالها وتوافر العديد من المعالم السياحية التي يعجب بها الزائرين الأجانب والعرب.

تم إقامة العديد من المدن الترفيهية المائية في هذه المدينة وأماكن للتسوق العائلية وأيضًا بها بعض المعالم الدينية التي يكون لها تاريخ عريق بين السائحين العالم، لذلك سنتعرف على أشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وأكثرها جذبًا للسياح في سطور هذه المقالة الرائعة ليتمكن العملاء من اختيار الفندق المناسب لهم بسهولة وبدون بذل أي مجهود أو هدر الوقت للبحث عن الفنادق.

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

إليك فيما يلي فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي حصلت على إعجاب كل من يقيم بها بسبب الخدمات الفندقية المميزة التي تقدم بها، يحرص الكثير من زوار شرم الشيخ على معرفة أبرزها بالإضافة إلى حرص البعض على التعرف على فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية وأهم هذه الفنادق تكون كالتالي:

فندق نوفوتيل شرم الشيخ Novotel Sharm El Sheikh Hotel 

فندق نوفوتيل شرم الشيخ Novotel Sharm El Sheikh Hotel
فندق نوفوتيل شرم الشيخ Novotel Sharm El Sheikh Hotel

يعد نوفوتيل أحد أشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بالإضافة إلى أنه من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بها أكوا بارك حيث يتوافد إليه السائحين من جميع أنحاء العالم، حيث يجمع هذا الفندق بين العراقة والأناقة ويتوفر به كافة سبل الاسترخاء،.

تحرص إدارة الفندق على إضافة المكيفات وشاشات المسطحة في الغرف وتتميز هذه الغرف بإطلالتها الخلابة على الشاطئ مباشرة واحتوائها على مناطق للأطفال.

يقدم هذا الفندق عروض على الحجوزات باستمرار وهذا ما يجذب السائحين له دائمًا تكلفة الإقامة به للمصريين تكون 1260 جنية مصري بينما تكلفته للأجانب 80 دولار أمريكي ويكون سعر الإقامة 300 ريال سعودي للسعوديين.

دومينا كورال باي إليسير سويتس Domina Coral Bay Elisir Suites

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

يقع هذا الفندق في موقع ممتاز في شرم الشيخ وبإمكان المقيمين به الوصول إلى شاطئ دومينا كورال باي وشواطئ أخرى في هذه المدينة سيرًا على الأقدام، ويتميز هذا الفندق بتوفر العديد من المرافق التي تقدم بها الخدمات الفندقية” حدائق ومطاعم عالمية” وفي ساحات هذا الفندق يمكن للسائحين الاستمتاع بالمسابح الداخلية للفندق ومراكز العناية بالجسم والبشرة للترفيه عن أنفسهم طوال رحلتهم، تكلفة الإقامة في الفندق للمصريين تكون 1303 جنيه مصري بينما تكون تكلفته للسائحين الأجانب 82 دولار أمريكي وفي حالة إقامة المواطنين السعوديين به فإن تكلفة الإقامة تكون 246 ريال سعودي، هل كنت تبحث عن عروض فنادق شرم الشيخ 5 نجوم؟ إليك الإجابة.

فندق شرم دومينا رويال سويتس Hotel Sharm Domina Royal Suites

اسماء فنادق شرم الشيخ 7 نجوم

يقع هذا الفندق في منطقة قريبة من خليج شرم المايا و بإمكان النزلاء الوصول إلى البحر بسهولة من خلاله، وتم توظيف أمهر الطهاة في العالم بهذا الفندق لتقديم أشهى الأطباق العالمية والمحلية للنزلاء، ويتميز هذا الفندق بتواجد جراج مجانية لركن السيارات وأجهزة صراف آلي يتم الاستعانة بها بأي ساعة باليوم، يستمتع النزلاء بالحديقة المائية الموجودة في هذا الفندق والمسابح الموجودة في ساحات الفندق، بإمكان العائلات ترك أطفالهم في الأماكن المخصصة لهم والاستفادة من خدمات الرعاية المقدمة بالفندق، سعر الإقامة في الفندق تكون 3710 جنيه مصري، الوافدين من المملكة يقومون بتسديد 885 ريال سعودي أما الأجانب فتكون تكلفة الإقامة الخاصة بهم 236 دولار أمريكيهل تساءلت ذات مرة ما هي الفنادق الأبرز في شرم الشيخ؟ إليك الإجابة.

فنادق شرم الشيخ واسعارها

عند قضاء الإجازات يبحث الأفراد عن أفضل الفنادق ويحرصون على البحث عنهم بمحركات البحث للتعرف على أشهر فنادق شرم الشيخ والتعرف على تكلفة الإقامة بها، فبكل تأكيد أنت الآن تتساءل على أي الفنادق أفضل في شرم الشيخ؟ يمكننا الآن طرح بعض هذه الفنادق في الفقرات التالية:

كونكورد السلام شرم الشيخ Concorde El Salam Sharm El Sheikh

فنادق شرم الشيخ واسعارها

يتم اعتبار هذا الفندق أحد أشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وأكثرها جذبًا للسائحين لتوافر به مجموعة متنوعة من الملاهي المائية وبه مدينة بالكامل للألعاب المائية التي يستمتع بها جميع النزلاء بمختلف أعمارهم، يوجد ملهى ليلي في هذا الفندق وهو يقع بالقرب من خليج القرش وتطل شرفات هذا الفندق على شواطئ البحر الأحمر وكل غرفة تم تزويدها بخدمات الراحة وتقدم به وجبات يومية والمشروبات الغازية، يوجد في هذا الفندق مركز للعلاج وأماكن للتزلج كل هذا وأكثر يتوفر بسعر 2000 ج.م، وقيمة الإقامة بالريال السعودي تكون 377 ريال سعودي، ويقوم الأجانب بتسديد 100 دولارأمريكي.

فندق سافوي شرم الشيخ Savoy Sharm El Sheikh Hotel 

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم مع العاب مائية

تم تصنيف هذا الفندق ضمن قائمة أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي تتمتع بالأناقة والفخامة، حيث يعد اختيار مثالي لكل من يرغب في الاستمتاع بالإجازات بهذه المدينة الساحرة والبعد عن الفنادق التقليدية، حيث يتميز هذا الفندق بتواجد شلالات مياه ومساحات كبيرة من الحدائق الاستوائية والبارات وأعداد كبيرة من حمامات السباحة ومراكز تقدم بها الخدمات الرياضية اليومية وتعلم الغطس و المساج والسبا، تم تصميم هذا الفندق بطريقة مميزة جدًا فيبلغ عدد الغرف به 414 غرفة متعددة التصميمات للاستخدامات الفردية أو المزدوجة وغرفة ثلاثية وتم تجهيز هذه الغرف على أعلى مستوى، تكلفة الغرف به للمصريين تبلغ 1350 جنيه مصري وتبلغ قيمة الإقامة لغير المصريين 86 دولار أمريكي، 322 ريال سعودي.

فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش Stella Di Mare Beach Hotel & Spa

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة

يقع هذا الفندق عند المنطقة المحيطة بمدخل خليج نعمة لذلك يحتوي على أعداد كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة التي ينجذب إليها السائحين من بقاع العالم، يوفر هذا الفندق ثلاثة مطاعم مثالية تقدم بها أشهى الأطباق والاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض والمأكولات الإيطالية وأماكن لتعلم الغوص وأيضًا مراكز للعناية بالجسم والسبا، تتميز غرف الفندق بانها واسعة ويدخل إليها الضوء دائمًا ويمكن للنزلاء الاطلاع على البحر مباشرة من شرفة الغرف، وتعد أسعار الإقامة في هذا الفندق أحد العوامل التي جعلته يصنف ضمن قائمة اغلى فنادق شرم الشيخ للمصريين 2533 جنية مصري وتكون تكلفة الإقامة للسائحين الأجانب 160 دولار أمريكي بينما تكون الإقامة للوافدين من المملكة حوالي 610 ريال سعودي.

اغلى فنادق شرم الشيخ

ذكرنا في السطور السابقة افخم فنادق شرم الشيخ التي تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، الآن حان الوقت لنتعرف على فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة الأشهر والأكثر زيارة من قبل زوار شرم الشيخ بالكامل والتي تم تصنيفها كأفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم.

فندق تروبيتل نعمة باي Tropitel Naama Bay Sharm El Sheikh Hotel 

عروض فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

تم اقتباس اسم هذا الفندق من المنطقة التي تم بناءه بها فهي تقع في لقب شرم الشيخ أي في أحد المناطق الشاطئية لذلك يكون بإمكان كل مقيم بالفندق الإطلاع على البحر وعلى الخليج، يمكن زيارة كيلو بارك في شرم الشيخ سيرًا على الأقدام من خلال طريق هذا الفندق، كما يمكن زيارة كاتدرائية السمائيين، تتميز غرف هذا الفندق بأناقتها وفخامتها وأنها تحتوي على خزانات صغيرة وثلاجات وأماكن لاستقبال الضيوف كل هذا وأكثر يكون بسعر 1707 جنيه مصري، 410 ريال سعودي، 110 دولار أمريكي.

منتجع بارك ريجينسي شرم الشيخ Park Regency Sharm El Sheikh Resort

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بها أكوا بارك

تم إقامة فنادق شرم الشيخ خليج نعمة ومنتجعات رائعة هذه المدينة الساحرة على بعد 2.5 كيلو متر من خليج نعمة، ويتميز هذا المنتج بتخصيص منطقة للتشمس وتراس شمسي وتكون غرف الفندق مزودة بمكيفات وأدوات للراحة وبها أماكن مخصصة للضيوف وحمامات بخار وجاكوزي، تكلفة الإقامة 1614 جنيه مصري، وتكلفة الإقامة بالدولار 100 دولار أمريكي، 390 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد