السفر والسياحة

افضل مطاعم في البحرين

افضل مطاعم في البحرين، تعتبر دولة البحرين من أكثر الدول الخليجية التي تتمتع بقدر كبير من الرفاهية في الخدمات المتاحة لديها، خاصة بالنسبة للمطاعم، حيث تنتشر فيها الكثير من المطاعم الفاخرة والمميزة بتقديم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات، وتتنوع المطاعم فيها بين مطاعم عائلية وأفراد وأيضا الكثير من المطاعم المختلطة، كما تتباين أسعارها حسب نوع المأكولات ومستوى الخدمة المقدمة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل أنواع المطاعم الموجودة في البحرين ومستوى الخدمة المميز فيها، ومن أبرزها مطعم نصيف الذي يقدم مجموعة مميزة من الأطعمة والمأكولات بأفضل الأسعار.

افضل مطاعم في البحرين

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

رغم صغر مساحة دولة البحرين إلا أنها تحتوي على عدد كبير من مطاعم البحرين التي تتميز بمستوى عالي من الفخامة سواء في الخدمة المقدمة أو نوعية المأكولات وأيضا في الديكورات والتصميمات الداخلية والخارجية، فالبحرين تعد من أكثر الدول التي تهتم بمستوى الرفاهية فيها، وبالتالي تهتم بتقديم تجربة رائعة للسياح والزائرين لها.

مزايا افضل مطاعم البحرين

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

في البحرين أكثر ما يمكن أن تلاحظه مستوى الرفاهية المرتفع في كل مكان سواء في المؤسسات الخدمية أو الترفيهية وخاصة في المطاعم والفنادق والمنتجعات، لذلك تجد أن هناك عدد كبير من المطاعم من كل الجنسيات وتجد المطاعم اللبنانية والسورية والتركية وأيضا الكثير من المطاعم العربية التي تقدم أشهى و أشهر أنواع المأكولات، ومن أكبر وافضل مطاعم في البحرين  التي لاقت تقييمات عالية من الزائرين هو مطعم نصيف الذي يعتبر من أفضل مطاعم البحرين التي تقدم خدمة عالية بأسعار مميزة.

تابع المزيد: قائمة افخم مطاعم الرياض لعام 2023

مطعم نصيف البحرين

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

يعتبر مطعم نصيف من أكثر الأماكن المفضلة لدى الكثير من الزائرين حيث يقدم أشهى الأصناف من الأطباق الشرقية، وله الكثير من الفروع المنتشرة في أرجاء الدولة، وهناك الكثير من الوجبات المميزة التي يأتي الزوار خصيصًا لتناولها في المطعم، ومن أشهرها الدجاج المشوي والمجبوس من اللحم والكباب، بالإضافة إلى وجبة المشاوي المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم قائمة متنوعة من المقبلات والمشهيات وأنواع كثيرة من السلطات بالإضافة إلى الشوربات وأنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة، كما يقدم مجموعة كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية والآيس كريم وغيرها.

ويتميز المطعم بأن لديه طاقم من أمهر الطهاة وأيضًا طاقم خدمة عملاء على أعلى مستوى من التهذيب والنظافة، بالإضافة إلى المرافق المتكاملة والخدمة السريعة.

يعتبر مطعم نصيف البحرين من افضل مطاعم في البحرين والذي يقدم وجبات صحية خاصة بالأشخاص النباتيين، كما أنه يقدم لجميع العملاء خدمة البوفيه المفتوح بأسعار مميزة للغاية.

يتميز المطعم أيضا بديكورات فخمة غاية في الأناقة ويوجد قسم خاص للعائلات وهو مناسب جدا لاصطحاب الأطفال، كما أنه يوجد بالقرب من العديد من المعالم مما يتيح فرصة التنزه بعد أو قبل الطعام، ومن أشهر هذه المعالم الحديقة العمودية وفندق ويندام جراند.

افضل مطعم في البحرين

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

هناك العديد من المطاعم الأخرى الموجودة في البحرين والتي تقدم خدمة ممتازة، كما أنها تقدم أشهى أنواع المأكولات الشرقية والغربية ووجبات الغداء المميزة، بالإضافة إلى جلسات عائلية مميزة وبأسعار مناسبة للجميع.

ومن أهم المطاعم التي يمكنك زيارتها في البحرين نرشح لكم مطعم مونسون الذي حاز على تقييم 4 ونصف نجوم ويقدم خدمات متكاملة وأنواع عديدة من الأطعمة.

أيضًا يوجد مطعم فاطو الذي يعتبر من أكبر وافضل مطاعم في البحرين وحاز على تقييم 5 نجوم سواء بالنسبة للأطعمة المقدمة أو مستوى الخدمة.

أيضًا يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة مع مطعم فيش ماركت والذي يعتبر من أكبر المطاعم المنتشرة في العديد من الدول العربية والذي يقدم أشهى أنواع المأكولات البحرية بالإضافة إلى أصناف أخرى من الأطعمة، ويشتهر بأنواع المقبلات والشوربات المميزة التي يقدمها، هذا بالإضافة إلى الجلسات الفخمة المميزة، ويقدم المطعم وجباته بأسعار مناسبة للجميع، وهو حائز على تقييم 5 نجوم. 

اقرأ أيضًا: قائمة افضل مطاعم الغردقة لعام 2023

لاونجات البحرين

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

هناك العديد من لاونجات البحرين التي تنتشر في كل مكان وفيما يلي نستعرض عدد من اللاونجات المميزة:

بلومون لاونج وولفغانغ باك

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

 يقع هذا اللاونج المميز في الطابق الخمسين من أفخم الفنادق في البحرين ويتميز بفيو رائع على المدينة، وقد تم تصميمه على الطراز المغربي ويقدم مجموعة من أشهى المأكولات من أشهرها السوشي الذي يقدم بالعديد من الطرق المميزة والمختلفة حيث تحتوي على نيجيري وماكي من أفضل أنواع السوشي، ويفتح المطعم أبوابه للجميع على مدار الأسبوع دون إجازات.

كت باور لانج

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

يعتبر هذا المطعم أيضا من افضل مطاعم في البحرين حيث يمكن تناول الأطعمة في الغرف بالنسبة للمسافرين، كما يتيح توفير الوجبات السريعة في المؤتمرات والاجتماعات ويتيح قائمة طويلة من الوجبات الخفيفة الشهية.

كما يمكنك تناول أي نوع من المشروبات الاستمتاع بجلسات ساحرة مع مجموعة من السقاة المحترفين الذين لديهم الخبرة في تقديم مشروبات مميزة عبارة عن مزيج مميز من العصائر المختلفة مما يصنع كوكتيل فريد من نوعه.

اقرأ المزيد: قائمة افضل المطاعم الهندية بالرياض لعام 2023

بحرين باي كيتشن

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

يمكنك الاستمتاع بوجبات رائعة مع هذا المطعم الذي يعتبر من افضل مطاعم في البحرين وخاصة وجبات الإفطار المتنوعة التي تتميز بأنها طازجة، كما يمكنك تناول وجبة إفطار السبت الاستثنائي الذي يمكنك تناولها في الهواء الطلق وسط النباتات الطبيعية الموجودة في المطعم من الخارج.

ويعتبر بحرين كيتشن من أكثر الأماكن المميزة التي تقدم برامج ترفيهية رائعة، يمكنك الاستمتاع مع برانش يوم الجمعة الذي حاز على العديد من الجوائز المالية، كما يحتوي على عدد من الفقرات الترفيهية الرائعة.

ويفتح اللاونج أبوابه أمام الجمهور يوميا لوجبة الإفطار من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 صباحا.

مطاعم البحرين غداء

افضل مطاعم في البحرين
افضل مطاعم في البحرين

هناك العديد من المطاعم في البحرين والتي تعتبر من أفخم وافضل مطاعم في البحرين في تقديم وجبات غداء رائعة ومميزة سواء من الأسماك أو اللحوم والدجاج والمعجنات وغيرها، ومن أهم هذه المطاعم نذكر ما يلي:

مطعم جاشان

افضل مطاعم في البحرين

يعتبر مطعم جاشان من أكبر مطاعم البحرين والتي يتم تصنيفها من مطاعم الغذاء، حيث يقوم بتوفير مجموعة من أشهى انواع الوجبات المميزة والتي يقوم بتجهيزها أفضل وأمهر الطهاة العرب، هذا بالإضافة إلى مجموعة منوعة من المقبلات والمشهيات والسلطات والشوربات الساخنة والطازجة، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم مجموعة من المشروبات اللذيذة سواء الساخنة أو الباردة.

ومن أهم ما يميز المطعم وجود قسم خاص للأطعمة الخاصة بالنباتيين ويوجد خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين ويتميز المطعم بطاقم عمل على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والتهذيب، كما يقدم أسعار مميزة تناسب جميع العملاء.

تابع أيضًا: أين تجد افضل مطاعم عرعر؟ دليل كامل بأفضل المطاعم عن تجربة

مطعم  فرن  

افضل مطاعم في البحرين

يعتبر أيضا مطعم فرن من افخم مطاعم البحرين التي نالت تصنيف 5 نجوم فهو يحوز على رضا العملاء في كل وقت لما يقدمه من أطعمة غداء مجهزة بطريقة مميزة ويحتوي على قائمة طويلة من الوجبات مع السلطات والمقبلات.

كما يتميز المطعم بديكورات فخمة مميزة سواء من الداخل أو الخارج ويوفر جلسات عائلية مميزة، كما أنه يقدم أسعار تتناسب مع مستوى الجودة في الوجبات المقدمة وأيضا الخدمات المتاحة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على افضل مطاعم في البحرين وأيضا عدد من اللاونجات المميزة مع التعرف على مميزات كل منها. 

زر الذهاب إلى الأعلى