السفر والسياحة

الخيارات الـ 8 الأفضل: افضل المطاعم في الدمام لعام 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل المطاعم في الدمام، حيث تعتبر الدمام من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية والمزدحمة بالسكان إلى حد كبير سواء كان من المواطنين أو الزائرين.

لذلك تجد اهتمام كبير فيها بإنشاء مجموعة كبيرة من المطاعم التي تتميز بمستوى عالي من الرفاهية والفخامة بالإضافة إلى نوعيات الأطعمة المقدمة والخدمات المتاحة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن مجموعة من أفضل المطاعم التي تعتبر مشهورة بشكل كبير سواء بمستوى المأكولات المقدمة أو بأسعارها الميزة.

افضل المطاعم في الدمام

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

نوفر في هذا المقال دليل للتعرف على أفضل أنواع المطاعم الموجودة في الدمام والتي تعتبر من أفخم وافضل المطاعم في الدمام  سواء في الديكورات والتصميمات الموجودة أو بمستوى الطعام، وفيما يلي هذه المطاعم:

1. مطعم المذاق العثماني

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

إذا كنت تبحث عن مطاعم حلوه بالدمام، فحتما يجب أن تقوم بتجربة ممتعة مع مطعم المذاق العثماني الذي يعتبر من افضل المطاعم في الدمام وأكثر المطاعم المميزة في كل شيء، فهذا المطعم يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة التركية الشهيرة والتي يقوم بتجهيزها مجموعة من أمهر الطهاة في المملكة.

ويأتي التصميم الخارجي والداخلي للمطعم بشكل فريد مميز يمكنك أن تستشعر الذوق التركي في كل ركن فيه، ويقدم هذا المطعم مجموعة من أفضل المأكولات البحرية بأسعار مميزة، كما أن قائمة المطعم تحتوي على الكثير من أنواع السلطات والمقبلات التركية.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في المطعم خدمات متكاملة ومستوى عالي من النظافة في جميع المرافق؟، هذا بالإضافة إلى طاقم العمل المميز الذي يتسم بالنشاط والسرعة في تقديم الوجبات.

ويتمتع المطعم بإطلالة ساحرة على البحر بالإضافة إلى وجود ركن مخصص للعائلات وهو مناسب أيضا لوجود الأطفال، فضلا عن أسعاره المميزة، لذلك يمكنك اعتباره من افخم مطاعم الدمام.

تابع المزيد: أشهر وأفضل الاطباق السويدية: أفضل مطابخ العالم

2. مطعم بالكوني

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

يعتبر مطعم بالكوني افضل مطعم في الدمام، حيث ينتمي إلى قائمة المطاعم الفخمة بما يقدمه من أطعمة فاخرة على مستوى عالي من الجودة وا|لإتقان سواء في تجهيزها أو طريقة تقديمها للزبائن.

بالإضافة إلى ذلك يتميز المطعم بتقديم الوجبات التي تنتمي إلى المطبخ الإيطالي من أشهى المكرونات والمعجنات وأيضا أشهر أنواع البيتزا.

ويعتبر المطعم أيضا من المطاعم المناسبة للأفراد وأيضا العائلات ويقدم مساحات مخصصة للأطفال، علاوة على ذلك يقوم المطعم بتقديم جميع الوجبات بأسعار مناسبة لجميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك فديكورات المطعم وجلساته الهادئة تعطي تجربة مميزة للغاية والتي تتسم بمستوى عالي من الفخامة من حيث الطاولات والكراسي ذات التصميم الغني.

يفتح المطعم أبوابه أمام الجمهور يوميا على مدار الأسبوع من السابعة صباحا وحتى منتصف الليل، ويعتبر من أشهر المطاعم التي لاقت تصنيف عالي يدل على رضاء العملاء.

3. مطعم بلاميدا

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

إذا كنت تبحث عن افضل المطاعم في الدمام فيمكنك زيارة مطعم بلاميدا الذي يعتبر أشهر مطعم الدمام، حيث يمكن أن نعتبره تجربة مميزة للهروب من الازدحام السكاني بالمدينة.

فهو موجود في مكان هاديء للغاية على شاطيء البحر، ويتميز بإطلالة رائعة مميزة على البحر، وتوجد به أيضا جلسات خاصة بالعائلات بالداخل مناسبة لاصطحاب الأطفال، ضمن قسم خاص منفصل عن باقي المطعم ليعطي مزيد من الخصوصية.

ويتميز المطعم بوجبات من أشهى أنواع الوجبات يتم تجهيزها بطريقة مميزة على أيدي أمهر الطهاة.

كما يوجد بالمطعم مستوى خدمة على أعلى مستوى من الجودة، ومن أشهر الوجبات المقدمة الشيش طاووق ومن المقبلات البابا غنوج، بالإضافة غلى الأسعار المميزة التي تناسب جميع العملاء، ويفتح المطعم أبوابه أمام الجمهور طوال الأسبوع.

اقرأ أيضًا: قائمة افضل المطاعم الهندية بالرياض لعام 2023

4. مطعم تاج زادي

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

مطعم تاج زادي يعتبر من افضل المطاعم في الدمام التي تقدم مجموعة كبيرة من الوجبات الرائعة ذات الطابع الهندي، حيث يتم تصنيف المطعم على أنه أكبر مطاعم في الدمام الهندية والتي تقدم وجبات غنية بالبهارات الهندية الحارة الشهيرة.

من أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم هي الدوسا والبروتا وأيضا التشاباتي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقبلات وأنواع الشوربة المختلفة وأطباق الأرز الهندي المبهر.

يقوم بتجهيز الوجبات عدد من الطهاة الهنود والمتميزين بمستوى عالي من المهارة والكفاءة، هذا بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يتمتع بالنشاط والنظافة والاهتمام بخدمة العملاء بمستوى عالي من الخدمة.

يوجد ركن مخصص للعائلات في المطعم ويناسب الأطفال، كما أن أسعاره مناسبة لجميع الزائرين، ويتم تصنيف المطعم على أنه من أفضل المطاعم وقد حاز على تقييم عالي.

5. مطعم أوشيانا

افضل المطاعم في الدمام

يعتبر مطعم أوشيانا من افضل مطاعم الدمام التي يمكنك أن تتناول فيها أشهى وألذ المأكولات الهندية، فهو يعد من أكبر المطاعم التي تقوم بتحضير وجبات مميزة مع مجموعة من أمهر الطهاة الهنود، من أشهر المأكولات المبهرة بالتوابل.

ويتميز المطعم بوجود قسم خاص للعائلات مما يعطي طابع من الخصوصية في جلسات مريحة مع الأسرة والأطفال، وأيضا يتميز بديكوراته الرائعة سواء في الداخل أو في الخارج، واجهة المطعم بالكامل مصنوعة من الزجاج ويمكن رؤيتها من الخارج بسهولة، كما أنه يحتوي على جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق مع فيو مميز للغاية.

من أشهر الوجبات اللذيذة التي يقبل عليها الكثير من الزائرين هي البرياني والدجاج التندوري بالإضافة إلى مجموعة منوعة من المقبلات والمشهيات وأيضا قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة، كما يقوم المطعم بتقديم تشكيلة مميزة من الحلويات.

ويفتح المطعم أبوابه للزائرين على مدار أيام الأسبوع بدون انقطاع، ويمكنك اعتباره حقا افضل مطعم بالدمام نظرا لمستوى الخدمة المميز والنظافة العالية في المكان بالكامل.

اقرأ المزيد: قائمة افخم مطاعم الرياض لعام 2023

6. مطعم لوميير

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

إذا كنت تريد أن تحصل على عشاء رائع في افضل المطاعم في الدمام فيمكنك زيارة مطعم لوميير أشهر مطاعم الدمام والذي يعتبر من افضل مطعم في الدمام عوائل، فبالإضافة إلى قائمة الأطعمة المنوعة والشهية التي يقدمها المطعم فهو يتميز بجلساته الهادئة الأنيقة والتي تناسب الأفراد وأيضا العائلات.

من أفضل الوجبات المقدمة هي أطباق اللحم المشوي الذي يتم تحضيره على الطريقة الأمريكية مع أفضل انواع السلطات والمقبلات الأخرى، كما يشتهر المطعم بتحضير مجموعة من المعجنات والباستا والبيتزا المجهزة بأعلى مستوى من الاحترافية على أيدي طهاة مهرة.

كما يتميز بفريق طاقم خدمة العملاء والخدمات المتكاملة والمرافق النظيفة والاستجابة السريعة في تحضير الطلبات مع أناقة الموظفين ومستوى التهذيب المميز في التعامل، لذا يمكنك القول أنه من أفضل مطاعم الدمام الراقية.

7. مطعم منؤشة الريف أفضل مطعم عائلات

افضل المطاعم في الدمام
افضل المطاعم في الدمام

هذا المطعم المميز الذي يعتبر من افضل المطاعم في الدمام يمكن تصنيفه على أنه أكثر مطعم عوائل الدمام مناسب لجلسات عائلية هادئة مع إمكانية اصطحاب الأطفال.

يقدم المطعم مجموعة منوعة من الوجبات التي يتم تحضيرها على الطريقة اللبنانية ومن أشهرها المنقوشة المحضرة بالعديد من الحشوات المختلفة.

يقوم المطعم أيضا بتقديم وجبات دليفري إلى أي مكان في الدمام، كما يقدم مجموعة من المشروبات الطازجة والمعلبة، ويشتهر بالأسعار المميزة والمناسبة لجميع الزائرين، لذلك يمكنك اعتباره أفضل مطاعم الدمام عوائل.

في نهاية المقال تعرفنا على افضل المطاعم في الدمام يمكن زيارتها مع استعراض أهم مميزاتها وأسعارها.

زر الذهاب إلى الأعلى