السفر والسياحة

ارخص فنادق عجمان

سنتعرف من خلال مقالنا عن أرخص فنادق عجمان، لكل من يبحث عن أفضل فنادق وأماكن للإقامة في عجمان تطل على وجه البحر وتقدم أفضل الخدمات والرد على العملاء والاستجابة الفورية للعميل وتلقى الشكاوى والطلبات، ويهتم الكثير من العرائس والعائلات بقضاء أفضل الإجازات والوقت الممتع.

حيث يوجد العديد من أفضل الفنادق المشهور وبسعر مميز يناسب ميزانية كل الأشخاص والعائلات ومن الممكن حجز الفندق في عجمان مقدماً قبل الذهاب مما يجعل السفر خالياً من المتاعب، كما أن عجمان تجذب الكثير من الزائرين لوجود الشواطئ البكر واكتشاف الدلافين والهندسة المعمارية التاريخية

ووجود الأسواق التقليدية وتقع عجمان على الساحل الشمالي الغربي لدولة الأمارات العربية المتحدة وإليكم أرخص فنادق عجمان.

أرخص فنادق عجمان

فندق دريم بلاس

image 51
أرخص فنادق عجمان

يحتوي فندق دريم بلاس على مجموعة من الغرف والوحدات التي تتميز بوجود حمام خاص ومنطقة جلوس وشرفة تقدم أجمل الإطلالات الرائعة على المدينة، ويوفر الفندق العديد من المرافق من أهمها ثلاجة وميكرويف وشاشة مسطحة وغيرها، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مسجد عجمان، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق من مركز عجمان الثقافي.

ويقع فندق دريم بلاس في تصنيف فنادق عجمان ذات النجمتين، ويتميز الفندق بموقعه الرائع حيث أنه يتواجد في قلب المنطقة التجارية الشهيرة في عجمان، كما يعتبر الفندق من أرخص فنادق عجمان.

وتبدأ حجز الليلة الواحدة في الفندق بحوالي 46.

اقرأ المزيد: رقم فندق ريان الشارقة | استمتع بالإقامة في أفضل فنادق الامارات

فندق ريان

image 52
أرخص فنادق عجمان

يوفر فندق ريان الغرف والوحدات ذات التصميم المميز على الطراز الحديث لتناسب كل أذواق الزوار وتم تزيين الغرف بالألوان الفاتحة النابضة للحياة، كما يوجد في كل غرفة حمام خاص مزود بحوض استحمام ويتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من وسط مدينة دبي، ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي خمسة عشر دقيقة.

ويبعد عن مطار الشارقة الدولي بحوالي عشر دقائق بالسيارة، ويعتبر فندق الريان من أرخص فنادق عجمان، وهو من أفضل فنادق عجمان التي صنفت بالنجمتين، ويمتاز بموقعه الرائع الذي يطل على بحر الخليج العربي والكورنيش.

وتبدأ الأسعار في الفندق بحوالي 32.71.

فندق كريستال بلازا

image 53
أرخص فنادق عجمان

يشتهر فندق كريستال بلازا بالمطعم الذي يقدم الأكلات المحلية ومجموعة واسعة من الأطباق العالمية، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويتواجد الفندق على مقربة من مطار الشارقة الدولي بمسافة قدرها 20 دقيقة بالسيارة، ويعد فندق كريستال بلازا من أرخص فنادق عجمان.

ويقدم الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة الراقية التي تناسب كل الأذواق، ويتمتع الفندق بموقع مركزي في قلب الشارقة، ويتميز بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها مركز التراث وميجا مول وسوق الذهب وغيرها من المعالم المختلفة، ويعتبر الفندق من أرخص فنادق عجمان وهو واحد من أفضل الفنادق وتم تصنيفه بالنجمتين.

وتبدأ الأسعار في فندق كريستال بلازا لليلة الواحدة من 31.61.

فندق أربيلا البوتيكي

image 54
أرخص فنادق عجمان

يقدم فندق أربيلا البوتيكي مجموعة من الخدمات للزائرين ومنها خدمة التنقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف وخدمات الإنترنت، كما يوفر الفندق الغرف الواسعة الفسيحة التي تزود بالمكيفات وشاشة التليفزيون كما يوجد بار صغير في كل غرفة، والفندق من أرخص فنادق عجمان ويتميز الفندق بموقعه وسط مدينة الشارقة.

أمام المجمع التجاري العملاق الشهير، في مدينة الشارقة ويبعد فندق أربيلا البوتيكي عن مطار الشارقة الدولي بحوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة كما يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي 30 دقيقة بالسيارة ويتواجد الفندق ضمن مجموعة أفضل فنادق ذات النجمتين ومن أرخص فنادق عجمان.

ويبدأ حجز الليلة الواحدة في الفندق بسعر 39.53.

اقرأ المزيد: دبي هيلز مول | جولة تسوق مميزة في أفضل مولات الامارات

فندق الشرق

image 55
أرخص فنادق عجمان

يتميز فندق الشرق بتوفير مكتب استقبال رائع للزوار يعمل به أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون اللغات المختلفة والتحدث بها، وأهمها اللغة العربية الفصحى والإنجليزية، ويتميز الفندق بقربه الشديد من المحلات التجارية ويتواجد قبالة حديقة الرولة مباشرةً ويبعد الفندق عن التراث الشهير خطوات معدودة، كما يوفر الفندق الغرف والوحدات الراقية التي تناسب الجميع.

ويعد فندق الشرق واحد من أهم وأفضل فنادق عجمان ذات النجمتين، ويعتبر من أرخص فنادق عجمان

ويوفر فندق الشرق سعر الليلة الواحدة تبدأ من 43.12.

اقرأ المزيد: رقم فندق قصر باهي عجمان

فندق عجمان سراي

image 56
أرخص فنادق عجمان

يعتبر فندق عجمان سراي من أرخص فنادق عجمان كما يتميز الفندق بجماله وأناقته وغرفه المريحة، حيث يوفر الفندق مجموعة من الخدمات لكل غرفة ومنها شاشة مسطحة، وقاعدة للأى بود وتحتوي غرفة المعيشة على طاولة طعام وحمام خاص به حوض استحمام ويبعد الفندق عن مطار الشارقة الدولي بمسافة قصيرة، كما يوفر الفندق موقف للسيارات مجانية متاحة في فندق عجمان سراي.

ويقدم الفندق خمس مطاعم وبارات حيث يقدم كل مطعم مجموعة من المأكولات المميزة والمأكولات البحرية واللبنانية إلى البحر الأبيض المتوسط والمشويات، ويقدم الفندق بار على الشاطئ وصالة أنيقة، ويقع فندق عجمان سراي على امتداد ساحل عجمان البكر، كما يوفر الفندق صالة ألعاب رياضية حديثة

وصبا وساونا للذين يرغبون في الحفاظ على صحتهم، وتم تزيين الغرف بدرجات اللون الكريمي والذهبي ويعتبر فندق عجمان سراي من أرخص فنادق عجمان.

اقرأ المزيد: فندق قصر باهي عجمان

فندق ومنتجع فيرمونت عجمان

فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) - فندق فاخر في عجمان (الإمارات العربية المتحدة)
أرخص فنادق عجمان

يتميز منتجع فيرمونت عجمان بوجود بركة سباحة كبيرة وواسعة غير متناهية، وصنف المنتجع ذو الخمس نجوم في عجمان وتتميز الغرف بإطلالات رائعة وبعيدة المدى على البحر، وتشمل الغرف على حمامات خاصة يوجد بها دش مطري منفصل وحوض استحمام كما يقدم الفندق 7 مطاعم وصالات حيث يقدم المطعم التركي الأكلات التركية في أجواء عثمانية.

كما تتميز المطاعم بتقديم العروض المفتوحة والأكلات العالمية كما يمكن تقديم الشيشة للضيوف في الصالة الخارجية المطلة على البحر، كما يطل فندق فيرمونت عجمان على مناظر رائعة ويقدم الفندق وجبة إفطار جيدة ويصنف المنتجع ذو الخمس نجوم في عجمان ويقع على امتداد 200 متر من الشاطئ الرملي.

ويقترب المنتجع من مطار دبي الدولي على بعد حوالي 31 كم ويقع شارع الكورنيش على مسافة خمس دقائق سيراً على الأقدام من المنتجع، حيث تقع إمارة دبي المجاورة التي اشتهرت بمعالمها السياحية العالمية على بعد نصف ساعة بالسيارة من فندق فيرمونت عجمان، كما يوفر الفندق خدمات الغرف وأحدث التقنيات في الغرف مع خدمة الواي فاي المجانية في الفندق ويعتبر من أرخص فنادق عجمان.

اقرأ المزيد: وظائف كارفور الامارات بآخر التحديثات وطرق التقديم

فندق عجمان كول

image 58
أرخص فنادق عجمان

يطل فندق عجمان كول بمنظر بانورامي على الخليج العربي والحديقة المورقة ذات المناظر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء كما يتميز الفندق بوجود بركة سباحة واسعة في الهواء الطلق، تملئها أشجار النخيل وكراسي للاستلقاء للتشمس، ويعتبر الفندق واحداً من المنتجعات الصحية حيث يقع الفندق على شاطئ رملي خاص ويقع مباشرةً على الخليج العربي.

ويقدم الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، بسيارة ليموزين خاصة ويوفر أيضاً خدمة تأجير السيارات ويقدم الفندق مجموعة من الغرف الراقية التي تتمتع بخدمة الواي فاي المجانية وبألوانها الزاهية وتحتوي الغرف على أثاث خشبي مصمم بأناقة على طراز شرقي أصيل وتؤدي الغرف أو الأجنة إلى تراس خاص مفروش ويعتبر فندق عجمان كول من أرخص فنادق عجمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد