السفر والسياحة

فندق ذا اليسيوم اسطنبول: إقامة فاخرة للجميع

رقم فندق ذا اليسيوم اسطنبول يقع في قلب تركيا، ويتوفر في داخلة بار ومطاعم رائعة وحمام تركي وايضا ساونا، كما تكون كل الغرف مجهزة بالكامل و بإطلالات  بانورامية رائعة، وبدركورات عصرية، كما تتوفر مطبخ صغير بداخلها، كما توجد في كل غرفة منطقة جلوس وتحتوي على تلفزيون ومشغل دي في دي.

رقم فندق ذا اليسيوم اسطنبول

رقم فندق ذا اليسيوم اسطنبول902123730100

خدمات ومرافق فندق ذا اليسيوم اسطنبول

فندق ذا اليسيوم اسطنبول هو فندق فخم يقع في منطقة بايوجلو في مدينة اسطنبول التركية. ويوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء، من بينها:

1- الغرف والأجنحة: يتألف الفندق من 79 غرفة وجناحاً فاخراً، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء وحمام خاص يحتوي على دش ولوازم استحمام مجانية.

2- مطعم وبار: يضم الفندق مطعمًا يقدم المأكولات التركية التقليدية والعالمية، وكذلك بار يقدم العديد من المشروبات المختلفة.

3- مركز اللياقة البدنية: يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

4- مركز العافية والصحة: يقدم الفندق خدمات العافية والصحة، بما في ذلك حوض سباحة داخلي وساونا ومرافق للعناية بالبشرة والجسم.

5- خدمات الغرف: يتوفر للنزلاء خدمات الغرف على مدار الساعة، بما في ذلك خدمة الغرف وخدمة الإيقاظ.

6- خدمات الاجتماعات والمناسبات: يحتوي الفندق على مرافق للاجتماعات والمناسبات، بما في ذلك قاعات مؤتمرات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والبصرية.

7- خدمات النقل: يتوفر للنزلاء خدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة التأجير الذاتي للسيارات.

8- خدمات الاستقبال: يتوفر للنزلاء خدمة الاستقبال على مدار الساعة، بما في ذلك خدمة تخزين الحقائب وخدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة صرف العملات الأجنبية.

9- خدمات الأمان: يتم توفير خدمات الأمان في الفندق بما في ذلك تكييف الهواء وخدمة الإنذار بالحريق وكاميرات المراقبة وخدمة الحراسة على مدار الساعة.

10- خدمات أخرى: يتوفر للنزلاء خدمات أخرى في الفندق بما في ذلك خدمة الغسيل والكي وخدمة الواي فاي في جميع أرجاء الفندق وخدمة حجز التذاكر والجولات السياحية.

أنواع الغرف وأسعار الليلة بكل غرفة

يتوفر في فندق ذا اليسيوم اسطنبول عدة أنواع من الغرف تناسب احتياجات وميزانيات مختلفة للنزلاء، وتشمل:

1- غرفة كلاسيك: تتسع هذه الغرفة لشخصين وتحتوي على سرير مزدوج، وتتضمن بعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي وزجاجة ماء وقهوة وشاي. يبلغ سعر الليلة في هذه الغرفة حوالي 100 دولار أمريكي.

2- غرفة ديلوكس: تتسع هذه الغرفة لشخصين وتحتوي على سرير مزدوج، بالإضافة إلى مساحة جلوس وحمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام الفاخرة. يبلغ سعر الليلة في هذه الغرفة حوالي 130 دولار أمريكي.

3- جناح: يتميز هذا الجناح بمساحة واسعة ويحتوي على غرفة نوم مع سرير مزدوج وغرفة معيشة منفصلة وحمام خاص مزود بحوض استحمام ومستلزمات الاستحمام الفاخرة. يبلغ سعر الليلة في هذا الجناح حوالي 190 دولار أمريكي.

يجب ملاحظة أن أسعار الغرف تختلف حسب التوقيت والموسم وعدد النزلاء والإقامة المختارة، لذلك يرجى التأكد من الأسعار الحالية مع الفندق قبل الحجز.

زر الذهاب إلى الأعلى