الفنادق وأماكن الإقامة

افضل فنادق باكورياني | 6 فنادق هي الخيار الأفضل لإقامة مثالية

افضل فنادق باكورياني التي تُعد أحد أهم مناطق الجذب السياحي في دولة جورجيا، حيث يقصد هذه المدينة السياحية الجميلة عدد كبير من الزوار سنويًا للاستمتاع بطبيعتها الساحرة، وجميعهم – دون شك – يرغبون في الإقامة بأحد الفنادق التي توفر خِدْمَات فندقية وتسهيلية احترافية وبأسعار مناسبة، فدعونا نتعرف لاحقًا على أشهر وأفضل فنادق في باكورياني جورجيا وأهم مميزاتها.

افضل فنادق باكورياني

مدينة باكورياني (وبالإنجليزية: Bakuriani) هي مدينة سياحية صغيرة توصف بأنها منتجع تزلج على الجليد، وهي تقع في منطقة بورجومي بدولة جورجيا وعلى مُنحدر جبال ترياليتي، ونظرًا للأنشطة الترفيهية المُتعددة التي يمكن الاستمتاع بها في المدينة؛ فهي أهم مدن السياحة في جورجيا وهي أيضًا وجهة عدد كبير من السياح القادمين من كل حدبٍ وصوب، وفي هذا الإطار؛ تم تأسيس العديد من الفنادق ذات الخِدْمَات الممتازة والتي يمكن أن تستوعب أكبر عدد ممكن من زوار المدينة، ومن افضل فنادق باكورياني ما يلي:

فندق باكورياني إن

افضل فنادق باكورياني - فندق باكورياني إن

فندق باكوريانى ان 5 نجوم باكوريانى هو فندق يُقدم خِدْمَات ممتازة واحترافية لذا فهو من أشهر فنادق المدينة، وهو يقع على مسافة تقدر بحوالي 25 دقيقة سيرًا على الأقدام فقط من منتزه باكورياني للأطفال ومن Joyland.

كما إنه يوفر غرف ذات ديكور عصري مميز وبها جميع المستلزمات الضرورية مثل: أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وكبيرة الحجم، والثلاجات الصغيرة، وخدمة الإنترنت المجاني، وهناك أجزاء منفصلة مُخصصة لتناول الطعام والمعيشة في بعض الأجنحة.

يوفر الفندق خِدْمَات الغرف على مدار 24/7، كما يوجد به مطعم عالمي وحمام سباحة، ومكان مناسب للاجتماعات، وسبا، كما يُوفر الفندق خدمة فطور وموقف سيارات مجانًا، ويوفر أيضًا خدمة الكونسيرج بالإضافة إلى وجود مكتب للجولات السياحية.

  • عنوان الفندق: 12 ك. تساكادزي – باكورياني 1204 – جورجيا
  • رقم الهاتف: 995322553131+

فندق كريستال باكورياني Crystal

افضل فنادق باكورياني - فندق كريستال باكورياني Crystal

يُعد فندق كريستال من أروع فنادق باكورياني جورجيا حيث إنه مُصمم على طراز جبال الألب، ويقع على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من منتجع ديدفيلي للتزلج، وهو يقع على مقربة بمسافة لا تزيد عن 3 كم من محطة قطار باكورياني ومن منتزه باكورياني للأطفال أيضًا.

تتمتع كل الغرف بديكور هادئ ومُريح وبها أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، اتصال واي فاي مجاني، ثلاجات صغيرة، ماكينات لإعداد الشاي والقهوة، ولها إطلالات مميزة على الجبل، وفي الغرف الأعلى وبعض الأجنحة يوجد أحواض جاكوزي، أماكن للجلوس، وغرف معيشة منفصلة.

يوفر الفندق للنزلاء أيضًا موقف سيارات مجاني، خزانة خاصة يمكن بها تخزين أدوات التزلج، نادي رياضي، ساونا، حمام سباحة داخلي، كما يوفر منطقة لعب مخصصة للأطفال وصالة بلياردو.

  • عنوان الفندق: باكورياني 1204 – جورجيا.
  • رقم الهاتف: 995322111088+

فندق Hydeout Bakuriani

فندق Hydeout Bakuriani

من أشهر فنادق المدينة التي تتمتع بتصميم فخم وديكور هادي ومريح، وهو ذو موقع رائع إذ يقع في قلب المدينة تقريبًا وعلى مسافة قريبة من منطقة التزلج.

يوجد في كل الغرف خدمة إنترنت واي فاي مجانية، وشاشات تلفاز كبيرة ومسطحة، مع ثلاجات صغيرة الحجم، وآلات لصناعة القهوة والشاي، أما بعض الأجنحة والغرف الأعلى درجة؛ فيتوفر بها أماكن جلوس ومعيشة منفصلة، مع إطلالات جميلة على الجبل وبعض أجزاء المدينة.

من الخِدْمَات التسهيلية بالفندق؛ وجود مطعم يقدم وجبات شهية، مكان مناسب للانتظار، نادي صحي، سبا، مسبح داخلي، كما يوجد خدمة صف السيارات مجانًا، ويُقدم أيضًا وجبة فطور مجانية لكل النزلاء.

  • عنوان الفندق: 76a شارع أغماشينبيلي – باكورياني 1024 – جورجيا.
  • رقم الهاتف: 995577511533+

فيلا متاشي باكورياني

فيلا متاشي باكورياني

تُعد فيلا متاشي باكورياني Villa Mtashi Bakuriani من أروع الأماكن التي يُمكن الإقامة بها عند زيارة هذه المدينة، فهي عبارة عن مبنى عتيق ذو إطالات خلابة على الجبل.

ويوجد في الغرف كل ما يحتاج إليه النزلاء من أسرِّة مريحة، وديكور دافئ، ونظام إضاءة هادئ، مع شاشات التلفاز المسطحة، والثلاجات وماكينات إعداد الشاي والقهوة، وخدمة إنترنت واي فاي مجانًا، وحمامات خاصة، مع خدمة الغرف المُستمرة 24 ساعة يوميًا والمغاسل.

بعض الغرف الكبيرة تضم بعض الأرائك المُخصصة للجلوس في أماكن منفصلة وبعض الأماكن الخاصة بالمعيشة أيضًا، بالإضافة إلى وجود مطبخ بكل غرفة، مع تراسات مطلة على الجبل.

يُوفر الفندق للنزلاء وجبة فطور مجانية، وخدمة صف السيارات مجانًا، وبه مطعم، ونادي صحي، وسبا، ويسمح الفندق باصطحاب الأطفال، ويوفر أيضًا خدمة النقل إلى المطار.

  • عنوان الفندق: 23 شارع كوبا تسكادزي – باكورياني، 1204 – جورجيا
  • رقم الهاتف: 995599202452+

فندق Hotel Apollon Bakuriani

فندق Hotel Apollon Bakuriani

يأتي أيضًا ضمن قائمة افضل فنادق باكورياني وأجملها؛ فهو ذو ديكور فخم وراقي، ويقع في منطقة جبلية نائية على مسافة حوالي 5 كم فقط من مصعد التزلج Mitarbi، ويمكن الذَّهاب من الفندق إلى منتزه باكورياني للأطفال خلال 8 دقائق سيرًا على الأقدام فقط.

من أهم مميزات غرف الفندق؛ أنها ذات ديكور هادئ وبسيط، وبها أرضيات من الخشب ولمسات ديكورية خشبية مميزة، ويوجد بها أيضًا أجهزة تلفزيون مسطحة، خدمة إنترنت Wi Fi مجاني، كما يوجد بكل غرفة حمام داخلي خاص، وفي بعض الغرف الأعلى درجة والأكبر مساحة؛ يتوفر أماكن مخصصة منفصلة للجلوس وتناول الطعام.

يوفر فندق Apollon للنزلاء أيضًا موقف سيارات مجاني، مع غرفة اجتماعات وصالات مُخصصة لممارسة تنس الطاولة والبلياردو، وساونا، كما يوجد به أماكن مخصصة للشواء في الهواء الطلق.

  • عنوان الفندق: شارع أغماشينيبيلي 21 – باكورياني 0102 – جورجيا
  • رقم الهاتف: 995599199883+

فندق Vila Vita Hotel

افضل فنادق باكورياني - فندق Vila Vita Hotel

يُعد فندق Vila Vita Hotel من أرقى الفنادق في باكورياني حيث إنه ذات تصميم خارجي فريد وديكورات داخلية عصرية وأنيقة، ويقع الفندق على بعد حوالي 450 متر فقط عن محطة القطار، ولا يبعد سوى نحو 200 متر عن المطار.

جميع الغرف تتمتع بمفروشات أنيقة، مع جود شاشات تلفاز مسطحة، اتصال إنترنت واي فاي مجاني، وماكينات لعمل القهوة والشاي، ويوجد في بعض الغرف الأعلى إطالات مميزة على المدينة وأماكن خاصة لتناول الطعام، كما تعمل خدمة الغرف على مدار الساعة بدون توقف.

يوفر الفندق من الخِدْمَات الإضافية مطعم يقدم وجبات متعددة حيث يمكن الحصول على جبة الفطور مجانًا، وهو يوفر أيضًا خدمة صف السيارات مجانًا، وخدمة النقل من وإلى المطار.

  • عنوان الفندق: شارع متيس 34 – باكورياني 1200 – جورجيا
  • رقم الهاتف: 995598137771+

في الختام؛ نكون قد تعرفنا على قائمة افضل فنادق باكورياني في جورجيا التي تُقدم أرقى وأهم الخِدْمَات الفندقية وأهم الخِدْمَات التسهيلية لكل النزلاء، مع توضيح أبرز سمات ومميزات كل فندق، وعنوان ورقم هاتف كل فندق أيضًا بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى