أماكن سياحية ومزارات

استمتع برحلة لا تُنسى إلى 15 من أفضل اماكن سياحية في دبي

15 من أفضل اماكن سياحية في دبي

استمتع برحلة لا تُنسى إلى 15 من أفضل اماكن سياحية في دبي! اكتشف جمال البرج الأيقوني خليفة، واستمتع بمغامرات سفاري الصحراء، وتجول في أكبر مراكز التسوق الفاخرة. دبي تحفل بالمعالم السياحية المذهلة، تفضّل بزيارتها الآن!

برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة

برج خليفة هو واحد من أبرز الأماكن السياحية في دبي ويعد من أشهر المعالم السياحية في العالم. يبلغ ارتفاع البرج 828 مترًا، وهو يحتوي على أكبر عدد من الطوابق في العالم. تضم المبنى مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والفنية، بما في ذلك فنادق ومطاعم ومتاجر، ويتميز بإطلالات خلابة على مدينة دبي، اقرأ المزيد ..

دبي مول

دبي مول
دبي مول

دبي مول هو واحد من أهم الأماكن السياحية في دبي، ويعد من أكبر مراكز التسوق في العالم. يقع المول في وسط مدينة دبي، ويحتوي على أكثر من 1،300 متجر ومحل تجاري، ويضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملاهي داخلية للأطفال ومسارح وسينما وحدائق مائية، اقرأ المزيد ..

القرية العالمية

القرية العالمية
القرية العالمية

تعد القرية العالمية في دبي واحدة من أهم الأماكن السياحية في المدينة، حيث تقدم تجربة فريدة من نوعها لزوارها. يضم الموقع مجموعة واسعة من المناطق الثقافية التي تمثل مختلف بلدان العالم، حيث يتم إعادة إنشاء بنى تحتية ومعالم تاريخية مشهورة في تلك الدول، بالإضافة إلى العروض الترفيهية والتجارية المتنوعة. يمكن للزوار الاستمتاع برؤية العديد من الأنشطة والعروض المثيرة، اقرأ المزيد ..

نافورة دبي

نافورة دبي
نافورة دبي

تعد نافورة دبي واحدة من أبرز أماكن السياحة في دبي، حيث تتميز بالأداء الفني المتميز الذي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. توجد النافورة في بحيرة برج خليفة وتتميز بأنها أكبر نافورة راقصة في العالم، حيث تشمل أكثر من 6,600 مصباح LED وتتضمن 25 مشروعًا متنوعًا من الأغاني والموسيقى والرقص، اقرأ المزيد..

برج العرب

برج العرب
برج العرب

برج العرب هو واحد من أشهر وأكثر أماكن السياحة في دبي شهرة، وهو برج فاخر يقع على جزيرة صغيرة قبالة ساحل دبي. يبلغ ارتفاع البرج 321 مترًا ويتكون من تصميم هندسي فريد وفاخر. يتضمن البرج فندق فخم مكون من 202 غرفة وأجنحة فاخرة، كما يوفر المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية التي تجعل من البرج مكانًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه، اقرأ المزيد..

منتزهات دبي

منتزهات دبي
منتزهات دبي

تتميز مدينة دبي بالعديد من المنتزهات وأماكن السياحة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه المنتزهات “حديقة الصفوح” و “منتزه سفاري دبي” و “حديقة الزهور العالمية دبي” و “منتزه ليغولاند دبي” والعديد من الأماكن الأخرى التي تتميز بالتصميمات الفريدة والمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، اقرأ المزيد..

شاطئ جميرا

شاطئ جميرا
شاطئ جميرا

شاطئ جميرا هو واحد من أهم الأماكن السياحية في دبي، حيث يقع على شاطئ الخليج العربي ويتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الساحرة. يتميز الشاطئ بمياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس. كما يتوفر في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات شهية ومشروبات منعشة. اقرأ المزيد..

متحف دبي

متحف دبي
متحف دبي

يُعتبر متحف دبي من أهم الأماكن السياحية في دبي، حيث يُعرض فيه تاريخ وثقافة المنطقة منذ العصور القديمة وحتى الوقت الحالي. يتميز المتحف بتصميمه الحديث والفريد الذي يعكس جمالية وتطور إمارة دبي على مدار العصور. يتم عرض مجموعة واسعة من القطع الأثرية والتحف الفنية والأدوات التقليدية في المتحف، مما يجعله المكان المثالي للزيارة للأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف المزيد عن تاريخ وثقافة الإمارة، اقرأ المزيد..

الصحراء العربية

الصحراء العربية
الصحراء العربية

تُعد الصحراء العربية واحدة من الأماكن السياحية الرئيسية في دبي، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة وجمالها الفريد. تعد الرحلات السياحية إلى الصحراء من أشهر الأنشطة التي يتم القيام بها في دبي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتجوال في الصحراء على ظهور الجمال أو الدراجات الرباعية، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والغروب الجميل، اقرأ المزيد..

حديقة حيوانات دبي

حديقة حيوانات دبي
حديقة حيوانات دبي

تُعد حديقة حيوانات دبي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في دبي، حيث توفر تجربة فريدة للزوار في استكشاف عالم الحيوانات والطبيعة. تتضمن الحديقة مجموعة واسعة من الحيوانات المنقرضة والمهددة بالانقراض، بالإضافة إلى الحيوانات البرية والبحرية المحلية، اقرأ المزيد..

مدينة الطفل

مدينة الطفل
مدينة الطفل

تُعد مدينة الطفل واحدة من أشهر الأماكن السياحية في دبي، حيث توفر تجربة فريدة للأطفال والعائلات في استكشاف وتجربة العالم بشكل ممتع وتفاعلي. تشتمل المدينة على مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعارض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك معارض العلوم والتكنولوجيا والفن والثقافة، اقرأ المزيد..

متحف الفن الإسلامي

متحف الفن الإسلامي
متحف الفن الإسلامي

يُعد متحف الفن الإسلامي في دبي واحداً من أهم الأماكن السياحية في المدينة، حيث يتيح للزوار فرصة استكشاف الفن الإسلامي وتاريخه المتميز. يتميز المتحف بمجموعة كبيرة وفريدة من الأعمال الفنية الإسلامية التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم، وتضم مختلف العصور والفترات التاريخية، اقرأ المزيد..

جسر السلام

جسر السلام
جسر السلام

يعتبر جسر السلام في دبي واحداً من الأماكن السياحية الجميلة والرائعة في المدينة. يربط هذا الجسر بين منطقتي ديرة وبر دبي، ويتميز بتصميمه العمراني الرائع والمميز. يشكل جسر السلام واحداً من المعالم البارزة في دبي، ويعد نقطة تحول مهمة للمرور في المدينة.، اقرأ المزيد ..

سوق الذهب والتوابل

سوق الذهب والتوابل
سوق الذهب والتوابل

يعد سوق الذهب والتوابل في دبي واحداً من الأماكن السياحية الشهيرة والمميزة في المدينة. يقع السوق في منطقة ديرة بجانب نهر دبي، ويتميز بأجوائه الشرقية الرائعة وتصاميمه العربية الأصيلة. يضم السوق العديد من المحال التجارية التي تعرض مجموعة واسعة من المجوهرات والذهب والتوابل والعطور وغيرها من المنتجات الشرقية التقليدية، اقرأ المزيد ..

زر الذهاب إلى الأعلى