Booking.com
الفنادق وأماكن الإقامة

أشهر فنادق الدمام على البحر

تعتبر الدمام من أكبر المدن في المملكة، وتحتوي على الكثير من فنادق الدمام على البحر وبالداخل، وتتميز هذه الفنادق في معظمها بالخدمات المتميزة، إلا أن أسعارها قد تتفاوت بشكل كبير ما بين رخيصة، ومتوسطة وعالية السعر

لذا سوف نستعرض معا من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في الدمام ونتعرف على أهم الخدمات التي تميزها حتى يمكنك اختيار المطعم الذي يناسبك إذا كنت ترغب في السفر إلى الدمام والحصول على تجربة إقامة مميزة في أفضل الفنادق وبأفضل الأسعار.

فنادق الدمام على البحر

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

مجموعة كبيرة من الفنادق يمكنك أن تجدها في الدمام باعتبارها واحدة من أكبر المدن في المملكة، والتي يتوافد إليها الكثير من السياح والمسافرين من كل مكان، سواء من الداخل أو من الخارج، وفيما يلي بعض من أفضل هذه الفنادق وأهم مميزاتها:

فندق توليب ان 

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يعتبر فندق تيوليب إن كورنيش الدمام واحد من  أشهر فنادق الدمام على البحر رخيصة، حيث يقع على الكورنيش مباشرة، وهو يصنف ضمن فنادق 3 نجوم، ويعتبر هذا الفندق من  أفضل فنادق الدمام على البحر التي توفر العديد من الخدمات المميزة، حيث يوفر خدمات إنترنت مجانية، كما يوجد به موقف خاص للسيارات

ويوفر غرف عائلية وغرف للعرسان، كما أنه يحتوي على حمام سباحة، ويوفر أشهى الأطعمة والمأكولات العربية والغربية من خلال المطعم الخاص به، كما يوفر إفطار مجاني للنزلاء.

يقدم المطعم أيضا خدمات رعاية الحيوانات الأليفة، ويوجد به سبا ويوفر خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى مكتب استعلامات يعمل على مدار اليوم، ويوجد إلغاء مجاني للحجز.

تابع المزيد:

فندق بيريرا الدمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

واحد من أفضل فنادق الدمام على البحر هو فندق بيريرا، والذي يتميز بأجوائه الهادئة والإطلالة الساحرة على أجمل مناطق الدمام، وهو يصنف ضمن فنادق خمس نجوم، ويوفر العديد من الخدمات حيث يوفر موقف خاص للسيارات وخدمات التنقل من وإلى مطار الملك فهد الذي يعتبر أقرب مطار للفندق، ويتيح الفندق أيضا إمكانية إلغاء حجز الغرف مجانا، كما يوفر إمكانية الدفع بعض الوصول إلى الفندق.

يوفر الفندق خدمة واي مجانا، ويوجد به حمام سباحة وخدمة تنظيف غرف عالية الجودة، كما يوفر خدمات تنظيف وكي الملابس، بالإضافة إلى سبا ومطعم يقدم إفطار مجاني، وغرف متكاملة المرافق، مع وجود غرف عائلية مجهزة ببار القهوة، والغرف كلها مجهزة بعازل للصوت، ويوجد مكان لاستقبال الضيوف.

فندق ريزيدنس إن ماريوت دمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

 يعتبر فندق ريزيدنس إن من أفضل فنادق الدمام على البحر بوكينج الذي يمكنك الحصول على حجز فيه بأفضل الأسعار، وهو يعتبر ضمن فنادق 3 نجوم إلا أنه يعتبر من أفضل فنادق الدمام على البحر، وهو يقع على بعد حوالي 18 كيلو فقط من معرض الظهران

ويوفر الفندق إقامة مريحة مع غرف بفرش أنيق وتصميمات عصرية مميزة، وهو يحتوي على الكثير من الخدمات، حيث يوفر خدمة واي فاي مجاني، مع خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى موقعه المتميز، حيث يقع قبالة الشاطئ مباشرة مما يعني إطلالة رائعة على البحر.

يحتوي الفندق على مركز جيم وصالة مشتركة، وموقف خاص للسيارات، كما يوجد مطعم يقدم أشهى أنواع المأكولات الطازجة، مع خدمة إفطار مجاني، بالإضافة إلى المسبح الكبير الملحق به.

فندق بارك إن باي راديسون

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

فندق بارك إن باي راديسون يمكن اعتباره واحد من أفضل فنادق الدمام على البحر، وهو يصنف ضمن فنادق 4 نجوم، ويعمل على تقديم خدمات راحة مميزة لجميع العملاء، حيث يحتوي على غرف بمرافق كاملة، حيث تحتوي كل غرفة على شاشة تلفاز ومكيف وخدمة واي فاي مجاني، بالإضافة إلى التنظيف اليومي وخدمة تنظيف وكي الملابس.

يقع الفندق على الشاطئ الغربي في الدمام وعلى مسافة قريبة من مطار الملك فهد، وهو يوفر خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد به خدمة تحويل العملات، ومركز لياقة بدنية بالإضافة إلى مكتب استعلامات يعمل على مدار اليوم، ومطعم يقدم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات، وبالمقارنة إلى مستوى الخدمات المميز الذي يقدمه الفندق تعتبر أسعاره رخيصة، فهو من أفضل فنادق الدمام رخيصة.

فندق شيراتون الدمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

شيراتون الدمام هو أشهر فنادق الدمام على البحر حيث يقع قبالة شاطئ الخليج العربي مباشرة، مما يعطي إطلالات رائعة على أجمل المناظر، وهو يصنف ضمن فنادق الدمام خمس نجوم، ويوفر الكثير من الخدمات المميزة والمرافق المتكاملة في الغرف

حيث يوجد خدمات إنترنت مجاني، وخدمة تنظيف الغرف، ويتميز بأنظمة أمان متطورة، بالإضافة إلى مطعم يقدم وجبة إفطار وغداء، كما يحتوي على سبا وملعب تنس، وصالة مساج بالإضافة إلى أنه يوفر غرف عائلية وأسرة خاصة بالأطفال، كما يوجد به حمام سباحة داخلي، وآخر خارجي ومسبح خاص للأطفال

كما يمكن دخول الغرف بواسطة بطاقة المفتاح/ بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة في المناطق المشتركة وخارج الفندق، والفندق غير مسموح بالتدخين فيه.

تابع أيضًا:

فندق بودل الشاطئ

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يعتبر فندق بودل الشاطئ الدمام من أشهر فنادق في الدمام، وهو يقع على الشاطئ الشرقي من الدمام، ويوفر الكثير من الخدمات التي تجعله من أفضل فنادق الدمام على البحر، حيث يقدم خدمة ركن السيارات وموقف خاص مع وجود مطعم يقدم أفضل المأكولات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة

كما يوفر مجموعة من المرافق المتكاملة في الغرف من مكيف وشاشة تلفاز وأدوات خاصة بالحمام، كما أنه يوفر خدمة واي فاي مجاني وتنقلات إلى مطار الملك فهد، كما يوجد حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة، إذا كنت ترغب في حجز غرفة في الفندق، يمكنك الحصول بسهولة على رقم الفندق من أرقام فنادق الدمام على الإنترنت.

فندق البحيرة

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يعتبر فندق البحيرة أفضل فندق في الدمام يقع على الشاطئ مباشرة وهو يوفر الكثير من المزايا للنزلاء، حيث يتيح إمكانية إلغاء الحجز مجانا، كما يتميز بإطلالة ساحرة على الشاطئ وموقع متميز بالقرب من الخدمات المختلفة في المدينة.

ويوفر الفندق خدمات غرف ممتازة مع وجود تكييف وشاشة وإنترنت مجاني، وأدوات الاستحمام، بالإضافة إلى موقف سيارات، ويوجد به غرف للأشخاص غير المدخنين، كما يوفر غرف عائلية، كما أن الغرف مجهزة بخزانة وثلاجة وغلاية لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى خدمة توصيل إلى المطار ويوجد به حمام سباحة، وهو مناسب للأسر والعائلات، وتتميز الغرف بالرحابة والفرش الأنيق والتصميمات العصرية.

فندق نافيتي وارويك الدمام

فنادق الدمام على البحر
فنادق الدمام على البحر

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الدمام على البحر، ويوفر الكثير من الخدمات عالية الجودة، ويصنف ضمن فنادق 4 نجوم، يوفر خدمات غرف يومية، وخدمة التنظيف والكي للملابس، ويوجد مكيف وإنترنت مجاني، وثلاجة وميني بار وميكروويف، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى مطعم يقدم خدمة الإفطار المجاني، وبعض الغرف بها مكان استقبال الضيوف، ويمكنك الحصول على أفضل سعر للفندق عند القيام بالحجز عن طريق فنادق الدمام بوكينج.

بهذا نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق الدمام على البحر والتي تقدم خدمات متميزة بأفضل الأسعار.

تابع أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد