Booking.com
الفنادق وأماكن الإقامة

أفضل فنادق حي النسيم جدة

تعتبر فنادق حي النسيم جدة من أفضل الفنادق في جدة والتي توفر للنزلاء خدمات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة إلى المرافق المتكاملة، حيث تتنافس الفنادق في تقديم الجودة والتميز بالإضافة إلى الأسعار التي يحرص كل فندق على تقديم أفضلها للعملاء.

وتعتبر مدينة جدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلئ بالكثير من الفنادق في الكثير من أحيائها، باعتبارها من أكثر المدن التي يتوافد إليها السياح من كل مكان، سواء من داخل المملكة أو من الخارج، لذا فإن المستثمرين يقومون بإقامة أفضل الفنادق في جدة لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء بأفضل شكل.

فنادق حي النسيم جدة

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

هناك العديد من فنادق حي النسيم جدة، بالإضافة إلى فنادق حي النسيم مكة وأخرى في الرياض، والتي تتنوع خدماتها، كما تتنوع أسعارها، فهناك فنادق تبدأ من ثلاث نجوم، ومن أهم هذه الفنادق نذكر ما يلي:

فندق سيتي فيو

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

يقع فندق سيتي فيو في حي النسيم وهو يصنف ضمن فنادق ثلاث نجوم، وهو يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و يقدم العديد من الخدمات المتنوعة، حيث يوفر خدمة واي فاي مجانية

ويوجد مطعم يوفر أفضل الوجبات المتنوعة، كما يوجد نادي صحي يوفر ساونا وسبا، بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المميزة في جدة، فهناك نافورة الملك فهد الأكثر شهرة في المنطقة.

كما يوفر الفندق للنزلاء أيضا موقف سيارات مجاني، كما يوجد حمام سباحة ونادي رياضي، بالإضافة إلى خدمة الغرف المتميزة، وخدمة تنظيف وكي الملابس، ويتوفر فيه غرف عادية وأجنحة واستديوهات ديلوكس؟ كما يوفر غرف للعائلات وغرف لغير المدخنين.

تابع المزيد:

شقق زهرة النسيم 

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

تعتبر زهرة النسيم من أفضل فنادق حي النسيم جدة، وهي تصنف بأنها من أشهر شقق فندقية حي النسيم جدة، وهي تقع في أفضل مناطق حي النسيم، حيث تقع بالقرب من كل المناطق الحيوية والخدمات الموجودة في المنطقة، فهي تقع بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز، وعلى بعد نصف ساعة تقريبا من مول الأندلس، كما يبعد بمسافة صغيرة عن قلب مدينة جدة وعلى بعد ربع ساعة من مسجد الجفالي

تتوفر في شقق زهرة النسيم العديد من الخدمات المتميزة، حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجاني، كما تتوفر غرف متكاملة تحتوي على أدوات تجهيز الشاي والقهوة، ويوجد شاشة تلفاز، كما يوجد ميكرويف وثلاجة صغيرة، بالإضافة إلى توفر كل الأدوات الخاصة بالحمامات ومغسلة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

فندق بارك إن باي راديسون

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

يعتبر فندق بارك إن باي راديسون من أفضل فنادق حي النسيم مكة، وهو يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وهو يضم مجموعة متنوعة من الغرف، حيث يحتوي على غرف فردية وغرف مخصصة للعائلات، كما يوفر غرف لغير المدخنين، ويوجد مركز استقبال يعمل على مدار اليوم بأعلى مستوى من الكفاءة.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية، كما يتيح خدمة تنظيف الغرف وتنظيف الملابس، ووجد في كل غرفة الخدمات المتكاملة الخاصة بها، ويوجد موقف سيارات مجانا، مع صالة رياضية، ومكيف هواء بكل غرفة، ومن أهم ما يميز الفندق أنه يقع بالقرب من المسجد الحرام  وعلى بعد 14 كيلو فقط، كما يبعد عن جسر الجمرات بمسافة قصيرة.

ومن أهم ما يميزه التصميم على الطراز الإسلامي، وهو يقع بالقرب من الكثير من الخدمات والمرافق الحيوية في منطقة حي النسيم.

موقع حي النسيم

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

يقع حي النسيم جدة في المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة جدة، وتبلغ مساحة الحي بالكامل حوالي 6.79 كم، يحده من الجنوب طريق الملك عبد الله وحي السليمانية، ومن الشرق حي النخيل وطريق الحرمين، ومن الغرب طريق الأمير ماجد وأيضا حي الورود، أما من الشمال حي بني مالك وشارع بني مالك، وهو يعتبر من أرقى الأحياء في جدة.

فندق ورزيدنس فيتوري بالاس

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

يعتبر فندق وريزيدنس أفضل فندق روائع جدة حي النسيم ويقع ضمن فنادق حي النسيم جدة حيث يقدم الكثير من الخدمات المتميزة التي يحتاجها النزلاء، حيث يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وهو من أفخم وأفضل فنادق حي السليمانية جدة، ويوفر خدمة واي فاي مجاني، ويوجد به مركز رياضي متكامل، كما يوجد حمام سباحة، مع حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مساج وسبا ومطعم يوفر أفضل وأشهى الوجبات العربية والغربية.

يوجد في الفندق أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوجد موقف خاص للسيارات، ومن أهم ما يميزه تواجده بالقرب من العديد من مناطق جدة الحيوية، وبالقرب من أشهر المعالم هناك.

فندق سلسبيل وارويك جدة

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

واحد من فنادق حي النسيم جدة وهو فندق سلسبيل وارويك الذي يقع على طريق الملك عبدالله بالقرب من مصرف الراجحي، ويمكن اعتباره من أفضل الفنادق التي تقدم خدمات متميزة للنزلاء

حيث يوفر خدمة غرف على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى توفير خدمات التنظيف للملابس، وخدمة الواي فاي، كما يوفر غرف نوم بفرش نظيف وتصميمات عصرية، مع توفير أدوات الحمام كاملة، ومكيف وشاشة تلفاز، ويوجد مطعم حي النسيم جدة مطاعم الذي يوفر خدمة الإفطار المجاني.

من أهم ما يميز الفندق أسعاره  المميزة والتي تشمل أسعار الضرائب والرسوم الثابتة.

تابع المزيد:

فندق تالين الأنفال

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

واحد من أفضل فنادق حي النسيم جدة أيضا هو فندق تالين الأنفال النسيم الشرقي والذي يعتبر من أكثر الفنادق التي تقدم خدمات متميزة، وهو عبارة عن شقق سكنية توفر الكثير من المرافق، حيث يوجد مكيفات وشاشة تلفزيون، كما يوجد مطبخ متكامل، مع وجود غسالة للملابس، وحوض استحمام وأدوات استحمام كاملة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويوجد خدمة واي فاي مجانية، كما يوجد مواقف سيارات مجانية، كما يوجد غرف خاصة بالمدخنين بالإضافة إلى ذلك فالفندق مناسب لذوي الإعاقات، حيث يوفر كل الخدمات التي يحتاجونها.

ومن أهم ما يميز الفندق موقعه الحيوي بين الخدمات المتوفرة في المنطقة، حيث يقع على بعد مسافة صغيرة من مول الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى قربه من المطار والمركز التاريخي، ويوفر شقق بغرفة واحدة وشقق بغرفتين مع أسرة فردية أو مزدوجة، ويمكن اعتباره واحد من أفضل  فنادق النسيم الرياض.

فندق لمار جدة

فنادق حي النسيم جدة
فنادق حي النسيم جدة

يعتبر فندق لمار الغرب واحد من أفضل فنادق حي النسيم جدة، عندما تقوم بحجز غرفتك في هذا الفندق المميز، فأنت مؤهل للحصول على أفضل الخدمات والمرافق المتكاملة، وهو يقع في المنطقة الغربية من مدينة جدة، وعلى بعد مسافة قصيرة من مول الأندلس، ويوفر موقف سيارات مجاني، كما أنه يوفر خدمة واي فاي مجانية.

من أهم ما يميزه توفير غرف بتصميمات أنيقة مع خدمة تنظيف مميزة، وتوفير خدمة الكي وغسيل الملابس، بالإضافة إلى وجود تكييف وتلفاز وأدوات استحمام خاصة بكل غرفة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم أشهى الوجبات، بالإضافة غلى مركز لياقة بدنية وغرف مخصصة لغير المدخنين، كما يوفر خدمة الانتقال من وإلى المطار، ويوفر المطعم خدمة الإفطار المجاني.

بهذا نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق حي النسيم جدة، بالإضافة إلى فنادق في مكة والرياض مع أهم الخدمات التي توفرها.

تابع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد